قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لو امريكا او اوروبا الامر عادي اما لو الصين او روسيا او اي دوله عربيه تبقي كارثه ونهايه الكون والمجرات والكواكبألم يسبق للولايات المتحدة القيام بتجربة مشابهة ؟
سؤال
كلنا تقريبا نعرف ان حطام الاقمار ف الفضاء كارثه بانه يصيب اقمار صناعيه ويسقطها
طيب مش الحطام ده بيدور مرارار وتكرار اذن حجمه يقل شيء بشيء ومع الزمن يعتبر مش موجود بفعل السرعه
اذن حطام قمر صناعي مثلا يتحلل ف ظرف سنه او 2
اذن خطوره الحطام ليس كبيره لماذا التهويل !!
كيف يتم توجيه الصاروخ هنا ؟
هل هو توجيه راداري او غير ذلك ؟
وهل من معلومات عن المنظومة المستخدمة ،
و كم كان ارتفاع القمر الصناعي المستهدف ؟
انها النسبية الخاصةعجيب كيف يصير صاروخ من الارض قمر صناعي يسير بسرعة عالية حول الارض تقنيات مرعبة حقيقة