عائلة المسيرات الاماراتية REACH

REACH-M
1700227024202.png

1700227080694.png
 
إيدج تختار Yah sat لتوفير حلول الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لمنصاتها المحمولة جواً REACH-S

مشاهدة المرفق 643071


سيتم تثبيت حلول الاتصال الموثوقة والآمنة من الياه سات على أنظمة EDGE المصنوعة في الإمارات العربية المتحدة


قيمة مضافة للانظمة المسيرة الاماراتية .. نظرة على الفوائد المتأتية من انظمة الSATCOM على متن المسيرات

SatCom is reliable, secure and provides a wide coverage area which is essential for UAVs that are conducting operations in remote locations. SatCom also offers the potential for significantly faster data transmission rates, which can be a major advantage in mission-critical operations.

 
1700227605009.png
 
طبعا للتذكير تعاقدت عليها القوات المسلحة الإماراتية من 4 أشهر هي والقرموشة.


EDGE تتلقى 100 طلبية من طائرات Reach-S بدون طيار
أبوظبي، 16 نوفمبر 2023
أعلنت شركة إيدج، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، عن أول طلبية كبيرة لها من القوات المسلحة الإماراتية لشراء الطائرة بدون طيار Reach-S ثابتة الجناحين المصنعة محلياً.

يُعد طلب توريد 100 طائرة من طراز Reach-S، الذي تم الإعلان عنه في معرض دبي للطيران، هو الأول من نوعه بالنسبة للطائرات بدون طيار ثابتة الجناحين المصنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعمل شركة Advanced Concepts، وهي وحدة أعمال داخل EDGE مخصصة لتصميم وتطوير التقنيات المبتكرة، على تطوير Reach-S بما يتماشى مع متطلبات المستخدمين النهائيين. وستقوم شركة Adasi، وهي إحدى كيانات EDGE التي تصمم وتطور الأنظمة الذاتية، بالإشراف على الإنتاج وتسليم العقد إلى القوات المسلحة الإماراتية.

وقال سعيد المنصوري، نائب الرئيس الأول للمفاهيم المتقدمة: "يمثل تطوير طائرة Reach-S، وهي واحدة من أولى الطائرات بدون طيار محلية الصنع على ارتفاعات متوسطة وطويلة التحمل (MALE)، إنجازًا هامًا لشركة EDGE. وبفضل الفريق المتفاني في Advanced Concepts، أكملنا بنجاح اختباري طيران وحملة إطلاق أسلحة لـ Reach-S، ونحن نستعد حاليًا لاختبار طيران طويل التحمل.

وقال جمعة الكعبي، الرئيس التنفيذي لشركة أداسي: "يوضح هذا الطلب المهم خبرتنا المتزايدة في قطاع الطيران واستثمارنا المستمر في الأنظمة ذاتية القيادة التي تلبي متطلبات القوات المسلحة الإماراتية. إن التعاون مع شركة Advanced Concepts لتقديم هذا الحل يجسد أيضًا كيف يؤدي التآزر بين الكيانات داخل مجموعة EDGE إلى تحقيق فوائد محسنة للمستخدم النهائي.

ستزود Reach-S القوات المسلحة الإماراتية بقدرة فعالة من حيث التكلفة على الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR) على مدار 24 ساعة. وتتميز الطائرة بالإقلاع والهبوط المستقل، وتركيبها على الجزء السفلي من بطنها لجهاز استشعار كهروضوئي، والقدرة على الطيران لمسافة تصل إلى 200 كيلومتر من محطة التحكم الأرضية، مما يجعلها مثالية لأمن الحدود والعمليات بعيدة المدى.

يمكن مشاهدة مقطع فيديو لـ Reach-S أثناء العمل هنا.

وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة أداسي أنها وقعت عقداً بقيمة 239 مليون درهم إماراتي لتوريد أنظمة القرموشة الجوية بدون طيار إلى وزارة الدفاع في الجمهورية العربية المتحدة.

وقال جمعة الكعبي، الرئيس التنفيذي لشركة أداسي: “يشرفنا أن نقوم بتسليم طائرات جارموشا بدون طيار الأفضل في فئتها إلى وزارة الدفاع. ومع سنوات من الخبرة في مجال التكنولوجيا المتقدمة وتطوير الأنظمة الذاتية القيادة، فإن هذه الفرصة تؤكد مكانتنا كشركة رائدة في الصناعة على المستوى الإقليمي.

وتهدف الطائرة بدون طيار، التي تهدف إلى تعزيز العمليات الجوية، إلى حمل حمولات تبلغ حوالي 120 كجم مع قدرة تحمل تصل إلى 8 ساعات ومدى يصل إلى 150 كم. بفضل محرك الوقود منخفض الاستهلاك، فإن قدرات الاستشعار الخاصة به تجعله نظامًا متعدد الاستخدامات قادرًا على حل بعض التحديات
 
الذخائر الشبحية هل هي جاهزة الأن للتصدير ؟

الى الان هي قيد التطوير اعلن عنها في ايدكس الماضي من ضمن المشاريع الاسلحه التي يعملون عليها وهي مخصصه للمسيرات القتاليه .. ناسف 125 الاكبر هو ممكن ان يكون كروز للمقاتلات الجويه .
 
الى الان هي قيد التطوير اعلن عنها في ايدكس الماضي من ضمن المشاريع الاسلحه التي يعملون عليها وهي مخصصه للمسيرات القتاليه .. ناسف 125 الاكبر هو ممكن ان يكون كروز للمقاتلات الجويه .

ممتاز والله .. من سار على الدرب وصل
الله يوفقكم يارب
 
1707998439575.png
 

محادثات بين ايدج والشركة الهنديه HAL
لتطوير مشترك للطائرة المسيره REACH-S



 
ماشاء الله، إخواننا في بلاد زايد بخطى متسارعة لصناعة عسكرية متكاملة و متطورة، نحن ننتظر تجريبها على المرتزقة
 
عودة
أعلى