سلاح الجو الإسرائيلي يقصف أهدافا في سوريا

صح جدا دلوقتي موقف روسيا اضعف كثيرا من موقف الاتحاد السوفييتي
وكذلك باكستان
ولكن روسيا الان اقوي من الاتحاد السوفيتي وهو في آخر أيامه ( هذا ما اظنه )

القصف على أهداف عسكرية لمليشيات بشار وايران

القصف على الشعب العربي المسلم يقوم به ابن الحرام بشار وبوتين

بس كذب

ابناء الكنيسه
وحلفاء ابن انيسه الخسيسه صاروا شعب مسلم

عن اي دولة عم تحكي هي الي كنت عايش فيها انا نفسها؟
متاكد انت
يا عم تضحك عحالك يا اما عم تستغشمنا
لك ميزانية وزارة التعليم بتركيا قد ميزانية سوريا كلها مرة ونص قبل الثورة
هاد اولا
ثانيا ما سمعان شكلك بلجفاف الي ضرب البلد وتجاهل ابن الخنزير وتركو الاراضي تبور وعملو حالهون مو شايفين
شكلك ما بتعرف تدمير زراعة القطن بلبلد ع ايد ال الاسد
شكلك ما سمعان بتهجير رجال الاعمال الكبار واصحاب المصانع الحقيقيين من البلد
شكلك ما سمعان بسيطرة بيت مخلوف ع المناطق الحرة وشركات الاستيراد وورادات النفط والغاز
شكلك ما سمعان انو كانت تنقطع الكهربا قبل الثورة صيف وشتا خمس ست ساعات كل يوم حتى وصلت معنا نجيب مولدات لان بطلنا نشوف الكهربا متل العالم
شكلك ما بتعرف انو كان في ازمة خبز ومي
وازمة بانزين وازمة محروقات
ونسيت قلك رغم ابار الغاز الي عنا كان في ازمة غاز وناس بلشت ترجع ع ببور الكاز (تبع باب الحارة)
وبنسبة للصناعات
معتبر ليفة الجلي وكم بسكوته وكيس جيبس صناعة؟
مخكون كيف مفكر سوريا جنة يعني؟
لك عايشين بوهم انتو
انتو ناس بلااحساس بلاضمير بلا اخلاق
وبنسبة للعرب الي بحبوالاسد بقول المتل
الي متلناتعا لعنا
يعني الطيور على اشكالها تقع
يا اخي نحن ايظا حدث معنا نفس الشيء في سنوات 90 و شفنا شماتة الاشقاء قبل الاعداء فينا و ما وقف معنا الا سوريا من الدول العربية. و بالنسبة للاوضاع في سوريا قبل الثوىة بالتاكيد لم تكن جنة لكن في كل بلد هناك السلبي و الايجابي و رغم كل السلبيات التي ذكرتها و لكنها تبقا احسن الف مرة من سوريا الآن. على الاقل البلد كان موحد و الجيش قوي و الاحوال كانت افضل من العراق و ايران اردن و مصر و تونس و المغرب و نوريطانيا و السودان و اليمن يعني سوريا كانت احسن حالا. المهم الله يصلح الحال و يحف سوريا و شعبها بكل اطيافهم و يبعد عنكم تركسا و ايران و دول الخليج و ان شاء الله تتوحد سوريا من جديد و تبنا بكم دولة ذات سيادة. لانه يذهب الاسد و تبقى سوريا

يا اخي نحن ايظا حدث معنا نفس الشيء في سنوات 90 و شفنا شماتة الاشقاء قبل الاعداء فينا و ما وقف معنا الا سوريا من الدول العربية. و بالنسبة للاوضاع في سوريا قبل الثوىة بالتاكيد لم تكن جنة لكن في كل بلد هناك السلبي و الايجابي و رغم كل السلبيات التي ذكرتها و لكنها تبقا احسن الف مرة من سوريا الآن. على الاقل البلد كان موحد و الجيش قوي و الاحوال كانت افضل من العراق و ايران اردن و مصر و تونس و المغرب و نوريطانيا و السودان و اليمن يعني سوريا كانت احسن حالا. المهم الله يصلح الحال و يحف سوريا و شعبها بكل اطيافهم و يبعد عنكم تركسا و ايران و دول الخليج و ان شاء الله تتوحد سوريا من جديد و تبنا بكم دولة ذات سيادة. لانه يذهب الاسد و تبقى سوريا
الله لا يبعد حدا غير ايران وحبيبت قلبكون روسيا ولعراق معها كمان
تركيا ودول لخليج صرمايتهون ببعض الدول
عل اقل بيعرفو شو الحق وشو الباطل وبيعرف الظلم والمظلوم
انت ما كنت وقت مظليات سرايا الدفاع عملو انزال بقلب الشام وصارو يشلحو النسوان حجاباتون
ما كنت وقت الكلاب قتلو سجناء تدمر
ووقت احرقو حي بجسر الشغور
ووقت قتلو شباب المشارقة
وهدمو حماه مدينة ابو الفداء فوق روس اهلها وطمروهون وعمرو فوقهون بيوت
ما كنت وقت صارو يعبو ناس الجرحى بسيارات الزبالة وطحنهون ودمهون نزل بشوارع اللاذقية
لك انتو ما بتعرفو شي ولا بتعرفو الله

تدعم طالبان بالمال و السلاح لقتال مليشيات ايران

لا يمكن أن تسكت باكستان ضد الشيعة مثل العرب
الشيعه في باكستان لهم حضور قوي في الحكومه و البرلمان و علاقه باكستان مع ايران جيده جداً

فرحان بقصف الصهاينة لشعب عربي مسلم حسبنا الله و نعم الوكيل
يلزمك اعادة دراسه للاسلام من جديد ودراسة لمفهوم العربيه ايضا حتى تستطيع ان تفرق بين العربي والفارسي والمسلم والمجوسي

لان بناء على مفهومك هذا حتى اسرائيل دوله مسلمه عربيه والسبب انها محتله دوله عربيه مسلمه

لانك تعتبر اي عجمي ومجوسي فوق الارض العربيه يعتبر عربي مسلم

وبعد الدعم، ايه اللي هيحصل ؟
بيسحلون الشيعة في الشوارع سحل

هذا الي بيصير

ايران لو تقدر تدعم فصيل شيعي في أفغانستان كان دعمته من عام جدتي الله يرحمها

لكن تدري ان وراها باكستان خصوصا القيادة العسكرية و استخباراتها ما بيسكتون ابدا

انت ما كنت وقت مظليات سرايا الدفاع عملو انزال بقلب الشام وصارو يشلحو النسوان حجاباتون
ووقت قتلو شباب المشارقة
ما كنت وقت صارو يعبو ناس الجرحى بسيارات الزبالة وطحنهون ودمهون نزل بشوارع اللاذقية
حطها حلق في اذنك

لا تناقش جزائري في القضايا العربية

ووقت قتلو شباب المشارقة
يا اخي تكلمني عن ايران و كانني شيعي . الله يهديك يا اخي البروباغاندا واكلة دماغك. دول الخليج من اكبر الشركاء الاقتصاديين مع ايران روح شوف التبادل التجاري بين ايران و الامارات. في حين ان علاقات بلدي مثلا مع ايران لا تتجاوز تبادل سفراء . الله يهدينا و الله يشفينا من مرض البروباغندا الرخيس الذي ساوا بين المسلم و الصهيوني

كنت مستغرب هذا الكلام منك بس لمن عرفت انك جزائري راح استغرابي، دائما عكس العالم.
البروباغندا واكلة دماغك تتكلم بدون ان تفهم. لو اجي اسألك ما تعرف تجاوب راح تقولي اصلا هما قالوا الله يهدينا و تحية لك و لارض الحرمين

يا اخي تكلمني عن ايران و كانني شيعي . الله يهديك يا اخي البروباغاندا واكلة دماغك. دول الخليج من اكبر الشركاء الاقتصاديين مع ايران روح شوف التبادل التجاري بين ايران و الامارات. في حين ان علاقات بلدي مثلا مع ايران لا تتجاوز تبادل سفراء . الله يهدينا و الله يشفينا من مرض البروباغندا الرخيس الذي ساوا بين المسلم و الصهيوني
اينو مسلم عم تحكي عنو الي بيدفن الناس احياء هاد مسلم وله الي بيحرق اطفال متل مجزرة البيضا مسلم هاد
وله الي بيدبح بسكين نسوان متل مجزرة داريا
شو مفهومكون للاسلام انتو بضبط بدي اعرف
لا والله يهودي عندي رحم من هيك مسلم بمية مرة
وانتوما شيهة لا بس وصلتو لمرتبة الشيعة بتأييدكون لبشار الاسد مو بس انت
وكل الي في هل منتدى واولهون جماعة العرب شالو ولعرب حطو

بيسحلون الشيعة في الشوارع سحل

هذا الي بيصير

ايران لو تقدر تدعم فصيل شيعي في أفغانستان كان دعمته من عام جدتي الله يرحمها

لكن تدري ان وراها باكستان خصوصا القيادة العسكرية و استخباراتها ما بيسكتون ابدا
عدم القدرة حاليا لا تعني عدم القدرة في المستقبل

كيف وضعها سيء

الله يرحم امك بس
انا بخبرك اكيد حضرتك مسافر بلاد كثيرة ياريت تخبرني لما تعمل شوبينغ او سيران او تدخل اي محل بتشوف اشي مكتوب عليه صنع في روسيا اكيد لا بس بتشوف كثير صنع في الصين روسيا دولة اقتصاد خامات وهكذا دول يكون اقتصادها غير منافس اي يمكن تحييدها بسهولة موشر اخ تعرف ان ميزانية المملكة العسكرية تتفوق في بعض الاحيان عل ميزانية الروس ربنا يهديك وضعهم كارثي بس الي تشوفة الحين كله بضوء اخضر غربي

عودة
أعلى