صحيفة الوطن: فوضى الاسعار تضرب الاسواق و28% نسبة زيادة أسعار السيارات في السعودية قياسا بنظيرتها الإمارات

بشكل عام السيارات الصينية رديئة الجودة مقابل غيرها من كافة الفئات.

كنت ناوي اشتري يوكن الجديد على فكرة لكن قلت يبيلي حوض لان عندي يوكن 2018 وابي سيارة ما اطلع فيها على اني رب اسرة لان اليوكن ما يشوفني احد فيه الا يقول هذا ابو عيلة 😂

طيب جروب روح شانجان وخذ تجربه قياده وارجع عطني رايك

بشكل عام السيارات الصينية رديئة الجودة مقابل غيرها من كافة الفئات.

كنت ناوي اشتري يوكن الجديد على فكرة لكن قلت يبيلي حوض لان عندي يوكن 2018 وابي سيارة ما اطلع فيها على اني رب اسرة لان اليوكن ما يشوفني احد فيه الا يقول هذا ابو عيلة 😂 انا متزوج منذ 2015 لكن لم ارزق باطفال حتى الان واليوكن كان هجمة استباقية على ان ارزق باطفال لكن ما قسم ربي
الله يرزقك الذرية الصالحة. وابعد عن الصيني

هههههه،يا خوي اللي ما هي قوية هالسيارة، زميلي اشتراها من الوكالة 2020 وهذا اللي صار معه. يمكن انت متحيز للصيني .

لا مو متحيز وشخصيا السياره اللي نفسي اشتريها ليست صينيه
ولكن لان اخوي كان يبي سياره ولفلفنا كل الشركات وجربنا كل السيارات وقارنا بالاسعار والمواصفات لين طلعت عيونا ومسكت عنده على شانجان وفعلا قارنها مع البقيه كانت الخيار الافضل
ال ام جي كانت الخيار الثاني وفضلنا الشانجان بسبب فرق السعر لصالحها ، ام جي عندهم سياره واحده فقط ضعيفه لا اعلم اسمها لكنها اصغر سياره عندهم

لا مو متحيز وشخصيا السياره اللي نفسي اشتريها ليست صينيه
ولكن لان اخوي كان يبي سياره ولفلفنا كل الشركات وجربنا كل السيارات وقارنا بالاسعار والمواصفات لين طلعت عيونا ومسكت عنده على شانجان وفعلا قارنها مع البقيه كانت الخيار الافضل
ال ام جي كانت الخيار الثاني وفضلنا الشانجان بسبب فرق السعر لصالحها ، ام جي عندهم سياره واحده فقط ضعيفه لا اعلم اسمها لكنها اصغر سياره عندهم
الله يباركله فيها، وان شاء الله يشوف على وجهها الخير.

الله يرزقك الذرية الصالحة. وابعد عن الصيني
امين يارب 🤲🏼
لا توصي حريص
الصيني لا احبه ولا اطيق شوفته.
التوجه القادم ان الله اطال باعمارنا سيكون الماني ان شاء الله. اشتريت للمدام c class وانا اعجبت فيها كثيرا وسعرها معقول جدا لكن مشكلتي اني تعودت على سيارات الدفع الرباعي المرتفعة.

امين يارب 🤲🏼
لا توصي حريص
التوجه القادم ان الله اطال باعمارنا سيكون الماني ان شاء الله. اشتريت للمدام c class وانا اعجبت فيها كثيرا وسعرها معقول جدا لكن مشكلتي اني تعودت على سيارات الدفع الرباعي المرتفعة.

رانجلر روبيكون 392 🔥🔥🔥🔥

امين يارب 🤲🏼
لا توصي حريص
الله يباركلكم فيها.الأيام الجاية دور على السيارةذات التوفير وأنا اخوك.

فيه رانجلر بهالمكينة؟

هذي فئه روبيكون 392 "مو مكينه"
مانزلت عندنا للحين ولا اتوقع يسمحون بدخولها
خطير جبار ضرغام اسد وحش يبغاله قصيده والله

شوفها باليوتيوب

الله يباركلكم فيها.الأيام الجاية دور على السيارةذات التوفير وأنا اخوك.
والله سيارة المدام جيدة في توفير الوقود.
على كل حال حنا ما يفرق معنا توفير الوقود لان بصراحة كويس ان طلعنا مشوار اصلا 😂 زحمة وحجم الرياض تخليك تفكر مية مرة قبل تطلع 😅

هذي فئه روبيكون 392 "مو مكينه"
مانزلت عندنا للحين ولا اتوقع يسمحون بدخولها
خطير جبار ضرغام اسد وحش يبغاله قصيده والله

شوفها باليوتيوب
ياخي تو بحثت وطلع لي انها فعلا رانجلر بمكينة v8 هيمي 392 لان هذا الرقم هو رقم احدى محركات الهيمي.
بعدين عادي يسمحون فيه ما دام الهيلكات تشارجر مسموح فيه ليه يمنعون اللي اقل منه؟

ماودي أضيق صدوركم ولكن هذا طرف علم وشبه مؤكد:

أسعار السيارات في السعودية راح بتزيد بين 7% الى 8% على نهاية 2022
محد بيشتري سيارات يابانيه وكوريه على كذا ناخذ ياصيني يا الماني بما ان الروس تساوت في الاسعار

ياخي تو بحثت وطلع لي انها فعلا رانجلر بمكينة v8 هيمي 392 لان هذا الرقم هو رقم احدى محركات الهيمي.
بعدين عادي يسمحون فيه ما دام الهيلكات تشارجر مسموح فيه ليه يمنعون اللي اقل منه؟

قوته ٤٧٠ حصان على سياره بهذا الحجم
ربعنا حساسيين من هالناحيه مافيه معيار محدد بالسماح والمنع ، عام ٢٠١٣ اذكر مدير بالوكاله قالي زين انهم سامحين بدخول الرانجلر العادي لنا

محد بيشتري سيارات يابانيه وكوريه على كذا ناخذ ياصيني يا الماني بما ان الروس تساوت في الاسعار

كل شيء مستورد راح بيرتفع، صيني بنقالي، امريكي وحتى صادرات مخلوقات فضائية.
كل شيء مستورد بيرتفع من المسمار الى مكوك فضائي.

عودة
أعلى