قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.







يقطع شركم. خوف الله هتلر وغوبلز ما عندهم حرب نفسية مثل أعضاء المنتدى. عليكم تعليقات تهز ستالين نفسه. الله يستر لا يحتلونا، عزمي المجد.![]()
للأسف ما ضيع العرب والمسلمين الى عقلية الأستنقاص من قدرات الغير مثل التعليقات اللي فوق !!!!
كلأم اللي في التعليقات يذكرني بخطابات ونكات عبد الناصر والعرب ضد أسرائيل قبل حرب 67