أول ظهور للبيرقدار Bayraktar TB2 بالمغرب

المغرب في الحقيقة سيحقق فقط رغبة جنرالات العدو في الحرب
ظهور البيرقدار الآن وفي هذا الوقت بالضبط هو سيل من فيض

وأين هي المشكلة إذا كانت ضربت من الجو حتى !!!! من يدق الباب لابد أن يسمع الجواب !!!!! عموما هي رسالة وعلى الأرجح وصلت لصاحب القرار في جمهورية العسكر أياً كانت طبيعة الحدث !!!!!!!
اخي الاستاد انور, صمت القوات المسلحة الملكية وتجاهلها الطرف الاخر, يعني شيء واحد, "نعم نحن من قصفنا الشاحنتين المتوغلتين داخل منطقة عسكرية مغربية مغلقة"..

اخي الاستاد انور, صمت القوات المسلحة الملكية وتجاهلها الطرف الاخر, يعني شيء واحد, "نعم نحن من قصفنا الشاحنتين المتوغلتين داخل منطقة عسكرية مغربية مغلقة"..

تعجبني ثقة المغاربة في أنفسهم وتعجبني أكثر طريقتهم في إرسال الرسائل 😏

WS-2, LORA, HIMARS ATACMS, phl-3, harpy/harop , Delilah ,
واشياء اخرى ... سيكتشفها الجيش الشعبي فوق سجادة حمراء... :cool:

على فكرة الجزائرين اكدوا ان هاروب يمتلكه المغرب

عليك ان ترى ما كتبوه في صدى الجيوش قالك سيبحثون على بديل لتحقيق التوازن
هههه اوكي,ادا عليهم ان ينتظرو طويلا هم والبوليساريو....

عندما يحصلون هم في 2025 على الكاميكاز اللدي نصنعه نحن:love::cool:, نكون حصلنا على العاب :alien: اخرى كي لا ولن يتحقيق التوازن

على فكرة الجزائرين اكدوا ان هاروب يمتلكه المغرب

بخصوص الهاروب اؤكد لك انها موجودة و بأعداد رائعة جدا جدا ، انا لم اتفاجأ بتأكيد وجود الهاروب ، الذي فاجأني هو العدد ، القوات المسلحة الملكية بكل صمت و هدوء تعد مجزرة حقيقة لجيش بوصبع ، قسما بالله و هذا وعد شخصي مني اليك ، سيصابون بصدمة العمر مما سيحدث اذا تجرؤوا على اي مغامرة على الارض

بخصوص الهاروب اؤكد لك انها موجودة و بأعداد رائعة جدا جدا ، انا لم اتفاجأ بتأكيد وجود الهاروب ، الذي فاجأني هو العدد ، القوات المسلحة الملكية بكل صمت و هدوء تعد مجزرة حقيقة لجيش بوصبع ، قسما بالله و هذا وعد شخصي مني اليك ، سيصابون بصدمة العمر مما سيحدث اذا تجرؤوا على اي مغامرة على الارض
القيادة المغربية تعرف جيدا ماذا تفعل
👌

اودي خليهوم منفوخين حسن,
يدكروني بمقابلة اسماعيل لزعر مع المقاتل المغرور المنتفخ من السورينام
ههه بقية القصة ستجدونها في اليوتوب :ROFLMAO: :ROFLMAO:

اودي خليهوم منفوخين حسن,
يدكروني بمقابلة اسماعيل لزعر مع المقاتل المغرور المنتفخ من السورينام
ههه بقية القصة ستجدونها في اليوتوب :ROFLMAO: :ROFLMAO:

أكيد اخي ، هل تعلم عندما أقرأ تعليقاتهم التي تسخر من المغرب أشعر بارتياح و سعادة كبيرين جدا ، أنا أفضل أن أواجه عدو غبي و متكبر يسخر من قدراتي و " دايرني فكرشو " كما تقول بالدارجة على مواجهة عدو ذكي يستعد لي استعداد مكثف و يحترم قدراتي !!

خليهم عايشين وهم القوة حتى تبدأ الدرونات الانتحارية المرعبة بالنزول على رؤوسهم آنذاك ستكون المتعة مضاعفة 😁

للأسف العقلية السوفييتية العسكرية التي تحكم الجزائر تعتمد على البروباغندا.

أرعدو و أزبدو و توعدو و هددو و في الآخر لا شيء.

صراحة كل يوم يمر فهو ليس في صالحهم.. كل يوم المغرب يهرب عليهم إقتصاديا دبلماسيا و عسكريا.

من هنا لي 2025 إن شاء الله سنرى مغرب آخر بإذن الله عز وجل.

أنا شخصيا أعتقد أنه هذا الخنوع الجزائري و سكوتهم و عدم تحركهم عسكريا يعتبر دعوة مفتوحة لنا لضم كامل المنطقة العازلة اصلا لا صوت لهم و لن يقف معهم أحد و سيبقو وحيدين ينادون بتدخل الأمم المتحدة و يهددون بإشعال الحرب و إتفاقية الدفاع المشترك..

أتمنى أن يتكرر الحادث و ان تتجرأ الجزائر بإرسال شاحنات أخرى للمنطقة ليتم قصفها و إن شاء تكون ذريعة لنا

عودة
أعلى