قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
و روسيا ماعندها مشكله ان تكون قريبه من اعين الامريكان ؟
انجيرليك جزئين..واحد لامريكا والتاني تركي وكان فيه كلام ان تركيا عايزة تأجر الجزء بتاعها لروسياهذه القاعدة تستخدم من قبل أميركيا والناتو فقط !!
و روسيا ماعندها مشكله ان تكون قريبه من اعين الامريكان ؟
اتوقع هاد الي صاراردوغان التقى بايدن في قمة g 20 الاخيره في ايطاليا
هل ممكن تم صفقه بينهم بخصوص طائرات اف 35 وصواريخ اس 400
اتكلم عن اف 35 وليس اف 16 بلوك 70
هي قاعده مشغله بشكل مشترك بين الاتراك والاميركانهذه القاعدة تستخدم من قبل أميركيا والناتو فقط !!