إيران تزعم بأنها تصدت لمحاولة امريكية لمصادرة ناقلة نفط في بحر عُمان

استولت عل ناقلة اجنبية (اشاعات تقول للسعودية )
وين يودوها بالله عليك غير ايران
خلاص نقولهم يودوها جز الواق واق
و ليش تستولى على السفينه اصلا؟ يعني ما قدرت تشتريها من الملاك ( اليونانيين بالمناسبة ) تقوم تشتغل قرصنه و تصور افلام اكشن؟ 🤭

دولة زباله فعلا.

بكره ٤ نوفمبر تاريخ احتجاز رهاين السفاره الامريكيه

كيف امريكا لو ارادت التصعيد وارسلت 3 مروحيات أباتشي ؟ وحصل اشتباك مع القوة الايرانيه كيف ايران كانت بترد ؟
راح تعمل الخليج جحيم للامريكان
و هم عارفين كويس

لو كنت شايف التقرير كامل
كنت تعرف ان ندمرة امريكية جاءت يفز لمساعدة الناقلة بعد انزال كوماندوز الايراني عل الناقلة
بس بعد ما تدخلت حرس الثوري اعملوا نفسهم ميتين
:ها:
الامريكان حجزوا الفلوس التي دفعتها شركة taif للتعدين الايرانية لملاك السفينه اليونانيين. و لما عجز الايرانيين عن استردادها اشتغلوا قرصنه. و لما ارادوا ان يستخدموا السفينه لتهريب النفط الايراني اعترضهم الامريكان و ولو و لهم ضراط.

بس لازم شوية اكشن و ادعاء بطولة و افلام بوليوود لقطيع الحمير, و يا ليت لو ندخل اسم السعودية في الموضوع 🤭

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو كالد

الناقله فتناميه. وكانت تحمل نفط ايراني
ورفضته الصين.
شوية شو اعلامي عشان خيبتهم
اتى مهابيل ايران ل تطبيل

خطة ب
ايران اسقطه طائرة الاستخبارات
قتلتة اندرية
ضربة عين الاسد
اسقط طائرة بدون طيار

الناقله فتناميه. وكانت تحمل نفط ايراني
ورفضته الصين.
شوية شو اعلامي عشان خيبتهم
اتى مهابيل ايران ل تطبيل

خطة ب
ايران اسقطه طائرة الاستخبارات
قتلتة اندرية
ضربة عين الاسد
اسقط طائرة بدون طيار
ترفع علم فيتنام اخي كتسجيل فقط, المالك محل خلاف ( بين شركه ايرانيه تعمل كواجهه للحرس الثوري الايراني, و شركة يونانيه ).

اختطاف السفينه في الاصل بسبب احتجاز الامريكان لثمن المبايعه الذي قدمه الايرانيين بحجه تعارضه مع العقوبات المفروضه على النظام الايراني.

ترفع علم فيتنام اخي كتسجيل فقط, المالك محل خلاف ( بين شركه ايرانيه تعمل كواجهه للحرس الثوري الايراني, و شركة يونانيه ).

اختطاف السفينه في الاصل بسبب احتجاز الامريكان لثمن المبايعه الذي قدمه الايرانيين بحجه تعارضه مع العقوبات المفروضه على النظام الايراني.
ادري طال عمرك
بس فيه كندره وحمار يلمحون ان الناقله تحمل نفط سعودي

السؤال الاهم

ايران تبيع نفطها لمن ؟؟ وكم تبيع ايران يوميا ؟

عودة
أعلى