عودة العلاقات السعوديه التيلانديه

تايلند اعتقد انهم مشهورين بالطب ورخيصين واشوف كويتيين مشاهير يروحون لتايلند للعلاج،

تايلند اعتقد انهم مشهورين بالطب ورخيصين واشوف كويتيين مشاهير يروحون لتايلند للعلاج،
مشهوره بكل شي
اذ عندك مبلغ 100 الف ريال. رح استورد قطع غيار. والريال بثلاثه مربحه

ليش شبهون ولاد بلدك حتى ما تعلمهون بلمصانع وتشغلهون بدل ما تجيب ناس من برا تشغل المصانع الي راح يفتحوها؟
سؤال حابب اعرف اجابته من زمان صراحه

نظرتنا كمجتمع لهذي الوظائف انها دنيا دون المستوى
وفكرتنا ان هذه الوظائف رواتبها ضعيفه

والحقيقة عكس ذلك بكثير
مدخولها ضخم يتجاوز رواتب اللي متسدح في مكتب يحسب انه مدير كل شي
والامر الاخر كثير من الحرف لا يوجد عندنا لها متخصصين

هل انا الوحيد الي ما اعجبته ماليزيا؟

حلوه ماليزيا والله تصدق انا زرتها ٤ مرات مع الاهل ، اهم شي تخطط للرحلة و تزور كذا مكان وحتى تسكن كذا مكان اذا بتقعد بس في كوالالمبور اكيد ماراح تعجبك

حتى اندنوسيا يمدحونها بس ماسرت لها ، ياخي تايلند حتى تستحي تقولهم انك سافرت تايلند :ROFLMAO:

حلوه ماليزيا والله تصدق انا زرتها ٤ مرات مع الاهل ، اهم شي تخطط للرحلة و تزور كذا مكان وحتى تسكن كذا مكان اذا بتقعد بس في كوالالمبور اكيد ماراح تعجبك

حتى اندنوسيا يمدحونها بس ماسرت لها ، ياخي تايلند حتى تستحي تقولهم انك سافرت تايلند :ROFLMAO:
انا زرتها تقريباً 6 او 7 مرات ما حبيتها لاهي ولا الشعب الي فيها

اندونيسيا حلوه و الشعب عسل حتى تايلند روعه

لاني اسافر لحالي اركز اكثر على التعامل مع الشعب هل سهل تدخل معهم ولا لا

فيتنام جنبها تروحها بالسياره

فيتنام مافيه كلام حلوه وكنت ناوي ازورها بس تايلند فيها اماكن تخسي فيتنام خاصه الجزر
يعتمد على ذوقك.

اذا حاب تعيش تجربة آسيويه حقيقية, و بعيد عن تأثير السياح العالميين, و معاك العائلة, فالحق فيتنام قبل ما تغيرها الدولارات.

الدولة رخيصه, نظيفه ( في الحس المادي و المعنوي ), عذراء طبيعيا, و مطبخهم اكتشاف جديد و يستحق التجربة.

يعتمد على ذوقك.

اذا حاب تعيش تجربة آسيويه حقيقية, و بعيد عن تأثير السياح العالميين, و معاك العائلة, فالحق فيتنام قبل ما تغيرها الدولارات.

الدولة رخيصه, نظيفه ( في الحس المادي و المعنوي ), عذراء طبيعيا, و مطبخهم اكتشاف جديد و يستحق التجربة.

كنت بدخلها بس وقتها كانت كورونا توها طالعه علينا

بصراحة الحوافز التايلاندية جدا ممتازة خاصة صناعة السيارات مع قطع غيارها
ارامكو وسابك لازم يستكشفوا تايلند بخصوص شركات البترول والمعادن للاستثمار
بالتوفيق لنا يارب

لا اتمنى عودة العلاقات بهذه السهولة ... الموضوع كبير وحدثت فيه عده اغتيالات ... اتمنى ان يكون الخبر مجرد اشاعة

لا اتمنى عودة العلاقات بهذه السهولة ... الموضوع كبير وحدثت فيه عده اغتيالات ... اتمنى ان يكون الخبر مجرد اشاعة

علاقتنا بايران افضل من تايلند هل هذا يعقل ؟

ايران مقطوعة العلاقة معهم ولن تعود

عزيزي نتكلم عن الوضع طوال الثلاثين سنه الماضيه مو الانقطاع الحالي فقط اللي اصلا قاعد تخوض عليه مفاوضات في العراق معهم لعوده العلاقات واولها استئناف حركه التجاره بين السعوديه وايران

طريقه التعاطي مع قضيه تايلند لو قارنتها مع قضايا كثيره الامر غير منطقي فيها

فيتنام جنبها تروحها بالسياره

فيتنام مافيه كلام حلوه وكنت ناوي ازورها بس تايلند فيها اماكن تخسي فيتنام خاصه الجزر

هل تنفع للعائله وكم متوسط التكلفة خلال 15 يوم للفرد

عودة
أعلى