عودة العلاقات السعوديه التيلانديه

غباء منقطع النظير فيك ماشاء

انا زرت تايلند في 2018 و 2019 بدون تأشيرة تاخذ ختم دخول من المنفذ.. لاني دخلت تايلند من ماليزيا.... المنع كان من طرف واحد وهو السعودية

الغباء والسذاجة بك انت وتايلند منعت السعودين من دخولها واصبحو يسافرون بالتهريب الى دول اخرى ثم يذخلون تايلند

ودي افهم ليه التجني على السعوديين من قبل بعض المصريين؟؟؟؟

اساسا السعودية هي الي منعت السفر لتايلند منذ اكثر من ٣٠ سنبة بسبب عمليات ارهابية ضد دبلوماسيها

وتهدف انت بكل وقاحه وكذب ان ترمي وتقذف السعوديين بفعل لم يرتكبوه !!

ان كان احد يرفع صورة العرب فهو السعودي ،،، التشويه والله عند غيرنا

هذا واحد كل شوي مغير اسمه وجاي

لو فيه خير ماجلس يتلون

الغباء والسذاجة بك انت وتايلند منعت السعودين من دخولها واصبحو يسافرون بالتهريب الى دول اخرى ثم يذخلون تايلند

المنع من السعودية مش من تايلند

لانه كان فيه مقاطعة سياسيه بسبب مقتل دبلوماسيين ولا تعاونت السلطات التايلنديه

السعودي اذا راح تايلند يدور الستر عشان مايدخل في مشكله ويتورط لعدم قدرته على ابلاغ السفاره عن لكي لايكشف تواجده في دوله ممنوع السفر لها

تايلند لا تمنع السعوديين من الدخول لها بالعكس كانت ترحب بهم وتميزهم مع الدول المحدوذه بالمسار السريع في إجراءات الفيزا السريعه بالمطارات

لهذا كلامك مبني على كذبه نقلت لك
يا رجال تخيل اذا الامريكي او الاوروبي يبي يدخل تايلند لازم يجيب تذكرة ذهاب وعودة ويبرزها عند موظفي الهجرة والجوازات وحنا يالسعوديين ندخلها بكل سهولة. السبب ان كثير من الغربيين يصير مشرد او يبقى اكثر من مدة التأشيرة
والله انت المخطيء
تايلند لم تمنع سفر السعوديين وكلامك يناقض نفسه.
كيف يسافرون بالتهريب وبعدين يدخلون تايلند؟ 😂

انا رحت تايلند مرتين 2017/2018

انا تايلند زرتها .. جميلة الصراحة .
بس بالنسبة للسائح السعودي هل ممكن تسحب البساط من تحت ماليزيا.

السعودي اذا راح تايلند يدور الستر عشان مايدخل في مشكله ويتورط لعدم قدرته على ابلاغ السفاره عن لكي لايكشف تواجده في دوله ممنوع السفر لها

تايلند لا تمنع السعوديين من الدخول لها بالعكس كانت ترحب بهم وتميزهم مع الدول المحدوذه بالمسار السريع في إجراءات الفيزا السريعه بالمطارات

لهذا كلامك مبني على كذبه نقلت لك
وانت الصادق اخوي رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ كلامة ماهوا مبني على كذبة سمعها بل هي مترسخة في مخة ان كل تقدم سعودي لازم نحاربة واحد مخة مثلث زي جبنة البقرات الثلاث وش تبية يرد ردة كله حقد يقلب الحق الى باطل والباطل الي عندة يقلبة حق وهذا من الحقد المتأصل في نفسة وانا ما اقول له الى زي ماقال اخوي KSAArmy @KSAArmy الله يشغلة في نفسة

التعديل الأخير:
تكفى فهمني يا باش مهندس كيف حكومة تايلند تمنع السعوديين من دخول تايلند ولكن السعودي يجيها من دول اخرى تسمح له بالدخول
انت قصدك السعودي يسافر لدول اخرى ويتسلف جواز صديقة الاندونيسي او الفيتنامي ويدخل لتايلند
شكل الطعمية الي تتعاطاها مضروبة او الكبسة الي انا اكلها مضروبة

تكفى اشرح لي خلني افهم

يا رجال تخيل اذا الامريكي او الاوروبي يبي يدخل تايلند لازم يجيب تذكرة ذهاب وعودة ويبرزها عند موظفي الهجرة والجوازات وحنا يالسعوديين ندخلها بكل سهولة. السبب ان كثير من الغربيين يصير مشرد او يبقى اكثر من مدة التأشيرة

السعودي سابقا ياخذ تأشيرة ابو ١٥ يوم مثل كل الجنسيات بس الان حسب الخبر بدون فيزا وهذا شي جميل

وصراحه فيزا ابو ١٥ يرم ماتكفي لهذا اغلب الناس تطلع من تايلند وترجع بفيزا جديده والوجهه تكون فيتنام لانها مقاربه لها وجميله برضو

تايلند مسويه كذا لان الاجانب يعيشون بكثره في تايلند مو لانهم مشردين لا عشان يستفيدون من دفعهم لرسوم

عودة
أعلى