على خطى السعودية دول الخليج تتخذ اجراءات عقابية ضد لبنان

وهل اوصت السعوديه لسعد الحريري بدعم ترشيح عون

جعجع معروف عدائه لفرنجيه لذلك رد بترشيح عون

لا لم توصي الحريري بترشيح عون بل رفضت ترشيح عون وحذرت الحريري من هذه الخطوة الخطيرة

سعد الحريري بعد اتفاق معراب بين جعجع وعون اصبح بوضع صعب وموقفه ضعيف جدا فلم يعد مرشحه فرنجية يملك اكثرية تصويت وعون اصبح يملك اكثرية ومدجج بدعاية مسيحية تحت عنوان الرئيس القوي يجب أن يكون المسيحي القوي ولم يكن معه سوى حركة أمل لذلك من موقف ضعيف دخل بمسار تسوية مع ميشال عون وتحمل المسؤولية كاملة وحذرته السعودية أنه سيدفع ثمن هذه التسوية وحدث ما حدث وبالفعل السعودية دفعت الحريري ثمن فعلته وركنته جانبا وتجاهلته

هذا الي اسمه الكندري قسم بالله لو تقوم حرب بين الكويت وايران

سيحمل البندقية ويقاتل مع ايران مثله مثل الروافض الانجاس في كل اقطار الارض
ما راح اعمم ولا احب الطائفية لكن النسبة الكبرى من الشيعه ولائهم لدوله فارسية مجوسية حتى على حساب وطنهم واستقرارهم حتى لو كانو يعرفون من داخلهم انها سبب هلاكهم

الموهري كان يقول ان اختطاف طائرة بلده الكويت عمل وطني وتم طرده لايران

واذا الكندري رجال يصدح بمدح حزب اللات بسمه الحقيقي وشوف الحكومة شراح تسوي فيه

الاختلافات بالرؤى السياسية امر عادى الا عند البعض !!
انت انطق اسمه عدل
اولا اسمه محمد المهرى
ثانيا لم يطرد لايران !
ثالثا بسك تأليف
رابعا انا من يشك انك كويتي ! الكويتي الحقيقي لا يثير الفتن ويضرب الوحدة الوطنية كما هو بقانون الوحدة الوطنية - الكويتى والتي عقوبته قاسية جدا

وانت تثير ذلك هنا

انت انطق اسمه عدل
اولا اسمه محمد المهرى
ثانيا لم يطرد لايران !
ثالثا بسك تأليف
رابعا انا من يشك انك كويتي ! الكويتي الحقيقي لا يثير الفتن ويضرب الوحدة الوطنية كما هو بقانون الوحدة الوطنية - الكويتى والتي عقوبته قاسية جدا
وانت تثير ذلك هنا

مهري وسيد !! فله انتم الموالين هههههههههههههه

معلومة

فرنجية أمة من عائلة قرداحي .

تتوقعون تاخذون شي من أحفاد الجراجمة والمردة على اختلاف مللهم ونحلهم.

فرنجية أمام الميكرفون : أنا على الحياد .
وراء الكواليس : شو بدك معلمي بشار ، أنا بخدمتك .

لنفهم اللعبة : عون وصهره جبران باسيل وفرنجية هؤلاء مسيحيون .. تحالفوا مع الشيعة " حزب اللات و حركة أمل " لخدمة ايران وبشار .
في الطرف المقابل جعجع "مسيحي أيضاً " و عائلة الحريري " سني " والكثير من الشرفاء .. حلف لبنان

وجنبلاط يلعب في المنطقة الرمادية بين الفريقين ...

دولة متدهورة

مع الاسف قرار انفعالي من الامارات

بالعكس قرار رجولي وقوفها مع اخوتها فالسعوديه اتمني مصر تتبع الإمارات ويكون هناك وقفه عربيه واحده ضد هؤلاء الرعاع الأوباش اللبنانيين

أنا أمثل اللبنانيين في المنتدى.

اذا احد عنده سؤال او استفسار انا موجود.

موجود هنا وموجود هونيك.

عودة
أعلى