على خطى السعودية دول الخليج تتخذ اجراءات عقابية ضد لبنان

تصريحات الرجل كانت قبل تسلم المنصب اي كمواطن وليس كمسؤل لبناني. على العموم مثل موضوع قطر المبالغة في رد الفعل ثم ...... لا شئ!

معلوماتك غير صحيحة
تصريحاتهم في المؤتمر الصحفي صباح اليوم التالي لظهور حلقته وأكد فيها بنفسه على تصريحاته وذكر أمور خطيرة فوصف الاعمال العسكرية للتحالف بالعدوان ووصف الحوثيين بأنهم الممثل الشرعي لليمن

وبعد ذلك تم تسليم سفراء لبنان مذكرات احتجاج وبعدها تم اتخاذ اجراءات تصعيدية دبلوماسية

تصريحات الرجل كانت قبل تسلم المنصب اي كمواطن وليس كمسؤل لبناني. على العموم مثل موضوع قطر المبالغة في رد الفعل ثم ...... لا شئ!

طيب لو اصبح هذا الشخص فيما بعد وزير في الحكومة المصرية هل سيتم قطع العلاقات؟ هل هكذا تدار الامور بين الدول؟

جورج قرداني في تاريخ 26 رجع واصر على كلامه بالتويتر ( وهو وزير الاعلام ) ولم يتراجع !!!

تم قطع العلاقات بعد تغريداته بيومين .

طيب لو اصبح هذا الشخص فيما بعد وزير في الحكومة المصرية هل سيتم قطع العلاقات؟ هل هكذا تدار الامور بين الدول؟

نعم هكذا تدار ... اذا لم يعتذر ... الحكومات اللي تجلب مهرجين يجب ان تعامل هكذا

ما لقيت الا حسن نافعه او حسن حصاله صاحب مقوله هتدوني كام مباخدش اقل من 1000 دولار
موضوعك مكشوف يا ديرا لا تحاول او حاول مره اخرى

بالحقيقة الاستهداف هو للدولة للبنانية وليس حزب الله حتى لو كان حزب الله مشارك

هل شاهدت يا عزيزي المقطع الذي ارفقته؟ لانه اعاد التاكيد على ان كلامه كان اراء شخصية قبل تسلم المنصب.

لانك تسمع ما تريد
من الدقيقه ١١ وهو ينتقض معتقدا انه هتلر
انا لا اخاف من ارائيي
انا لا اتراجع عن ارائي
وبعدها اذا ضد الحرب العبثيه
انا ضد كل حرب عبثيه
( خل العنجهيه تنفعك ياقرد داحي )

ماذا تريد اكثر لكي تقتنع بأن المؤتمر وحديثه الثاني هو السبب وليس تصريحاته الاولى

هل شاهدت المقطع
مضحك انا قلتها قبل ان اكون وزير وانا حاليا لن اتراجع عنها وانا ضد الحرب العبثيه

اذا لم يكن لديك عقل لاستيعاب ماقاله وتحاول تبريره او تسليم عقلك لغيرك فهذا شأنك

لاكن زبدة الكلام

هو اعادها واكد عليها وكررها وهو وزير لذالك تم اتخاذ الاجراء بحقه

انت تقول انه اعاد التاكيد على انه تصريح سابق
وهذا كذب

هو اعاد التاكيد على انها خرب عبثيه شاهد المقطع والنص الدقيقه ١٣
يقول بالنص
هذه الحرب اصبحت عبثيه

التعديل الأخير:

سيتم قطع العلاقات مع اي دولة تضمر العداء لبلدنا
كائنا من كان سواء مصر او غيرها

كندا وهي كندا حاولت تطاول فتم تاديبها حتى اعتذرت وقبلها السويد

فما بالك بالدول العربية بشكل عام

نعم هكذا تدار ... اذا لم يعتذر ... الحكومات اللي تجلب مهرجين يجب ان تعامل هكذا
حسن حصاله لا دخل له بالحكومه من قريب او من بعيد كان مسجون بتهمه التواصل مع سفارات دول اجنبيه وتلقي اموال

جورج قرداني في تاريخ 26 رجع واصر على كلامه بالتويتر ( وهو وزير الاعلام ) ولم يتراجع !!!

تم قطع العلاقات بعد تغريداته بيومين .

الرجل اكد انه محب للسعودية والامارات

مشاهدة المرفق 431586

مشاهدة المرفق 431585

تصريحاته هي القسة اللتي قسمت ظهر البعير، الموضوع ليس قرداحي و اكبر منه، و لو استقال و لو حرق نفسه ما بيفرق معنا. هناك سلسلة اعمال قامت بها لبنان كحكومة لا تغتفر.

بما انك امريكي لو ان الرئيس المكسيكي قام بالتغطية و الدعم لكارتيلات المخدرات المكسيكية و رفض اتفاقيات قضائية مع الولايات المتحدة عندما سلمت للحكومة المكسيكية ادلة ضد افراد ثم قام الجيش المكسيكي بدعم الكارتيلات هذه، فماذا سيكون موقفك؟ انك تدعم الحكومة المكسيكية هذه و جيشها؟

بعدين على فكرة

هؤلاء لايمكن ان يصبحو وزراء لان نظرتهم قاصرة جدا جدا

لو تلاحظ حتى رؤساء امريكا قبل تعيينهم يهايطون على السعودية وعلى موضوع اليمن

وبس يستلمو القيادة تتغير نظريتهم 100% درجة ويقولون السعودية على حق

المملكة اكثر من مرة عرضت على الحوثي ايقاف الحرب وفتح كل شئ والارهابي ابو قات يهاجم مارب مسوي نفسه مايدري

هذا كيف تتفاهم معه او تحاول توقف الحرب والقصف عليه

نعم قد يكون كلامك صحيح , ولاكن الرجل يمثل حكومته الان لو كان اختلفت شئ , لقدم استقاله او اعتذر عن ذالك " علما انه لن يغير بالموضوع شئ " لانه يعبر عن وجهت نضر لبنان والحكومه حقاً , اما عن "المبالغه" بردت الفعل , استغرب تسميتك لها بالمبالغه , ومنذو متى اصبح الدفاع عن النفس مبالغه , كندا اكبر واهم بكثير من لبنان مع كامل الاحترام للبنانيين وكانت ردت الفعل من الجانب السعودي اقسى من ذالك بمراحل , السعوديه لازالت تحن لبلد عربي اسمه لبنان , والا كنت رائيت امور اكثر قساوه او " مبالغه " على قولتك ...

لو جاي اخذ منكم قطة الاستراحة ماحصلتكم متجمعين كذا
ياحبكم للشتيمة

ما اعتقد مصر توظف اصحاب المذاهب الهبلة من النوعية هذي

مشاهدة المرفق 431586

مشاهدة المرفق 431585

As an American you are very susceptible to the new age propaganda and the BS being driven into the American public by the Democratic Party.

There is a clear tendency by the dems to vilify the current Saudi government and label as “reactionary and overacting” and rules by impulsive people which is I am 100% certain is the basis for your assumptions.

But I assure you what is being done is 100% in line with what the public has built up for a long time now, there is actual true representation for the aspirations and wants of the new Saudi generation, Biden and his grossly incompetent government built on the whats of the people instead of the whos of the people has lead to distaste rafter disaster in foreign and domestic policy despite the overall rose tinted picture it is trying to portray and quite frankly the Trump administration has been more competent than the current one is.

If you are team Donkey then that is all well and good but us as Saudi libs ourselves we see more support away from ultra religious dogma in the Republican Party which is honestly quite ironic but that is the way the cards fell, so because I am a middle eastern lefty I have to support team GOP which is backwards but that’s all the dems fault for antagonizing the current movement and instead support Islamists as a legacy of Obama’s Middle East doctrine which Biden is trying to propagate.

As an American you are very susceptible to the new age propaganda and the BS being driven into the American public by the Democratic Party.

There is a clear tendency by the dems to vilify the current Saudi government and label as “reactionary and overacting” and rules by impulsive people which is I am 100% certain is the basis for your assumptions.

But I assure you what is being done is 100% in line with what the public has built up for a long time now, there is actual true representation for the aspirations and wants of the new Saudi generation, Biden and his grossly incompetent government built on the whats of the people instead of the whos of the people has lead to distaste rafter disaster in foreign and domestic policy despite the overall rose tinted picture it is trying to portray and quite frankly the Trump administration has been more competent than the current one is.

If you are team Donkey then that is all well and good but us as Saudi libs ourselves we see more support away from ultra religious dogma in the Republican Party which is honestly quite ironic but that is the way the cards fell, so because I am a middle eastern lefty I have to support team GOP which is backwards but that’s all the dems fault for antagonizing the current movement and instead support Islamists as a legacy of Obama’s Middle East doctrine which Biden is trying to propagate.
مهو كل من سافر امريكا بفيزا معلم شاورما صار امريكي

سبحان الله
مرتبين التنسيق مع بعضهم

جورج ماقال شي جديد جورج تكلم مثل الدول الثانية الخ وماحد عاقبهم وش معنى لبنان

وكأن الموضوع جورج مع لبنان ماهي عدة قضايا
من بياع الحشيش حسن وصبيانه ونسوانه في الحزب
ولا مواضيع احزاب في لبنان

لازم يعرفون ان السعودية ماعاد يعنيها لبنان
دبروا انفسكم بانفسكم

او اتجهوا لاموال الخمس اللي سرقت منكم من ايام ابن السودا

قلت لك بين دول المجلس تكامل وشراكه ومصالح مشتركه ولكن هذا ما يعني اني تابع لك أو أتبعك في كل خطوه تخطوها خاصه لو كانت تتعلق بالعلاقات مع دول ثانيه لانه في الاخير قد تكون رؤيتي للاحداث وتقيمها تختلف عن رؤيتك والي اساسا قد تختلف مع توجهاتي الخارجيه والسياسيه والمتعلقه بالعلاقات البينيه بيني وبين بقيه دول الاقليم حساباتي ونظرتي للامور ممكن ما تتوافق معك لأنه فيه احتمال تكون تحركاتك خاطئه وانا اشوفها خاطئه من وجهه نظري وتقيمي للواقع والمستقبل فمافي شي يجبرني اني امش معك في امور ما تتناسب معاي هذه سياسه دول وعلاقات خارجيه ما ينفع معها سياسه الفزعه والارتجال بالمواقف السياسه يراد له حكمه وتأني وبعد نظر

تعال يا ابو حكمه وبعد نظر من قالك اني ابيك تكون تابع لي !! السياسة في إطار مجلس مشترك مافيها تابع ومتبوع، هذي سياسة مشتركة وفيها ثوابت وانا واياك في منطقة جغرافية وحده وفي مجلس للتعاون المشترك والعالم ينظر لنا ككتله سياسية واحده
أنا ابغاك تكون قوي ما ابغاك تكون تابع لي او لغيري ، القوي يحب ان يكون كل اللي حوله اقوياء وش ابي انا بالضعيف !!

قطر اللي شذّت عن لحمة الخليج من 96 ومشروعها اللي يستهدف امن ووحدة الخليج طلعت بيان تستنكر تصريحات هذا الوزير اللبناني ، والبيان العماني يضع مافيات الحكومة اللبنانية الند بالند لدول الخليج بقوله "ندعوا جميع الاطراف الى ضبط النفس" من هم الاطراف ؟ الحكومة اللبنانية الفاشلة تضعها الند بالند لدول الخليج !!
ويقول "الخارجية تعرب عن أسفها لتأزم العلاقات بين عدد من الدول العربية والجمهورية اللبنانية". عدد ، عدد !! ومن الدول العربية !! ولا تقول دول الخليج !!

وش مصلحة عمان مع حكومة لبنان الفاشلة اللي يحكمها حزب الله حتى ماتستنكر تهجمهم على السعودية ودول الخليج لا وتضعها في بيانك هذا طرف وتسميها الجمهورية اللبنانية ودول الخليج طرف وتسميها ب عدد من الدول العربية !!

متأكد أنكم دولة خليجية ؟!!

التعديل الأخير:
عودة
أعلى