على خطى السعودية دول الخليج تتخذ اجراءات عقابية ضد لبنان

جميع مواقف دول الخليج اتوقع بالتتسيق .. ولديها تراتبيه زمنية متفق عليها .. بالدور قطع العلاقات ..

لجعل زخم الضغط مستمر ..

قطع العلاقات بشكل منفصل وبينهم فواصل زمنيه افضل من قطع العلاقات ببيان واحد

😉 سياسه ضغط

الامارات وقطر جايين بالدور حسب الخطه لا تحاتون المتفق عليها من الجميع .. لا تحاتون

تويتر قيدو حسابي ههههه بسبب الرد على الحثاله
المشكله حسابي شبه ميت تفاعل بسيط

ماينسينا الخطاء حب الخشوم
اتمنى المقاطعة تستمر لين ينتفض الشعب اللبناني في وجه فساد حزب المخدرات والآفات

السعودية لاتحتاج ابدا الى لبنان
ولكن لبنان يحتاج بشدة للمملكة

مبنى وزارة الخارجية ، يدكرني بمدارس الثانوية زمان ..

وزارة خارجية وافرنجيه وقرداحي واضرب واطرح .. وفي الاخير مبنى الخارجية مثل مباني الثانوية ..

اليوم مو مثل الامس، اليوم الشعب عندنا ممكن تقول انه اكثر شعب مثقف بين الدول العربية، السعودية ماهي نفسها السعودية قبل ٢٠ سنة و لكن بعض الناس الى الان يحسبوا انه الوضع مثل ما كان.

نحن لسنا في حاجتكم، لم نعد نحتاجكم من سنين، لا تقدموا الان شي يمكننا نحن ان نقدمه بانفسنا، و كل سنة عن سنة حاجتنا لخبرات الاجنبي تتلاشى و بسرعة، قبل ٢٠ سنة لو طلع كل الاجانب من السعودية كانت راح تتوقف البلد بشكل كامل، الان ممكن تتوقف ٣ الى ٤ شهور بالكثير قبل لا ترجع زي ما كانت و افضل كمان، و كل سنة هذا الوقت يتلاشى. اللبناني لسى حاسس نفسه انه هو اللي ممشي الشغل في البلد، رغم اني اشوفهم بدو ينقرضو من القطاع الخاص كمان، لا نحن ما نحتاجك، احنا ما نحتاج احد خلاص.

تخيل لو مسؤول امريكي صغير زار جعجع

راح يردح عليها حزب الله واذانبه طول العمر

بينما المسؤول الامريكي يجتمع ويرأس وزراء لبنان ...... مقبول

اليوم مو مثل الامس، اليوم الشعب عندنا ممكن تقول انه اكثر شعب مثقف بين الدول العربية، السعودية ماهي نفسها السعودية قبل ٢٠ سنة و لكن بعض الناس الى الان يحسبوا انه الوضع مثل ما كان.

نحن لسنا في حاجتكم، لم نعد نحتاجكم من سنين، لا تقدموا الان شي يمكننا نحن ان نقدمه بانفسنا، و كل سنة عن سنة حاجتنا لخبرات الاجنبي تتلاشى و بسرعة، قبل ٢٠ سنة لو طلع كل الاجانب من السعودية كانت راح تتوقف البلد بشكل كامل، الان ممكن تتوقف ٣ الى ٤ شهور بالكثير قبل لا ترجع زي ما كانت و افضل كمان، و كل سنة هذا الوقت يتلاشى. اللبناني لسى حاسس نفسه انه هو اللي ممشي الشغل في البلد، رغم اني اشوفهم بدو ينقرضو من القطاع الخاص كمان، لا نحن ما نحتاجك، احنا ما نحتاج احد خلاص.

محمد بن سلمان يُعبر عني كـ شاب سعودي .

وهذا ما يجعلني ادافع عنه بدمي .

الله يعزك يا ابو سلمان .. وين كنت من زمااااااان

ماينسينا الخطاء حب الخشوم
اتمنى المقاطعة تستمر لين ينتفض الشعب اللبناني في وجه فساد حزب المخدرات والآفات

السعودية لاتحتاج ابدا الى لبنان
ولكن لبنان يحتاج بشدة للمملكة

ما اتوقع استقالته بهذه السهولة إلا إذا استقال بشكل شخصي بعيد عن رأي الفريق السياسي الذي سماه ،، لأنه يعتبر حصة وزارية ضمن المحاصصة الطائفية في كراسي الحكومة

لبنان بحاجه لقوة تعامل واراده لاتراجع بها فعليا
من يريد ان يكون هو الصاحب للكل يتكفل بهم ماليا بكل شيء

الخوف انه إذا استقال القرد احي ان الأمور ترجع مثلما كانت ، أرجو من بلادي عدم
رجوع العلاقات في الوقت الحالي خلهم يعرفوا قدرنا
نعم انا من جيل أواخر الخمسينات الميلادية والى الأن اتشقق إذا شفتها تغمز
سميره توفيق هذي لوحدها تهبل ، الله المستعان

محمد بن سلمان يُعبر عني كـ شاب سعودي .

وهذا ما يجعلني ادافع عنه بدمي .

الله يعزك يا ابو سلمان .. وين كنت من زمااااااان

و نفس الشي بالنسبة ليه، محمد بن سلمان قاعد يسوي كل شي انا كنت اتمناه في البلد من زمان، والله لادافع عنه بدمي و روحي كمان.

امشي يا ابو سلمان رافع راسك شعبك معك، اعطي عيال الحرام على راسهم و لا تطالع ورا احنا معك.

تقسيم ادوار مرعب الحقيقة انا حابب التناغم ده جدا لو قطر تركب الموجة هيزعلوا حزب الله والله

المواجهة الشاملة قادمة لا محالة مع الهبل اللي في المنطقة ده
حزب الله يدرب الحوثيين ويرسل دفعات

تم اطلاق حوالي ٣ صواريخ على مكه و ٢ على المدينه وتم ردعها وغيرها من تهريب مخدرات ثم قيام وزارة الاعلام اللبنانيه يتبني خطاب محور ايران وتشويه صورة الخليج ولوي الحقائق في وقت البنك المركزي اللبناني لم ينهار بسبب الوديعه الخليجيه ولدينا اكثر من نصف مليون لبناني يحولون مبالغ ضخمه

هؤلاء أعلنوا حرب شعواء وهددوا الاماكن المقدسة وقاعدين يتبنون اعلاميا الخطاب الايراني ضدك ويهربون المخدرات

من لديه ذرة من القيم الاسلاميه سوف يدعم قرار المملكه وليس ان يبرر لحزب الشيطان

الخوف انه إذا استقال القرد احي ان الأمور ترجع مثلما كانت ، أرجو من بلادي عدم
رجوع العلاقات في الوقت الحالي خلهم يعرفوا قدرنا
نعم انا من جيل أواخر الخمسينات الميلادية والى الأن اتشقق إذا شفتها تغمز
سميره توفيق هذي لوحدها تهبل ، الله المستعان

اشك حتى لو استقال راح يتم مراقبة الحكومة فترة وفيه اتفاقيات لازم تتنفذ

ليس لدينا مشكلة مع الشعب اللبناني البسيط . شعب طيب ، يُحب الحياة ويريد عيش كريم مثل بقية البشر . أسأل الله أن يُفرج عنهم .

الحديث والمشكلة مع خنازير المحاور الاقليمية .. حسن نص ليره والعونية وبقية الدين حولوا لبنان من دولة حياد الى دولة مواجهة لحساب الفارسي .

عودة
أعلى