قريبا انتاج لقاح كورونا سعودي ١٠٠٪

استرازينيكا وبعدها موديرنا والجرعة الثالثة شكلها من ذا. يالله من قال نبغا نخلف عيال، الدنيا اصلا كلها بلاوي شراب وحشيش واللي مكياج واللي راسب واللي مضاربات...

download (2).jpeg

اشهد بالله انك تفهم

انا اؤمن ايمان اعمى بالعلم والعلماء، اشكاليتي فقط في ان الخبرات اللي عندنا مبتدئة ويفضل انها تدرس تصنيع لقاحات بعد فترات طويلة ودراسة معمقة...

لقاح من فايرز او موديرنا اوك اما لقاح من جهة مبتدئة احيييه يابو سوسو احيييه...

انا اؤمن ايمان اعمى بالعلم والعلماء، اشكاليتي فقط في ان الخبرات اللي عندنا مبتدئة ويفضل انها تدرس تصنيع لقاحات بعد فترات طويلة ودراسة معمقة...

اؤيدك في هذا ،لكن المحاولات تلحقها النجاحات ان شاء الله. اقتباسي لتعليقك الاول كان موجها بالاساس الى اشارتك للتحولات وانهيار القيم المجتمعية وظهور الافات والانحرافات الخطيرة. من مشاهداتي اصبحت تربية الاطفال ذكورا واناثا اشبه ما يكون بمن يخوض في حقل الغام. شخصياتهم وتمرداتهم وتأثرهم بأقرانهم و بوسائل التواصل الاجتماعي شيء مرعب... يعني من ينجب طفلا كمن يدخل امتحانا مدته ثلاثون عاما. فرق كبير بين التربية لأجيالنا والتربية في الوقت الحالي.

انا اؤمن ان العلم ليس مقتصر على دوله او شركة او جهه معينه
شخص مغمور ربما يغير قواعد العلم بابتكار جديد وغير مسبوق في منتج ما

اذا توفر التمويل ثم التمويل ثم الادارة الصحيحه لاي ابتكار او مشروع ( دراسات تخصصيه في نفس المجال وليس دراسات اقتصادية معطله)

تصنيع لقاح سعودي انا شخصيا اضمنه الف بالمئه لاني اثق في مهنية وكفاءة السعوديين

الجميل في الموضوع ليس التصنيع فقط بل كسر حاجز الثقه التي هي احد اسباب تخلفنا صناعيا
حينما تريد ادخال منتج جديد لن تستطيع الحصول على التمويل والدعم اللازمه بسبب تخوف غير للمختصين ونظرتهم الاقتصاديه

شخصيا سأفخر بأي منتج سعودي حتى وان كان فاشل او لم يحالفه الحظ في النجاح
ولا افخر وسأنتقد اي منتج متسعود نصفه اجنبي والنصف الاخر يصور بأنه سعودي

اذا لم تفشل وتعلن الفشل ثم تفشل ثم تفشل ثم تفشل فلن تنجح وتصل الى هدفك و تنمي قدراتك العلمية والاقتصاديه والتقنيه
ان تجلس عاله على العالم تاخذ انجازاتهم وتوهم نفسك وتحاول ايهام غيرك بانها انجازاتك فلا تغضب حينما تكون تابع لهم​

انا اؤمن ان العلم ليس مقتصر على دوله او شركة او جهه معينه
شخص مغمور ربما يغير قواعد العلم بابتكار جديد وغير مسبوق في منتج ما

اذا توفر التمويل ثم التمويل ثم الادارة الصحيحه لاي ابتكار او مشروع ( دراسات تخصصيه في نفس المجال وليس دراسات اقتصادية معطله)

تصنيع لقاح سعودي انا شخصيا اضمنه الف بالمئه لاني اثق في مهنية وكفاءة السعوديين

الجميل في الموضوع ليس التصنيع فقط بل كسر حاجز الثقه التي هي احد اسباب تخلفنا صناعيا
حينما تريد ادخال منتج جديد لن تستطيع الحصول على التمويل والدعم اللازمه بسبب تخرف غير للمختصين ونظرتهم الاقتصاديه

شخصيا سأفخر بأي منتج سعودي حتى وان كان فاشل او لم يحالفه الحظ في النجاح
ولا افخر وسأنتقد اي منتج متسعود نصفه اجنبي والنصف الاخر يصور بأنه سعودي

اذا لم تفشل وتعلن الفشل ثم تفشل ثم تفشل ثم تفشل فلن تنجح وتصل الى هدفك و تنمي قدراتك العلمية والاقتصاديه والتقنيه
ان تجلس عاله على العالم تاخذ انجازاتهم وتوهم نفسك وتحاول ايهام غيرك بانها انجازاتك فلا تغضب حينما تكون تابع لهم​
كلام كبير يعطيك العافية

عودة
أعلى