وصل الى روما وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان
للمُشاركة ( حضورياً نيابةً عن القيادة ) في قمة قادة مجموعة العشرين
للمُشاركة ( حضورياً نيابةً عن القيادة ) في قمة قادة مجموعة العشرين
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كان من المفترض ان يكون هناك بالقمة في ايطالياما دخل بايدن بالموضوع g20 و بايطاليا
عندما يجتمع الكبار.
كان من المفترض ان يكون هناك بالقمة في ايطاليا
اجتماع بين ممثل السعودية الملك او ولي العهد و الرئس الامريكي بايدن
كتبت موضوع في حينها لكن كالعادة هيرون حذفه
إلغاء القمة الأمريكية السعودية في إيطاليا
كان من المفترض ان يكون هناك بالقمة في ايطاليا
اجتماع بين ممثل السعودية الملك او ولي العهد و الرئس الامريكي بايدن
كتبت موضوع في حينها لكن كالعادة هيرون حذفه
مكانتك بين رؤؤساء دول قوية وانت وزير خارجية
تبين متانة وقوة المملكة العربية السعودية
مشاهدة المرفق 431478