أبو الغيط سوريا ستعود للجامعه العربية في القمة المقبله

بعد مئات آلاف القتلى والمعاقين وملايين الجرحى والمرضى النفسيين .. إضافة لتفريغ مدن كاملة من سكانها وازالة اخرى من الوجود ... وانتشار أكثر من نصف اخوتنا السوريين ما بين لاجئ ونازح ف دول العالم ..

سيعود طرطور روسيا وموظف الحرس العهري إلى جامعة العرب ..... السؤال من سيمثل السفاح داخل الجامعة ؟ هل سيمثل مصالح روسيا ام صالح ايران ام مصالح بلده سوريا (العرب) ؟
 
اتوقع لبنان سيحدو حدوهم وربما نرى مصر أيضا بحكم ملف الغاز ....


من جهة اخرى ... كلي شوق لسماع ماسيقوله وزير الخارجية الجزائري ف الاجتماع المقبل حول التوضيحات التي وعد بها زميله الأثيوبي بخصوص سد النهضة ... يبدو ان الإجماع العربي حول الملف يشوبه التباس من وجهة نظر الوزير ... حتى يبين للاخوة العرب بشكل أوضح الموقف الأثيوبي ..






الجزائر ، الاردن ، العراق
 
النظام السوري يريد اي مخرج يخرج به من ازمته الاقتصادية حتى لو كان الامر التطبيع مع إسرائيل مقابل رفع جميع العقوبات ! النظام السوري كان ذكي لنقلها صراحة في الأول كانت ثورة شعب ضد الفساد (رغم انها كانت ثورة ضد حاكم علوي/شيعي و الدليل ان السوريين الثوار يحبون صدام حسين البعثي ) قام بإطلاق سراح جميع الإسلاميين القادة هؤلاء تغلغلوا في صفوف الشعب و انشئوا جماعات و كيانات إسلامية تطالب بتطبيق الشريعة ثم ظهرت للساحة تنظيم النصرة فرع القاعدة في سوريا ، المجتمع الدولي كان متحمس الافكار التحررية و الليبرالية لكن بعدما سيطر الاسلام السياسي على المشهد السوري بدا المجتمع الدولي يخف الدعم ثم الطامة الكبرى ظهرت داعش التي جعلت من محاربة النظام أولوية ثانوية للقوى الداعمة للثورة سوريا ، خلص المجتمع الدولي بقناعة ان بشار الأسد افضل من الإسلاميين في حكم سوريا و هذه قناعة تشترك فيها روسيا و الولايات المتحدة و ايران و السعودية و الامارات و اسرائيل الا قطر و تركيا التي لا تزال تدعم الاسلام السياسي .

غباء السوريين هم من اظهروا للعالم انهم ارهابيين اصحاب لحى و يجلدون من تخلف عن الصلاة و يجلد الزاني و السارق ، بالطبع المجتمع الدولي سيفضل بشار الاسد الذي يقول انه علماني (ديكتاتوري) ، و للامانة ليس هناك بديل عن بشار الاسد الا هؤلاء الإرهابيين ، بشار الاسد لن ينسى من تحالف معه و من وقف ضده حتى لو عادت العلاقات هو يريد فقط الخروج من ازمته الاقتصادية التي تخنق مؤيديه .

اما الجامعة العربية هي منظمة لا تقدم و لا تأخر ليس فيها قرارات ملزمة و لا سوق تجاري حر او حدود مفتوحة ، الحل هو اغلاقها بدل تبدير الأموال خصوصا من دول الخليج لو يقيمون مجلس تعاون على شكل الاتحاد الأوروبي بكل صلاحياته يكون افضل لهم من وجع عرب الرأس و حروبهم الطائفية و الحزبية .
 
أمين عام جامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط: سوريا ستعود للجامعة العربية في القمة المقبلة، وهناك دول تؤيد ذلك من بينها الأردن".


اذا عادة للجامعة العربية فهي تمثل الفرس لاتمثل العرب
 
اذا عادة للجامعة العربية فهي تمثل الفرس لاتمثل العرب

يبقى يقولو لاباء هل الولاد واطفال هل اهالي عند رب العالمين كنا عم نرجع سوريا لحضن العرب كرمال يبزقو بخلقتون
 
القمة ستكون بالجزائر ان شاء الله

أبو الغيط: الجزائر والعراق والأردن ترغب في عودة سوريا للجامعة

"الجزائر متصدرة للعودة السورية، والعراق يتحدث عن العودة السورية والأردن لديهم رغبة في عودة سوريا وبدء اتصالات وعودة سفراء، وهذا كله يمثل بداية زخم".

 
قلتها من اسبوعين، ستعود غصبا عن أي حد والبعض لم يصدق 😂😂
ستعود نعم .. مالفائدة المرجوة من عودة نظام طائفي يمثل المصالح الايرانية منذ عام ٢٠٠٠ منذ استلام الجحش السلطة ؟هذا هو السوال لن تجد اجابه لهذا السوال في جامعه ميتة اصلا
 
اعتقد هو انتصار للسيسى و للسياسة المصرية
التى راهنت على الطرف الرابح وفرضت رؤيتها

MbMdpCb.jpg
 

بتشوف تصريح يعبر عن رفض جرائم الأسد والسعي نحو إقتلاعه
نعم لم يتحقق لكنه تصريح مشرف يحسب لنا .

هذا المخزي إذا ماتشوف

 
عودة
أعلى