التواجد العسكري الامريكي في افريقيا

هااا عندنا قاعدة امريكية في تونس ؟ وزير الدفاع قال ليس لدينا اي قواعد اجنبية
فهمطور الانجليزي لا يأخد عليه فهنالك قواعد موقعة اتفاق تسمح برسو قطع امريكية للصيانة و التزود بالوقود و المؤن. لا يعني انها قواعد امريكية

فهمطور الانجليزي لا يأخد عليه فهنالك قواعد موقعة اتفاق تسمح برسو قطع امريكية للصيانة و التزود بالوقود و المؤن. لا يعني انها قواعد امريكية
خلاصة يعني النفوذ الامريكي موجود في تونس

خدمة بمقابل و ليس نفوذ. الصيانة محليا و التموين محليا و الإستفادة من رسوم الرسو و اللوجيستيك الخاص بهذه السفن..

ممكن لكن قد يكون تربص و مناورات

كنت اعتقد ان الامريكان يهتمون اكثر بمصر
لكن ظهر ان تونس هي الاهم
🤭 🤭
ياما امريكا وروسيا اتحايلو على مصر عشان نبعلهم او نديهم مكان يبقى ليهم بس ده عمره ما هيحصل واخرهم كانت قاعده برنيس اى قاعدة عسكرية اجنبية فى مصر هو تهديد لمصر ومصر مش هترضى بس هما بيحبو يقرفونا كل شوية

راك ما تحشمش قال فوتوشوب قال ..هذاك من أعمالكم..اعرف اني صدمتك ..معلش راكم متعودين عليها 😂😂😂

مارانيش على الخريطة كاملة يا لي ماتحشمش
اصلاا انا نقلتها كاملة كاماهي بدون نقصان
انت لي زوقتها بالفوتوشوب في الخط الفاصل بينكم وبين الصحراوين
احشم ماتبهدلش روحك
😂😂

مارانيش على الخريطة كاملة يا لي ماتحشمش
اصلاا انا نقلتها كاملة كاماهي بدون نقصان
انت لي زوقتها بالفوتوشوب في الخط الفاصل بينكم وبين الصحراوين
احشم ماتبهدلش روحك
😂😂

مشاهدة المرفق 429545
انا اصلا لم اعر اهتمام لخريطة المغرب (لأنها اصلا هي الصح ) ان تكون بخط او لا بل لمضمون الخريطة يا 🤥 لم تجد ما تنتقد به الخريطة التي تفضح فتح قواعدكم العسكرية لامريكا الا التطرق لخريطة المغرب عقلية متكلسة حقا تريد أن تتكلم على الخط الوهمي في خريطة المغرب افتح موضوع حوله ..🤦🤦

راك بهدلتي بروحك انك تناقش خط وهمي اصلا🤣🤣🤣
🤦

ههههه اي خبر فيه خريطة المملكة المغربية مبتورة يتهافتون عليه كالذباب

لا تقلق انت لا يهمك لا امريكا ولا افريقيا
المغرب في صحراءه و الصحراء في مغربها و لا غالب الا الله
خريطة المغرب جعلتهم يهربون من التظاهرات الإجتماعات، فعلا لا حول و لا قوة إلا بالله

عودة
أعلى