الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تحية للاشقاء بالمملكة العربية السعودية على موقفهم التاريخي
و لا عزاء للمدافعين عن الحدود الموروثة عن الاستعمار

انتم من اعترف بها ايضا ???
هل لديك اعتراض ?

صراحة ردود أفعال غريبة من الأعضاء الجزائريين! حجج واهية واصطفاف مشبوه ضد دولة عربية (دون أدنى فائدة!)

مش حتلاقي حد في صفك وانت تعادي أستقرار دولة عربية جار لك
اذا انت مع مؤامرة صهيونية فرنسية مغربية ضد الجزائر العظمى التي كادت أن تقتل شارون في حرب أكتوبر المجيدة

والله سعات أتمنى انه يكون مجرد مشاحنات صبيانية لغرض الاستفزاز مش اكثر..لأنها حتكون خيبة كبيرة لو هذا الكلام جد ويعكس قناعاتهم

- لا أخي جد جد و يعكس أكثر من قناعتهم بل يعكس توجهاتهم على أرض الواقع , دولة بنت وجودها على

العداء لدولة جارة بدون هذا العداء ستنهار الدولة , لان الدولة الجارة تمثل كل ما ينقص الجزائر ككيان سياسي

و حضاري و عداءه
هو وقود استمرار الكيان المصطنع ….

اذا انت مع مؤامرة صهيونية فرنسية مغربية ضد الجزائر العظمى التي كادت أن تقتل شارون في حرب أكتوبر المجيدة

- لا أخي جد جد و يعكس أكثر من قناعتهم بل يعكس توجهاتهم على أرض الواقع , دولة بنت وجودها على

العداء لدولة جارة بدون هذا العداء ستنهار الدولة , لان الدولة الجارة تمثل كل ما ينقص الجزائر ككيان سياسي

و حضاري و عداءه
هو وقود استمرار الكيان المصطنع ….

الله يعينكم! وأتمنى الإدارة المصرية تتخذ خطوات على الأرض تعكس موقفنا تجاه وحدة التراب المغربي

صراحة ردود أفعال غريبة من الأعضاء الجزائريين! حجج واهية واصطفاف مشبوه ضد دولة عربية (دون أدنى فائدة!)

مش حتلاقي حد في صفك وانت تعادي أستقرار دولة عربية جار لك

طب ما حاولتش تلاقي حل قبل ما تتهجم عليهم

أنا حاولت معاهم بكل الطرق الممكنة

حاورتهم.. سايستهم.. ضربتهم.. بطحتهم حكرتهم مافيش فايدة

- ما حاولتش تناقشهم في مشاكلهم الخاصة؟

خاصة إيه دول صيع

الله يعينكم! وأتمنى الإدارة المصرية تتخذ خطوات على الأرض تعكس موقفنا تجاه وحدة التراب المغربي
بارك الله فيك اخي الكريم التفكير السليم لأي مواطن عربي شريف انه مع وحدة كافة البلدان العربية وقوتها واتحادها لكننا ابتلينا بجار السوء الذي يرى قوته وهيمنته في إضعافنا وتقسيمنا لكن هيهات

مشاهدة المرفق 429226

طب ما حاولتش تلاقي حل قبل ما تتهجم عليهم

أنا حاولت معاهم بكل الطرق الممكنة

حاورتهم.. سايستهم.. ضربتهم.. بطحتهم حكرتهم مافيش فايدة

- ما حاولتش تناقشهم في مشاكلهم الخاصة؟

خاصة إيه دول صيع

والله يا ديتر ياخويا انا قلبت الحكاية على كل جوانبها ما قدرت أفهم سبب واحد يخلي جزائري يعادي المغرب..ويتمادى كمان في الهجوم على الدول العربية الي في صف المغرب🤦‍♂️

والله يا ديتر ياخويا انا قلبت الحكاية على كل جوانبها ما قدرت أفهم سبب واحد يخلي جزائري يعادي المغرب..ويتمادى كمان في الهجوم على الدول العربية الي في صف المغرب🤦‍♂️

تابع فقط وكالة أنباءهم وستفهم، عادي جدا أن تجد 6 مقالات يوميا ضد المغرب في وكالة الأنباء الرسمية
ما ستشاهده في وكالة الأنباء، اضربه في 10 وستعرف ما يقال في القنوات والإعلام غير الرسمي
العداء للمغرب عقيدة، إذا رددت عليهم سيقولون لك أنك تعتدي علينا، وإذا تضامنت مع المغرب فأنت تتآمر عليهم
كل هذا تجدهم من رئيسهم لأصغرهم يقولون أن المغرب يعتدي عليهم يوميا ! متى وكيف وأين لا أحد يعرف
والغريب أن فئة كبيرة من الجزائريين تنساق وراء هذا
سمعت أنهم وصلوا درجة أن أنشأوا موضوعا في منتداهم عن بنك أهداف مغربية لضربها ... إلخ
حالة يستحيل أن تكون طبيعية بل هي حالة مرضية غريبة
دواءها هو التجاهل التاااااام

اجل طلعت "صفقة فاسدة"

طلعت العلوم :LOL: طلع مفيش قطع غيار وتحديثات الا يوم تكونون مؤدبين :تمام:

مع تحياتي ، متقاعد فتان :LOL:

اخي العزيز تحية لك لو سمحت خد من وقتك 5 دقائق وراجع هاد الموضوع من الصفحة الاولي وطالع علي التعليقات والاهانات والتهجمات من طرف مغاربة علي الشعب الجزائري وطالع تعليقات الجزائرين وخد النتيجة من نفسك واعطني رئيك الشخصي انا في الانتضار

صحيفة الجنرال خالد نزار أحد أركان النظام الحالي تكتب مقال خطير تقول فيه أن السعودية تهدد الجزائر في مجلس الأمن وتسيء للعائلة الحاكمة !! أتحفظ على ترجمة كامل العنوان لأنه مسيء

نظام رفع عليه القلم

Image

اخي العزيز تحية لك لو سمحت خد من وقتك 5 دقائق وراجع هاد الموضوع من الصفحة الاولي وطالع علي التعليقات والاهانات والتهجمات من طرف مغاربة علي الشعب الجزائري وطالع تعليقات الجزائرين وخد النتيجة من نفسك واعطني رئيك الشخصي انا في الانتضار
أنتم أشقائنا مادمتم لا تدعمون جهات ممولة لكي تعادينا
تعليقاتنا لا تسيء للشعب الجزائري أبدا بل المقصود هو النظام و من يؤيده في كل خطوة
لا غير و الناس أصبحت قادرة على تمييز الحق من الباطل فلا فائدة من إستعطافنا بل تراجعوا عن دعم نظامكم و ستجدوننا
ننتظركم كإخوة لنبني إتحاد بين دولنا دون عداوات و مكائد

يبدو أن السعودية ستسخن بالحطب كذلك و سيغلقون عليها المجال الجوي 😂😂😂

حسب الصحافة الجزائرية فإن مصدرا من داخل النظام الجزائري قال إن تصريحات السعودية الداعمة للمغرب غير مقبولة
!!

حقارة البروباجندا الشيوعية تتجلى في ابها حلتها...

التعديل الأخير:

ما تشاهده من المغاربة هو دفاع شرعي عن النفس بسبب هجوم الإعلام الرسمي وغير الرسمي الجزائري عن المغرب ووحدته
لا تعلب دور البريء في المنتدى الجزائري الحديث على المغرب يكلام مشين (من السمطة - الحزام- لتحت)
إذا كان المغرب رسميا اختار تجاهل سفالة نظامك، فالشعب المغربي لن يسكت.

اجل طلعت "صفقة فاسدة"

طلعت العلوم :LOL: طلع مفيش قطع غيار وتحديثات الا يوم تكونون مؤدبين :تمام:

مع تحياتي ، متقاعد فتان :LOL:

دقيقة أفهم ... :unsure:
أحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :devilish:

ما تشاهده من المغاربة هو دفاع شرعي عن النفس بسبب هجوم الإعلام الرسمي وغير الرسمي الجزائري عن المغرب ووحدته
لا تعلب دور البريء في المنتدى الجزائري الحديث على المغرب يكلام مشين (من السمطة - الحزام- لتحت)
إذا كان المغرب رسميا اختار تجاهل سفالة نظامك، فالشعب المغربي لن يسكت.

الله يعطينا معاهم حرب داحس و غبراء ، قسما بالله لن يأخذوا الصحراء من المغرب ولو تحترق شمال افريقيا طولا و عرضا ، حنا واجدين ننتظر إشارة القائد الاعلى فقط

حسب الصحافة الجزائرية فإن مصدرا من داخل النظام الجزائري قال إن تصريحات السعودية الداعمة للمغرب غير مقبولة !!

البحر المتوسط امامهم ... يشربوه
:kappa:

حسب الصحافة الجزائرية فإن مصدرا من داخل النظام الجزائري قال إن تصريحات السعودية الداعمة للمغرب غير مقبولة !!

على السعودية ان تنشر باتريوت في تبوك و تقوم بدوريات باواكس E-3 من كثرة الوعيد من الحمردك
احس ان SU-30 ستقوم بعمليات جراحية ردا على هده التصريحات😂

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى