"المامونية" أفضل فندق في العالم لسنة 2021 🇲🇦👑🦁🏆

رايك قلته و تفهمناه و يمكنك الان ان تحتفض به لنفسك سوى اعجبني او لم يعجبني لن يزيدني شئ و ليست مشكلتي هيا مشكلتك انت , ألاحظ دائما تعليقاتك مليئة بالعجرفة و للغة الانا في كل ما يتعلق بالمغرب كلها تبخيس و تقليل من يوم قام المغرب باعادة العلاقات معى دولة اسرائيل

, ان لم يعجبك شئ لا تصدع ام راسنا هنا بفلسفتك التي لا تسمن و لا تغني من جوع .

يقتبسون كلامي ويقولون لماذا تستمر في ذكر رايك !!

ياخي شي عجيب !

الثمن 400 دولار لليلة الواحدة
مشاهدة المرفق 428443
كان عندي نيه حقيقي لوياره المغرب ولسه عندي وسازورها قريبا خاصه مراكش ❤️

لكن ادي اول فندق مش هنحجز فيه بسبب سعره 😅
شوفولنا فنادق متوسطه المستوي او لو شاليهات ايجار لغير المغاربه ينفع تاجيرها ام للمغاربه فقط😏

أنا أتفق معك ولكن مرة أخرى ليس بنفس السعر. الأسعار في فندق رويال منصور تبدأ من 800 دولار.

فندق رويال منصور عبارة عن مجموعة من الرياضات ويمر موظفو الخدمة عبر أنفاق تحت الأرض حتى لا يزعجوا العملاء فوق الأرض.

تم افتتاح هذا الفندق مؤخرًا فقط لعامة الناس مقارنة بقصر المامونية
فكرة رويال المنصور حسب دفتر التحملات الذي رايته كانت بناء الفندق على شاكلة المدينة القديمة بتفاصيل الازقة الضيقة... creer une medina dans la medina الفندق جمع افضل شركات الصناعة التقليدية بالمغرب... باب المدخل الرئيسي هو من صنع الشركة التي اشتغل بها ...

الاثمنة تتعدى 800 دولار بكثير ...

شوفولنا فنادق متوسطه المستوي او لو شاليهات ايجار لغير المغاربه ينفع تاجيرها ام للمغاربه فقط😏
مرحبا و الف مرحبا في بلدك الثاني يا أخي تفضل قائمة اسعار الفنادق في مراكش اثمنة مناسبة للجميع

أنا أتفق معك ولكن مرة أخرى ليس بنفس السعر. الأسعار في فندق رويال منصور تبدأ من 800 دولار.

فندق رويال منصور عبارة عن مجموعة من الرياضات ويمر موظفو الخدمة عبر أنفاق تحت الأرض حتى لا يزعجوا العملاء فوق الأرض.

تم افتتاح هذا الفندق مؤخرًا فقط لعامة الناس مقارنة بقصر المامونية
أسعار الفندق تبدأ من 1523€ الى 6759 €

لقب افضل فندق في العالم ليس وفق تصنيف المجلة كما قالت صحيفة لكنه وفق مشاركة قراء صحيفة يعني لقب تحصل عليه الفندق من قراء صحيفة و المجلة هنا هيا طرف ثالث المنظم للاستفتاء
ان كان لقب مقدم من المجلة لامريكية ستكون هناك معايير لاختيارها للفندق و ليس دكر "افضل" فندق في العالم لافضل في ماذا في الخدمات مثلا في الموقع الجغارافي في الجمالية في لاكل في لاسعار في ماذا بضبط و هدا مثال بسيط عن معايير لاختيار
لقب تحصل عليه الفندق من قراء المجلة لامريكية و ليس من المجلة نفسها و هنا لاذواق و لايف ستايل القارئ ستأثر في تصنيف .

اتصل بي على الخاص عندما تنوي زيارة مراكش، سكنك على حسابي.

مرحبا و الف مرحبا في بلدك الثاني يا أخي تفضل قائمة اسعار الفنادق في مراكش اثمنة مناسبة للجميع

اتصل بي على الخاص عندما تنوي زيارة مراكش، سكنك على حسابي.
تحرجوني الحقيقه بكرمكم😔 لكن ده عادي علي المغاربه ❤️سبق وان تعاملت معهم ف مواقف كثيره واخرها ف بولندا من طلاب مغاربه
شكرا لكم
❤️❤️❤️

بالنسبة للفنادق شركة كمبنسكي هي الافضل من وجهة نظري بغض النظر عن اي فندق او اي بلد .. الشركة هذي دايم متميزة ومتفوقة على الفنادق اللي في فئتها ..

أسعار الفندق تبدأ من 1523€ الى 6759 €

أسعار الفنادق تدار مثل أسعار الطائرات. هناك متخصصون يحددون الأسعار وفقًا للموسم والطقس والأحداث في المدينة وما إلى ذلك :

فكرة رويال المنصور حسب دفتر التحملات الذي رايته كانت بناء الفندق على شاكلة المدينة القديمة بتفاصيل الازقة الضيقة... creer une medina dans la medina الفندق جمع افضل شركات الصناعة التقليدية بالمغرب... باب المدخل الرئيسي هو من صنع الشركة التي اشتغل بها ...

الاثمنة تتعدى 800 دولار بكثير ...
قلت السعر إبتداءا من 800 دولار ، انظر في اليوميات على سبيل المثال يناير ويوليو 2022.

تم بناء فندق رويال منصور على مساحة 3.5 هكتار محاط بأسوار وبداخله فندق يضم 53 رياضًا. كما ذكرته على شاكلة مدينة قديمة مغربية.

فكرت إنشائه جائت من القصر الملكي مباشرة.

على المدى الطويل سيتم إثرائه بزقاق تسوق متكون من بوتيكات فاخرة و تراسات في وسط الحدائق.

طموح مصمميها المغاربة, جعل رويال منصور علامة تتألق في كل مدينة تاريخية ، كفاس ، مكناس ، الرباط ...

قلت السعر إبتداءا من 800 دولار ، انظر في اليوميات على سبيل المثال يناير ويوليو 2022.

تم بناء فندق رويال منصور على مساحة 3.5 هكتار محاط بأسوار وبداخله فندق يضم 53 رياضًا. كما ذكرته على شاكلة مدينة قديمة مغربية.

فكرت إنشائه جائت من القصر الملكي مباشرة.

على المدى الطويل سيتم إثرائه بزقاق تسوق متكون من بوتيكات فاخرة و تراسات في وسط الحدائق.

طموح مصمميها المغاربة, جعل رويال منصور علامة تتألق في كل مدينة تاريخية ، كفاس ، مكناس ، الرباط ...

رويال المنصور هو من تصميم شركة 3bis الفرنسية

المامونية جميل ومنصور جميل ايضاً ، إختيار المامونية كأفضل فندق هو عبر إستفتاء طرحته المجلة الأمريكية وتصويت وحصل على أكثر الأصوات من بين المصوتين ، والفندق لفئة "السياحة الفاخرة" ولا أظن أن كل من سيزور مراكش سيقطن فيه ولكن هو قطعة فنيّة أخّاذه ، ممكن للسائح أن يأخذ فيه ليلة أو ليلتين ويجرّب الفندق ويعيش الأجواء المكانية بجانب خدمات الضيافة.

تحياتي للحبايب المغاربه

عودة
أعلى