Rheinmetall تكشف عن مركبة دعم قتاليةLynx (CSV)

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,485 7,580 2
الدولة
Palestine

Rheinmetall تكشف عن مركبة دعم قتالية Lynx المطورة في أستراليا








لأول مرة في أستراليا ، كشفت شركة Rheinmetall المتخصصة في المركبات العسكرية ومقرها ألمانيا عن مركبة الدعم القتالية Lynx (CSV) في حدث في مركز تميز المركبات العسكرية (MILVEHCOE) في ريدبانك ، كوينزلاند


.

1634639418000.png


يعتمد Lynx CSV على نسخة من مركبة القتال المشاة Lynx (IFV) ، والتي حصلت معها الشركة بالفعل على نجاحات تصدير ، بما في ذلك عقد مع المجر.

قال غاري ستيوارت العضو المنتدب لشركة Rheinmetall: "تم تصميم Lynx CSV بواسطة مهندسين أستراليين وتم تصنيعه في MILVEHCOE باستخدام الفولاذ الأسترالي وشبكة الصناعة الخاصة بنا التي تضم أكثر من 100 شريك".

لاحظت الشركة أن القواسم المشتركة بين Lynx CSV و Lynx IFV توفر الكفاءات وسهولة الاستخدام للقوات المسلحة في جميع أنحاء العالم ، مضيفة أن الخيارين يوسعان عائلة Lynx من المركبات ويوفران خيارات لما يصل إلى عشرة متغيرات بفضل التصميم المعياري لـ Lynx .



قال ستيوارت إن Lynx CSV يتميز بقدرة وقود إضافية على متنها لدعم إعادة التزود بالوقود المركبات الأخرى في الميدان ؛ رافعة مثبتة على السطح قادرة على رفع أكثر من خمسة أطنان ، مما يسمح لها بسحب المركبات الأخرى باستخدام الرافعة ، حزمة الطاقة القابلة للتبديل ؛ ومرفقات الحفر بما في ذلك دلو صدفة البطلينوس وكسارة الصخور.



يمكن تكوين محطة الأسلحة المعيارية عن بعد بمجموعة من الأسلحة والذخيرة من عيار 7.62 ملم ، و 12.7 ملم حتى 40 ملم.

"يعد Lynx CSV مغيرًا لقواعد اللعبة بالنسبة للجيوش وسيمكن الجنود من إكمال مجموعة من المهام مع حماية كاملة. باستخدام CSV ، يمكن للجنود إجراء عمليات الاسترداد والإصلاح ودعم المناورة والدعم اللوجستي باستخدام مركبة تشبه مركبة Lynx IFV الحالية ".

واختتم ستيوارت بالقول: "سيتم وضع Lynx CSV للتصدير من أستراليا إلى القوات المسلحة المتحالفة".

 
عودة
أعلى