اشتباكات مسلحة في بيروت بين أنصار حزب الله و أنصار الكتائب

#ميقاتي من #اليرزة: #الجيش ماضٍ في إجراءاته الميدانية لمعالجة الأوضاع

يا اخي اللي يشوفهم وهما قاعدين كدا تحس انهم بيتابعوا اطلاق صواريخ نوويه
وهما اساسا منزلين الجيش ينظم المرور

لبنان بلد غريب وعجيب وشعب الطائفيه متجذره فيهم للنخاع
بصراحه بدأت اميل للرأي القائل انه لافائده من مساعده لبنان اذا كان اللبنانيين انفسهم لايريدون ان يساعدوا بلدهم والافضل هوا ترك لبنان لمصيره القاتم

خليك منطقي شوي .... هل دعم الجيش اللبناني والدولة اللبنانية في حالتها هذه او حالتها مابعد اغتيال الحريري...هل هو دعم لجيش الدولة...ام دعم لجيش ودولة مختطفة بالكامل من حزب اللات وايران....وسأكون صريح معك...سواء أكان الدعم مصري او سعودي ....يااخي انا كنت أتعجب تعجب ماله حدود...هل من المنطقي الدعم السعودي الذي كان يقدم للجيش اللبناني...هل هذا غباء ام ماذا ...تصور ان السعودية كانت مجهزة مدفعية سيزر الراقية لجيش لبنان التافه....خلينا نكون صريحين ..لبنان أسير بيد حزب اللات....وان شاء الله يتلقى المسيحيين دعم من الغرب المسيحي لمواجهة مجرمي حزب الكبتاجون....لان العرب خلاص بح

وجهة نظر حضرتك تستحق الاحترام ويمكن فيها جزء كببر جدا من الصواب لكن دا بالنسبة لنا احنا كعامة الشعوب

لكن الطبخات والترتيبات اللى بتتم فى الغرف المغلقة بين المسؤلين بيكون ليها اسباب احنا نجهلها وبيكون ليها اغراض احنا ايضا نجهلها

احنا بنحاول نجتهد ممكن نصيب او نخطىء لكن مسؤلين الدول سواء مصر او السعودية او فرنسا او اى دولة اكيد ليها اسباب ودوافع انها تساعد جيش لبنان يعنى مش هيساعدوهم اعتباطى كدا

وفى النهاية احب احيك على طريقة سردك لرايك ووجهة نظرك باحترام

اسعدنى اقتباسك 🌹

سلاح حزب الله يعيد نفس الممارسات التي كان يقوم بها السلاح الفلسطيني والتي تسببت بالحرب الأهلية اللبنانية

الحل هو تسليم كل الفصائل السلاح للجيش
و عجن كل القوميات في مؤسسة الجيش
و بناء جيش جديد يركز على لبنان فقط

طبعا هذا لن يحصل لان مطايا ايران
لديها طهران في ال DNA الخاص بهم
:kappa:

ههههه اي لا تشد عحالك اوعى يطقلك شي عرق ما زكرت مو خوفا لا منك ولا من غيرك بس ما بحب زعل حدا مني ولخبيث اشكالك خباثتك مبينه من جوابك الوقح ولبنان حقنا محافظة من محافظاتنا اصلا الشي الوحيد الي متفقين عليه موالات ومعارضة بسوريا هوه اللبنان لازم يتربى هاد اولا
ثانيا جيش مين الي بدك دربو هل تعلم يافتى انو ما في جيش بلبنان وهو مجرد عناصر فقط حاملين سلاح خفيف لفض النزاعات المؤقتة ووقت الحرب راح يدوب متل السكر بكاسة المتة
اصلا بتاريخ اللبنان المزيف كلو ما كان في جيش
ف بقى لا تجي تقلي بدنا ندرب ونعمل الله يرضى عليك مانك قدها

لا متخفش عليا مش هيطق لى عرق عشان انا مش عندى غل مثلك 😎

بالنسبة للخباثة فانت اهلها لانك انت اللى دخلت اسم مصر فى الموضوع بغرض السخرية فهذا يدل على خبثك وسواد قلبك

لبنان مين اللى حقكم ومحافظة ؟ كفاك وقاحة وتبجح واحترم عقولنا
الكل يعرف ما يفعله مليشيات لبنان فى سوريا لدرجة اصبحو هما اهل الارض لذلك لا تتفلسف علينا

اينعم جيش لبنان مهترىء وضعيف ولكن احنا بنحاول نساعد باللى نقدر عليه وعلى قد امكانياتنا وقبلنا حاولت السعودية وقبلها الامارات وهكذا لان دى الاخوة وايضا للمصلحة وف الاخير يجى بزر مواليد 90 ما يعرف اى شىء بحياتو ويتمسخر ويعمل فيها خبير وهو كل خبرته يعمل سندوتش شاورمة يبقى اقولك روح نام افضل لك وريحنا من هياطك من فضلك

اخيرا وليس اخرا احترامى لسوريا وشعبها المحترم المناضل اخواتنا وعلى راسنا حتى لا يتم فهم كلامى غلط انا ردى كله على العضو فقط ولا اقصد السورين باى شىء لا من قريب ولا من بعيد

لا متخفش عليا مش هيطق لى عرق عشان انا مش عندى غل مثلك 😎

بالنسبة للخباثة فانت اهلها لانك انت اللى دخلت اسم مصر فى الموضوع بغرض السخرية فهذا يدل على خبثك وسواد قلبك

لبنان مين اللى حقكم ومحافظة ؟ كفاك وقاحة وتبجح واحترم عقولنا
الكل يعرف ما يفعله مليشيات لبنان فى سوريا لدرجة اصبحو هما اهل الارض لذلك لا تتفلسف علينا

اينعم جيش لبنان مهترىء وضعيف ولكن احنا بنحاول نساعد باللى نقدر عليه وعلى قد امكانياتنا وقبلنا حاولت السعودية وقبلها الامارات وهكذا لان دى الاخوة وايضا للمصلحة وف الاخير يجى بزر مواليد 90 ما يعرف اى شىء بحياتو ويتمسخر ويعمل فيها خبير وهو كل خبرته يعمل سندوتش شاورمة يبقى اقولك روح نام افضل لك وريحنا من هياطك من فضلك

اخيرا وليس اخرا احترامى لسوريا وشعبها المحترم المناضل اخواتنا وعلى راسنا حتى لا يتم فهم كلامى غلط انا ردى كله على العضو فقط ولا اقصد السورين باى شىء لا من قريب ولا من بعيد
العضو تركماني حاصل علي الجنسيه التركيه وليس عربي سورى

المجتمع الدولي المسيحي يتابع التجاوزات على الأقليات المسيحية هناك ✝️.
فهل تتوقعون رد منهم ينقذ مسيحيي لبنان؟

العضو تركماني حاصل علي الجنسيه التركيه وليس عربي سورى
اوها مع اني مو تركماني وحتى لو كنت تركماني يعني شو بتخبا ولا كيف بزبط التركماني متلي متل الكردي والعربي والشركسي سوري لا يختلف فيها اثنين يا ابو العروبة

الحل هو تسليم كل الفصائل السلاح للجيش
و عجن كل القوميات في مؤسسة الجيش
و بناء جيش جديد يركز على لبنان فقط

طبعا هذا لن يحصل لان مطايا ايران
لديها طهران في ال DNA الخاص بهم
:kappa:
يا سيدي بتصير بسوريا ولا بتصير بلبنان

من أقوى ما قرأت هذه الأيام

والله لهم وجه ما تخيلته أبد

أكيد الموضوع بالنسبة لهم خطير وسيقومون بأكبر مما حصل بالأمس

مرفأ بيروت كان مستودع وممر لأهم مكونات براميل بشار الأسد وانفجار مرفأ بيروت هو بأحد مستودعات هذه المادة والقاضي بيطار وضع يده على أحد أهم المجرمين في هذا الملف وهو الرجل الثاني في حركة أمل الشيعية وهو علي حسن خليل

عودة
أعلى