جنرال ديناميكس تكشف عن مركبتها الروبوتية TRX

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,485 7,580 2
الدولة
Palestine
كشفت مقاول الدفاع الأمريكي جنرال ديناميكس لاند سيستمز ، وهي جزء من مجموعة جنرال دايناميكس ، عن مفهوم الجيل التالي من المركبات القتالية الروبوتية خلال الاجتماع والمعرض السنوي لرابطة الجيش الأمريكي لعام 2021.


1634025314845.png

في ندوة AUSA ، تعرض GDLD السيارة الروبوتية التي يبلغ وزنها 10 طن والتي تتميز بأنظمة الصواريخ AeroVironment Switchblade Loitering المتكاملة.

تقول الشركة إن فئة المركبات القتالية الروبوتية المتوسطة (RCV-M) ، تتميز TRX بالتفكير المبتكر ، بدءًا من التصميم المعزز بالذكاء الاصطناعي إلى المواد المتقدمة وخفيفة الوزن ونظام الدفع الكهربائي الهجين.

تحدد TRX سعة حمولة جديدة هي الأفضل في فئتها لاستيعاب أي حزمة من معدات المهام. قوة وحجم TRX يجعلان منها منصة مثالية لـ MUM-T متعددة الأدوار في ساحة المعركة اليوم.

تم وضع TRX لتوفير أداء فائق كتقنية تمكينية في عدد لا يحصى من الأدوار الحاسمة في ساحة المعركة ، بما في ذلك النيران المباشرة وغير المباشرة ، وإعادة الإمداد المستقل ، وخرق العوائق المعقدة ، والأنظمة الجوية المضادة للطائرات بدون طيار (C-UAS) ، والحرب الإلكترونية (EW) ، والاستطلاع وغيرها من المهام في ساحة المعركة

 
عودة
أعلى