كوريا الشمالية تكشف عن مركبة انزلاقية فرط الصوتية HGV

Rooster 

صقور الدفاع
التفاعل
64,635 398 3

- ما يحصل في كوريا الشمالية في يخص بعض برامج التسليح غامضة لا تعرف هل هي حقا تقنية حقيقية أم نماذج فنكوشية مثل قصص الاسلحة الايرانية :unsure:

كوريا الشمالية تستفيد بشكل كبير من الصراع الامريكي الصيني، هي بالنسبة لبكين كلب مسعور قادر على اخافة حلفاء امريكا الاقليميين وبالتالي ضغوط اكبر على واشنطن بعدم التصعيد....

يتبقى السؤال هل التقنية نقلت لكوريا، ام اننا نرى سلاح صيني تم تصديره لها...

البلا اذا صدرت هذه التقنيات لايران

من سخرية السياسة لدينا،

اننا نتعاطى اعلاميا بشكل حاد مع اي دولة لها تعاون استراتيجي مع الايرانيين الا الصين ! مع ان الرؤية الاستراتيجية لبكين بالمنطقة تعتمد بشكل رئيسي بجميع المجالات على طهران....

عموما اي شي متعلق بالتسليح ستجده بايران طالما هو بحوزة الكوريين والباكستانيين للأسف...

. وأعلن الزعيم الكوري الشمالي أن الهدف في المستقبل القريب هو التمكن من تزويد الأسلحة الاستراتيجية برأس حربي يحتوي على وحدة توجيه فرط صوتية (HGV)، والتي تضمن القدرة على المناورة من خلال الانزلاق في الغلاف الجوي بسرعة تفوق سرعة الصوت.
أقتباس من موضوع سابق

ياريت لو احد من الاخوه. يشرح لنا ما هي المركبه الانزلاقيه ..!!!؟؟ وكيفيه عملها. وما هو الفرق بينها وبين الصاروخ..!!؟؟ ام هي صاروخ اصلا..!!؟؟
يعني الخبر يحتاج الي بعض الشرح اذا تكرم احد من الاخوه بالشرح لنا بالتفصيل عن القنابل والصواريخ او المركبات الانزلاقيه.
تحياتي للجميع

دولة كوريا الصينية
فأغلب ما تصنعه و تنتجه كوريا الصينية في ما يخص الترسانات الحربية
هو تقريبا نفسه ما نشاهده لدى الجيش الصيني
بحيت أصبحت كوريا ش مثل باب الصين الخلفي للتمرير سياساتها السوداء

صينيه
لكن بعلم كوريا ش
كوريا ممكن تعتبرها مقاطعه او اقليم صيني

ياريت لو احد من الاخوه. يشرح لنا ما هي المركبه الانزلاقيه ..!!!؟؟ وكيفيه عملها. وما هو الفرق بينها وبين الصاروخ..!!؟؟ ام هي صاروخ اصلا..!!؟؟
يعني الخبر يحتاج الي بعض الشرح اذا تكرم احد من الاخوه بالشرح لنا بالتفصيل عن القنابل والصواريخ او المركبات الانزلاقيه.
تحياتي للجميع
تفضل هذا الفيديو ممكن يفيدك

انا اعتقد مشاريع وبرامج الصاروخية الكورية الشمالية (مع انها نوعية وقوية) الا انها تمويه علي برنامج اخري اكثر كارثية في البحرية و الجوية وفي الفضاء !!!!

انا لن اتفاجئ ان تم في يوم تسريب صور لمقاتلات جيل خامس او درونات متقدمة جدا او حتي غواصات نووية كورية شمالية !!!

الإشارة علي هذه النقطة ب الذات هو التسليح المسعور لحلفاء امريكا هناك !!!

تقريبا علي جميع الأصعدة،، لا يمكن كل هذا التسليح لمواجهة دولة صاروخية فقط !!!!

انا اعتقد مشاريع وبرامج الصاروخية الكورية الشمالية (مع انها نوعية وقوية) الا انها تمويه علي برنامج اخري اكثر كارثية في البحرية و الجوية وفي الفضاء !!!!

انا لن اتفاجئ ان تم في يوم تسريب صور لمقاتلات جيل خامس او درونات متقدمة جدا او حتي غواصات نووية كورية شمالية !!!

الإشارة علي هذه النقطة ب الذات هو التسليح المسعور لحلفاء امريكا هناك !!!

تقريبا علي جميع الأصعدة،، لا يمكن كل هذا التسليح لمواجهة دولة صاروخية فقط !!!!
مرحبا بك يا ابا القاسم.
يعني انا لا اعتقد ان كوريا الشماليه تخفي الكثير. فهي من سياستها اظهار جزء كبير من قوتها كاجراء ردعي لاعدائها. ولكن هذا لا ينفي بالطبع ان لها مشاريع سريه…..
ولكن هل تعتقد ان كوريا يمكن ان تمتلك تكنولوجيا عاليه بهذه الدرجه. يعني مش لدرجه مقاتله جيل خامس او حتي رابع..!!!
واما موضوع الدورونات فكوريا فعلا لم تعلن انها تمتلك انواع متقدمه منها.
اما فيما يخص البحريه. فما كان قصدك. هل تعني تمتلك صواريخ كروز بحريه مثلاً. او انها قادره علي انتاج قطع بحريه كفرقاطات او لنشات الصواريخ ..!!؟؟؟
برامج الفضاء…!!؟؟ بيني وبينك ممكن. وليه لا. فهي تمتلك الصواريخ عابره القارات القادره علي الوصول الي الفضاء الخارجي. ولكن لم تعلن كوريًا ابدا ان لها برنامج فضائي..؟؟!؟؟
وفي النهايه. اخي ان اقول لك. وهذا غير مصدق هنا في المنتدي. ولكن هناك تشابه كبير جدا بين مصر وكوريا الشماليه لا وهناك تعاون كبير جدا مخفي ومنذ عقود طويله جدا
وانا مره سمعت ان البرنامج الكوري الشمالي ماهو الا واجه و توأم للبرنامج الصاروخي المصري بكل مشتملاته…!!! وليس فقط الباليستي. وانما هناك تعاون ايضا في الكروز والصواريخ البحريه …!!!
ومعلش علي الاطاله. ولكن ساقول لك معلومه لن تسمعها في اي مكان اخر. منذ كذا سنه قام الاف بي اي بالقبض علي مهندس مصري كان يعمل او له علاقه بحاملات الطائرات الامريكيه. وتم القبض عليه لانه قام بتسريب مخططات ورسومات لهيكل الحامله. ومن اعترافاته عن سبب تسريب هذه المعلومات تحديداً. فكانت الاجابه ان طلب مصر هو هندسياً … اين هي اضعف نقطه في حاملت الطائرات والتي لو تم استهدافها بالصواريخ يتم اغراق الحامله…!!!!! شيء مرعب
كل هذا منشور ومعروف ولا توجد مشكله.
ولكن المعلومه الخفيه ان مصر كانت تشارك هذه المعلومات مع كوريا الشماليه…!!!!!!
ويقوما …. ما ….. البلدين في تشارك المعلومه ودراستها …!!! لان الهدف واحد. وطبيعي ان تكون الخطه ايضا واحده. والاسلوب واحد. والادوات واحده…!!!
ومن هنا يمكنك ان تستنتج الي اين وصل التعاون المصري الكوري..!!
البرنامج الكوري تقلبه علي وشه التاني يظهر لك البرنامج المصري…. تتخيل هذا …؟؟؟؟؟؟

سوف تصل هذه التقنية الى ايران عاجلا وليس اجلا وستعرض للعامه كسلاح رادع للدول المجاورة التي اصبحت لاطاقة لها بمجابهة ايران بشكل مباشر او غير مباشر لان روسيا والصين يعتبرون ايران حليف استراتيجي مهم جدا في حلقة الصراع ،،، في احدى الصحف الالمانية قبل سنه او اكثر بقليل ذكرت ان التعاون الصيني الايراني من جهه والايراني الروسي من جهه اخرى وصل مراحل متقدمه اكثر بكثير من علاقة روسيا والصين بحلفائها العرب التقليديين او حلفاء الضرف كما تسميهم الصحيفة و وصلت الى حد قيام كل من الصين و روسيا بنصب رادارات متعددة المناذج وخبراء قرب الحدود مع العراق لمراقبة طيران ال F35 وطلعاتها من مطار اربيل ورانيج في السليمانية وكذلك رادارات للتجسس على الاتصالات الامريكية بل وصل الامر الى اغراق الاسواق العراقية بفلاشات ذاكرة محملة ببرامج تجسسية دخلت الى القواعد الامريكي واصابت الشبكة العسكرية الامريكية وتجسست عليهم هذا بالاضافه الى المساعدة ايران للجانب الروسي والصيني بنقل التقنية الامريكيه /الاسرائيلية عن طريق الاستحواذ المباشر التي يتم انزالها او اسقاطها في ايران او الغير مباشر التي تسقط في العراق وسوريا ولبنان

مرحبا بك يا ابا القاسم.
يعني انا لا اعتقد ان كوريا الشماليه تخفي الكثير. فهي من سياستها اظهار جزء كبير من قوتها كاجراء ردعي لاعدائها. ولكن هذا لا ينفي بالطبع ان لها مشاريع سريه…..
ولكن هل تعتقد ان كوريا يمكن ان تمتلك تكنولوجيا عاليه بهذه الدرجه. يعني مش لدرجه مقاتله جيل خامس او حتي رابع..!!!
واما موضوع الدورونات فكوريا فعلا لم تعلن انها تمتلك انواع متقدمه منها.
اما فيما يخص البحريه. فما كان قصدك. هل تعني تمتلك صواريخ كروز بحريه مثلاً. او انها قادره علي انتاج قطع بحريه كفرقاطات او لنشات الصواريخ ..!!؟؟؟
برامج الفضاء…!!؟؟ بيني وبينك ممكن. وليه لا. فهي تمتلك الصواريخ عابره القارات القادره علي الوصول الي الفضاء الخارجي. ولكن لم تعلن كوريًا ابدا ان لها برنامج فضائي..؟؟!؟؟
وفي النهايه. اخي ان اقول لك. وهذا غير مصدق هنا في المنتدي. ولكن هناك تشابه كبير جدا بين مصر وكوريا الشماليه لا وهناك تعاون كبير جدا مخفي ومنذ عقود طويله جدا
وانا مره سمعت ان البرنامج الكوري الشمالي ماهو الا واجه و توأم للبرنامج الصاروخي المصري بكل مشتملاته…!!! وليس فقط الباليستي. وانما هناك تعاون ايضا في الكروز والصواريخ البحريه …!!!
ومعلش علي الاطاله. ولكن ساقول لك معلومه لن تسمعها في اي مكان اخر. منذ كذا سنه قام الاف بي اي بالقبض علي مهندس مصري كان يعمل او له علاقه بحاملات الطائرات الامريكيه. وتم القبض عليه لانه قام بتسريب مخططات ورسومات لهيكل الحامله. ومن اعترافاته عن سبب تسريب هذه المعلومات تحديداً. فكانت الاجابه ان طلب مصر هو هندسياً … اين هي اضعف نقطه في حاملت الطائرات والتي لو تم استهدافها بالصواريخ يتم اغراق الحامله…!!!!! شيء مرعب
كل هذا منشور ومعروف ولا توجد مشكله.
ولكن المعلومه الخفيه ان مصر كانت تشارك هذه المعلومات مع كوريا الشماليه…!!!!!!
ويقوما …. ما ….. البلدين في تشارك المعلومه ودراستها …!!! لان الهدف واحد. وطبيعي ان تكون الخطه ايضا واحده. والاسلوب واحد. والادوات واحده…!!!
ومن هنا يمكنك ان تستنتج الي اين وصل التعاون المصري الكوري..!!
البرنامج الكوري تقلبه علي وشه التاني يظهر لك البرنامج المصري…. تتخيل هذا …؟؟؟؟؟؟
اتفق معاك علاقة كوريا ومصر علاقه غريبه ..واكبر دليل كلام كوريا الجنوبيا نفسها امبارح..وطلبها من مصر انها ترعى السلام ..قبل ما تروح لاى دوله تانيه.حتى الغرب

عودة
أعلى