رافائيل تكشف عن البرج الآلي المحسن SAMSON

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,483 7,580 2
الدولة
Palestine

AUSA 2021: كشفت رافائيل عن نسخة محسّنة من برج سلاح يتم التحكم فيه عن بُعد



1633947360519.png

أحد العناصر الأساسية في قدرة سامسون على القتل هو الاندماج في نظام الصواريخ الموجهة متعددة الأغراض SPIKE LR 1 و SPIKE LR 2 ، بالإضافة إلى نظام الدفاع النشط "TROPHY".


1633947505089.png

كشفت الشركة الإسرائيلية رافائيل في معرض AUSA 2021 في واشنطن هذا الأسبوع ، عن نسخة محسنة من Samson ، حامل سلاحها الذي يتم التحكم فيه عن بعد بمدفع 30 ملم مصمم للتركيب على المركبات الخفيفة.

وفقًا لرافائيل ، يتمتع شمشون بالقدرة على اكتشاف النيران المعادية والقدرة على رد النيران بسرعة وكفاءة باستخدام آلية سريعة ودقيقة. يتضمن الموضع أيضًا واجهة مستخدم موحدة لجميع الأنظمة الفرعية ، وفتحة خروج لفحص الوعي التشغيلي وتحميل الذخيرة تحت الحماية التي تزيد من فتك النظام. تسمح هذه القدرات لشمشون بتحويل أي مركبة خفيفة إلى سلاح قوي.





يتمثل أحد المكونات الرئيسية لقدرة سامسون القاتلة في الجمع بين صواريخ SPIKE LR 1 و SPIKE LR 2 الموجهة متعددة الوظائف ، بالإضافة إلى نظام الدفاع الفعال "TROPHY" ، والذي يسمح له بالقدرة على المناورة والفتك والبقاء على قيد الحياة من جنس واحد. نظام سامسون الشقيق هو نظام MCWS من رافائيل ، والذي كان بمثابة عنصر رئيسي في محاولة الجيش الأمريكي Oshkush Defense الفائزة لتسليح ناقلات الجنود المدرعة المهاجم التابعة للجيش الأمريكي


.https://www.israeldefense.co.il/node/52172​
 
سفاله واجرام الصراحه……
يعني كنا نمني النفس ان اضعف حلقات الجيش الاسرائيلي هو قواته البريه…!!
ولكن بمنتهي الامانه مع النفس. اذا واجهت اي قوات نظاميه او جيش نظامي محترف القوات البريه الاسرائيليه. فستكون مواجها صعبه للغايه وسيكون فيها خساير فادحه تحت اي شكل من اشكال المعركه. ولو حتي هزمت هذه القوات. ولكن خسايرك ستكون فادحه. فالمزيج المرعب من الميركافا والحمار الوحشي والمدرعات والمدولبات ومضادات الدبابات بابراج وانظمه مثل شمشون هو الجحيم بعينه. وصف اليهم الدرونز بكافه انواعها حتي الاستطلاعية منهم غير المسلحه ستكون مصيبه. حيث ستكون عين حقيقيه في السماء وتنقل ارض المعركه اليك بدقه. داخل مدولبه ببرج شمشون. فتجعلك قادر علي سحق اي اهداف وانت لم تتحرك حتي. هذا بجانب طبعا تصحيح نيران المدفعيه. وغيرها من الاسلحه.
الجيش الاسرائيلي فتاك بمعني الكلمه.
ولا يصلح معه الا الكثافه النيرانيه المرعبه والاغراق بكل انواعه….. لذلك مصر تصر علي الاحتفاظ بكل سلاح امتلكته بجانب الجديد.
وبغض النظر عن الحداثه او القدم.
ولكن قوات المشاه المصريه وكمجمل القوات البريه المصريه. تمتلك كميات من مضادات الدروع والدبابات وقاذفات الصواريخ باعداد لا يتخيلها احد ومن جميع الاشكال و الانواع.
هذا هو حل اسراءيل الوحيد. هو فتح طاقه جهنم في وجههم…… مثل التنين الذي ينفث نيرانه. لا يهم اذا كانت نيران حديثه او قديمه
لان الجيش المصري سيكون فعلا مثل التنين الذي ينفث ناره بكل قوه وفي كل اتجاه…
 

برج مرعب صراحة
ابداع حقيقي ... أتوقع أن أول زبون عربي سيكون الامارات
 
عودة
أعلى