أستراليا تبدأ التدريب على القصف المدفعي بالذخيرة الحية بتوجيه من طائرات بدون طيار

Sophocles

عضو
إنضم
4 فبراير 2021
المشاركات
5,302
التفاعل
9,258 34 0
الدولة
Palestine
117.jpg


أظهرت المركبات الجوية غير المأهولة Shadow 200 (UAV) قدرتها على دعم الهدف خلال تمرين Dragon Sprint ، الذي أقيم في منطقة Townsville Field Training الأسترالية في أواخر الشهر الماضي حيث قدم المدفعيون التابعون للبطارية 131 ، الفوج 20 المدفعية الأسترالية الملكية ، إحداثيات محددة بالليزر للمدفعية والدعم الجوي القريب من حوالي 9000 قدم فوق ساحة المعركة.

أطلقت طائرات الهليكوبتر تايجر صواريخ هيلفاير مسترشدة بإحداثيات الطائرات بدون طيار ، مع ثلاث نقاط تشكل مشهدًا مثلثيًا يتم تثبيته فوق الهدف.

أشاد الكابتن كريستوفر موروني من الفوج 20 مدفعية بالتشغيل الناجح لطائرات Shadow UAV حيث قال “يمكن لـ Shadow تحديد هدف بحجم السيارة بدقة كبيرة مثل Tiger وهذا يقلل من المخاطر التي يتعرض لها النمر – أو أي منصة مأهولة أخرى” , “ومع ذلك ، هذا لا يحل محل المراقب الأرضي ، لأننا نظام يعتمد على الطقس.”

تتيح الطائرة بدون طيار للمراقبين الأماميين رؤية الهدف من مسافة قبل إطلاق الصواريخ وقال قائد مفرزة السلاح بومباردييه بريسون سميث ، من البطارية 106 ، الفوج الرابع ، المدفعية الأسترالية الملكية: “يعتمد الموقع المستهدف على مدى قربهم من هذا الهدف” , “يجب أن يكون لديهم خط رؤية جيد لاستدعاء نيران فعالة ، لذلك مع الطائرات بدون طيار ، لا يحتاجون إلى أن يكونوا قريبين من الهدف ويمكنك الحصول على اكتساب أفضل ويمكننا إطلاق جولات أكثر فعالية.”

يبلغ مدى الطائرة بدون طيار من نوع Shadow 200 125 كيلومترًا ، وهي قادرة على الطيران خارج نطاق المدفعية الأقصى و قد تم تمديد النطاق أثناء التمرين عن طريق إزاحة مشغلي الظل على بعد 50 كيلومترًا من المطار ، وإنشاء “موضع أمامي للبطارية”.

وأضاف كابت موروني: “بصرف النظر عن معلومات النطاق والهدف ، يمكننا توفير مقاطع فيديو وصور ثابتة ولدينا القدرة على المراقبة ليلاً ونهارًا باستخدام الأشعة تحت الحمراء”.

“كونك مراقبًا جويًا ، فإنه يمنحنا منظورًا أفضل لساحة المعركة وتريد دائمًا ارتفاعًا وبصريات جيدة للاشتباك مع الهدف. وهذا يسمح بإجراء التعديلات بشكل أكثر كفاءة. “

جاء نشر الطائرة بدون طيار بعد تدريب محاكاة مكثف وتابع كابت موروني: “أولاً ، نعمل في جهاز المحاكاة ، ثم نمارسه وننفذه بشكل حقيقي وهو يثبت في النهاية أن النظام يعمل والجنود جاهزون.”

كما كان تمرين Dragon Sprint بمثابة فرصة تدريب لكلية طيران الجيش ، مع القائد الضابط ، المقدم سكوت دوريه ، الذي يقود فريقًا من طاقم تدريب Tiger وثلاثة طيارين متدربين.

وقال: “إنها فرصة فريدة بالنسبة لنا لتطوير موظفينا وللمتدربين لدينا لرؤية التدريب الذي لا تتاح لهم عادة الفرصة له في هذه المرحلة والتعرض له”.

“نحن ندرب سلاحنا المدفعي على جهاز محاكاة ولا تحصل على كل التعلم المرتبط بإنفاق الجولات الحية والقيام بتخطيط سلامة النطاق المتضمن في نشاط بالذخيرة الحية.”

وأضافت دوريه: “لا يقتصر دور طاقم دعم الطائرات لدينا على إعادة التزود بالوقود فحسب ، بل يمارسون المهارات الأساسية لتحميل الذخائر على طائرة من موقع منتشر في الميدان ، وهو ما انضم تجارنا إلى الجيش للقيام به”.

 
عودة
أعلى