خوذة IHADSS لطياري الأباتشي للجيش الأمريكي

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine

Elbit: عقد بقيمة 76 مليون دولار لتوريد أنظمة رأسية لطياري أباتشي بالجيش الأمريكي


يعرض IHADSS من Elbit المعلومات الهامة مباشرة أمام عين الطيار ، وبالتالي يوفر لطياري Apache حلاً موثوقًا يمكّنهم من إكمال المهمة والحفاظ على سلامة الطاقم أثناء الرحلة.

1633508220164.png



أعلنت شركة Elbit Systems أن فرعها في الولايات المتحدة ، Elbit Systems of America، LLC ، قد حصل على عقد إطاري للتسليم لأجل غير مسمى (ID / IQ) التسليم لأجل غير مسمى / كمية غير محددة) من الجيش الأمريكي لتوفير أنظمة خوذة وخوذة متكاملة لـ أنظمة الرؤية المتكاملة لعرض الأنظمة التجريبية ("IHADSS") لأسطول طائرات أباتشي AH-64.

وسيتم تنفيذ العقد ، الذي يصل سقفه المحتمل إلى حوالي 76 مليون دولار ، على مدى خمس سنوات. تم استلام أول أمر شراء بقيمة 6 ملايين دولار تقريبًا بموجب عقد ID / IQ وسيتم تنفيذه على مدار عامين. سيتم توفير أجزاء IHADSS للجيش الأمريكي من منشأة الهندسة والتصنيع التابعة لشركة Elbit Systems Systems في فورت وورث ، تكساس.

يعرض IHADSS من Elbit المعلومات الهامة مباشرة أمام عين الطيار ، وبالتالي يوفر لطياري Apache حلاً موثوقًا يمكّنهم من إكمال المهمة والحفاظ على سلامة الطاقم أثناء الرحلة. بالإضافة إلى IHADSS الخاص بـ Apache ، توفر Elbit Systems America معالج المهام متعدد النواة من طراز Apache AH-64E ، المصمم لتوفير جميع وظائف الأنظمة الموجودة على Apache.

قال رعنان هورويتز ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Elbit Systems America: "هذا العقد هو استمرار لعلاقتنا مع أسطول طائرات الهليكوبتر Apache التابع للجيش الأمريكي لعدة عقود. وقد تم تصميم IHADSS بشكل فريد من أجل Apache. ويقدم النظام" معلومات حول الرحلة والأهداف مباشرة أمام أعين الطيارين. هذه ميزة تكتيكية مهمة ، توفر توجيهًا موثوقًا للحالة ، وتخفيف عبء عمل الطيارين ، وزيادة سلامتهم ، وتمكين الرحلة من النجاح في المهام الصعبة ".

 
عودة
أعلى