اللي عنده معلومة عن مصنع الخرج للأسلحة

التفاعل
1 0 0
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ان شالله بخير هاذي اول مشاركة لي وان شالله ماتكون الأخيرة وان شالله اكون خفيف الضل عليكم
انا ابي اعرف معلومات عن المصنع مؤكدة وانواع الأسلحة اللي فيها
وشكرا

رد: اللي عنده معلومة عن مصنع الخرج للأسلحة

شكراااااااااااااااااااااااااااااااا

المصنع موجود في الخرج وليس كل مايعرف يقال في منتدا يستطيع دخوله كل من اراد
يصنع فيه امور كثيره معلنه وستجدها في مجلة الدفاع والطيران وامور اخراء غير معلنه
ولك كل الشكر

طيب وين القى مجلة الدفاع والطيران وشكرا على الأفادة

هذا عندنا و تبيني ما أعرف:a034[2]: هذا المصنع فيه مصانع مثل مصنع مدرعات و مصنع ذخائر و صواريخ غير موجهة و قنابل اسقاط حر و مصنع بنادق جي-3 و جي-36
و ام بي-5 :12[1]:

وش قصة الاخ سلامات اتمنى من الادارة التامل مع هذا

المفروض من الاخوان السعوديين عدم كتابة
امور الدولة غير المعلن عنها
هذه هي الوطنيه

مزيد من التقدم للمملكة الشقيقة

لا يا أخي هذه المعلومات منشورة بوسائل الاعلام بعدين انا من سكان الخرج و تسمى المؤسسة العامة للصناعات الحربية و شكرا لتعقيبك

والله يا جماعه انا اسكن الان في الخرج للدراسه واول جهه توجهت اليها هي مصانع الخرج في الحقيقه تم رفض مجرد الدخول الابتصريخ يعني لايمكنك ان تدخل
الجميل في الموضوع ان جميع العاملين في المصنع سعوديين وسكنهم في نفس المصنع في المدينه السكنيه في الحقيقه انا توقعت نسبه مرتفع من العماله السعوديه ولاكن الحمدلله جميع العماله سعوديين وهذا ما يجعل المصنع مميز فعلا ولا تعرف الى اين وصل التطوير فيه
شكرا لك اخي

وش فيكم انتم كل واحد جاب لي كلمة اللي يقول امور سرية هاذي مو امور سرية الأمور السرية للدولة محد يقدر يدري عنها لأنها مهب زي اي دوله ولا فية خونة فالور السيةولله الحمد والمصنع ذا معلن عنة وانا بغيت معلومة لا اكثر ثاني شي الرجاء من الإدارة اغلاق الموضوع لأني مبي اسبب مشاكل وشكرا

التعديل الأخير:

مصنع غامض واتمنا ان يكون عند حسن ضاننا

وش فيكم انتم كل واحد جاب لي كلمة اللي يقول امور سرية هاذي مو امور سرية الأمور السرية للدولة محد يقدر يدري عنها لأنها مهب زي اي دوله ولا فية خونة فالور السيةولله الحمد والمصنع ذا معلن عنة وانا بغيت معلومة لا اكثر ثاني شي الرجاء من الإدارة اغلاق الموضوع لأني مبي اسبب مشاكل وشكرا
ماسببت اي حاجه والشي السري لايعلن عنها

صدقت الاشياء السرية لا يعلن عنها و لكن هناك معرض يقام كل تخريج دفعة و رأيت من الذخائر و البنادق و خاصة القناصة العجب العجاب

ليس كل مايعلم يقال
وليس كل مايقال حقيقة

[quote=السهم الملتهب;173617]ليس كل مايعلم يقال
[/quote]

انا اعرف الكثير عن مايصنع في مصانع الخرج ولن اتحدث بها لسبب واحد وهو اقتناعي بوجود عدد كبير من اذناب المخابرات اليهوديه والايرانيه في مثل هاذه المنتديات مع العلم ان هناك مجلات عسكريه سعودية نشرت الكثير وهناك معارض للقوات المسلحه يقام بشكل سنوي يعرض الكثير من منتجات المصنع
مع تأكيدي انك لست المقصود بذالك

وليس كل مايقال حقيقة

نحنو لم نقل شيء لكي تصبح حقيقه او خيال كل الي قلنا انه منع خاص بالقوات المسلحة يصنع به اشياء عسكرية فائين الحقيقه او الكذب او المبالغه في ذالك
على فكره المصنع وضع لتصنيع وليس للدعاية او الاستعراض

التعديل الأخير:
عودة
أعلى