تعطل الخدمات في امريكا

السناب وش وضعه ان شاء الله يخرب ما عاد نبي مشاهير الفلس
بسيطة لا تتابع مشاهير الفلس وترتاح.

انا استخدم سنابشات من سبع سنوات ولم اتعب نفسي بمتابعة احد مشهور. فقط الناس اللي اعرفهم وكفاية.
بعدين السنابشات افضل منصة بعد تويتر.

عندي احساس ان الناس اللي لا تزال تستخدم فيسبوك لسه تعيش في حقبة زمنية قديمة

ممكن لأن المصرية للاتصالات تستخدم خدمات امازون السحابية كمستضيف؟
حتى امازون سقطت

بسيطة لا تتابع مشاهير الفلس وترتاح.

انا استخدم سنابشات من سبع سنوات ولم اتعب نفسي بمتابعة احد مشهور. فقط الناس اللي اعرفهم وكفاية.
بعدين السنابشات افضل منصة بعد تويتر.

عندي احساس ان الناس اللي لا تزال تستخدم فيسبوك لسه تعيش في حقبة زمنية قديمة
باقي تحس كمان😂😂

يعنب موقع المصرية للاتصالا واقع ليه ! و حتى الخط الساخن
لو مثلا الموضوع الخدمات الساحبية لامازون هيا المتعطلة مفهومة
لكن ما سبب التاثير العالمي من فايسبوك

لية كدا 😭😭😭 كنت تسيبنى احلم شوية لاننا فعلا بكرة الفيس والتويتر والانستجرام والواتس والتيك توك وبتمنى انهم يتم محوهم نهائيا

بالنسبة للجزء المقتبس اللى اعرفة ان المصرية للاتصالات بتستخدم خوادم خاصة بيها مش خدمات امازون او جوجل

على فكرة انا دماغى رايحة لفرضية المؤامرة

المشكلة ان العملية ليس حادثة تهكير وانما اكبر من هذا وفى ظنى انها من فعل الحكومة الموجودة حاليا فى البيت الابيض للتحجج بفرض رقابة وسيطرة اكبر على مواقع التواصل الاجتماعى وان حدث ذلك ستكون اكبر كارثة لان اليسار سيتمكن من نشر فكرة على نطاق اوسع وسيلغى الطرف الاخر نهائيا

اية رايك ؟؟

امازون يعمل عادي و لم ينشر ان الخدمات السحابية لهم تاثرت
والله معرفش 🤷🏻‍♂️
كده باين ان كله مربوط مع كله
ابعت لي فاكس فيه ردودك المرة الجاية اصل حتى الانترنت ده باينه افتكاسة

لامر لا علاقة له بشركة واحدة و تعديل فايسبوك ان كان صحيح لانه مازال مشكوك فيه و لم تصرح به شركة نفسها فلن يأثر على باقي شركات
فايسبوك لا ثأثر على شركات امثال جوجل التي تملك شبكة لاتصال خاصة بها و لها خطوط اتصال فايبر خاصة بها و فايسبوك لن تأثر على شركة AT&T التي توفر اصلا اتصال لعملاء فايسبوك و لا علاقة لفايسبوك بها
لامر باختصار يتعدى فايسبوك و اكبر من حدوث اختراق و الى سيدخل المخترق موسوعة جينيس في اكبر عملية اختراق حدثث في تاريخ البشرية .
يعني المشكلة في الانترنت عالميا سواء ويب او ديب ويب او دارك ويب .. من بمكن ان ياثر على كل الشيكة ؟

لا أدري من أين تأ

كل المصادر الامريكية و المتخصصة تقول ان فايسبوك و التطبيقات التابعة له مثل واتساب و انستغرام هي من تعاني من الاعطال و لا أحد اخر.... لا أدري الصحافة العربية الفاشلة من اين تأتي بهاته الخزعبلات

لية كدا 😭😭😭 كنت تسيبنى احلم شوية لاننا فعلا بكرة الفيس والتويتر والانستجرام والواتس والتيك توك وبتمنى انهم يتم محوهم نهائيا

بالنسبة للجزء المقتبس اللى اعرفة ان المصرية للاتصالات بتستخدم خوادم خاصة بيها مش خدمات امازون او جوجل

على فكرة انا دماغى رايحة لفرضية المؤامرة

اية رايك ؟؟
يظهر عامل عمايل سودا وعايزها تختفى 🖤

من الواضح ان الموقع يعمل ويقوم بالرد ... كدا تقنيا .. الفيس بوك غير حاجه اثرت على النطاقات ... domin مما ادى الى انقطاع الخدمه

😶 سناب بدء ينهق عندي كحته ماعجبتني
والله يا ابو قطبي انت عندك كلمات عجيبة كنت اظن ان فئة معينة من المقيمين بالمملكة هم من يستخدمها فقط مثل هذه الكلمة (كحته) مقتصرة على الافارقة مثل التشاديين الصوماليين.

عودة
أعلى