1438
-
اللواء الركن خالد بن محمد الخشرمي
قائد مجموعة لواء الملك فهد السادس
يُكرم النقيب حبيب حمود العنزي
وذلك لمشاركته في التصدي للقوات المعادية وبسالته في القتال
بالأضافة لدقته في الرماية التي أدت لمصرع 6 من قناصين العدو
واصابة اخرين
-
-
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يبيلها كلنا أمن
ماشاء الله عليه خلال ١١ يوم فقط قتل ٦ قناصين
أنا أتفق معك جدا جدا جدا بعدم نشر هويته وغلط أن الانسان يفكر فقط بنشر هوية عسكري حتى لو كان مستجد
لكن الرجال ماسوى شي ماهو هو الي راح وصوره ونزلها, فقط أراد توثيق أنجاز عبر صور موجودة أصلا , الصورة متداولة بكل مكان كل ماعليك أنك تبحث عنها في قوقل
هذا رابط صحيفة لنفس الموضوع
https://www.almowaten.net/2016/10/ضابط-سعودي-يقتل-6-قناصين-حوثيين-خلال-10-أي/
وهذي تغريدة
والموضوع قديم ترا من 2015
المعلومات منشورة ياعزيزي . انا ناقل فقطصورته واسمه والبرقيه الخاصة به ؟
يبيلها كلنا أمن
بالتوفيق للبطل حفظه الله، هل هناك معلومات عن مسافات القنص وسجل ليها ؟
وعلى سيرة القنص..
أستذكر البطل ثائر حماد اللي بقناصة سيمينوف قديمة فجّر رأس 11 جندي إسرائيلي
سبحان الله
هذا يذكرني بمشهد تكريم صدام حسيبن لأحد جنوده القناصين
الغريب أن ذالك الجندي العراقي يشبه هذا الجندي السعودي
وما اشبه اليوم بالبارحه