قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
محمد بن سلمان مو قال سننقل المعركه الى داخل ايران؟ وش صار على الموضوعسيهزمون في اليمن ، سجلوها عندكم ... من الأفضل لهم التفاهم قبل فوات الاوان ... حتى اللحظة لم نلعب بالثقيل (خصوصاً) افغانستان.
كل شئ يأتي مع الوقت بأذن اللهمحمد بن سلمان مو قال سننقل المعركه الى داخل ايران؟ وش صار على الموضوع
فرصتك للتصعيد مع وجود طالبان و اذربيجان و اشتباك ايران مع الكرد