وزير خارجية إيران يلتقي مع مسؤولين عرب بينهم سعوديون في نيويورك

بو حامد

عضو
إنضم
2 أغسطس 2020
المشاركات
1,460
التفاعل
1,614 19 0
الدولة
United Arab Emirates
(رويترز) – ذكرت وكالة مهر الإيرانية شبه الرسمية للأنباء يوم الأربعاء أن وزير خارجية إيران التقى في نيويورك مع مسؤولين سعوديين ومن دول خليجية وعربية أخرى وقال إن تعزيز العلاقات مع الجيران يأتي على رأس أولويات الحكومة الجديدة.

وأوضحت الوكالة أن اللقاء تم يوم الثلاثاء على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وحضره وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان و “وزراء خارجية وممثلين كبار” لدول بينها السعودية والكويت وقطر ومصر والأردن وتركيا وفرنسا إضافة إلى الاتحاد الأوروبي والجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي.

وقالت وزارة الخارجية الإيرانية على تويتر إن أمير عبد اللهيان عقد ما وصفته باجتماع متابعة لاجتماع عقده خلال مؤتمر في بغداد في 28 أغسطس آب.
 
😬 هذا الاجتماعات رقم مليون اللي ماراح نوصل من وراها الا للجدار الحل في مليشيات + مليشيات
 
أصبحوا يحبون السعوديه ويذكر نها دائما باخبارهم حتى لو يكذبون. اجتمعنا بمسولين سعوديين. وقابلنا مسئولين سعوديين. وهكذا. ونقول لهم القافله تسير والكلاب تنبح.
 
غريبه اول مره يحصل اجتماعات متتاليه ايران مع مصر ....اظن ان وزير الخارجيه الايرانى معروف عندنا ومصر بتتعامل معاه عادى بل محبوب من الدولوامقين المصرين ..من اول حضوره حصل تنصيب الرئيس السيسى وكمان لقائه فى العراق والان
 
الاجتماع الوزاري علشان بغداد مش علشان ايران
الرجل يمكن استغل الاجتماع وقال كلمته وصورها على انو اجتمع مع مسؤولين علشان يقولوهم كلمتهم
 
الملك سلمان ذكر في كلمته قبل قليل انه فيه محادثات اوليه مع ايران
 
اتمنى ان يكون لنا علاقه معهم .فهم دوله تقف مع اصدقائها ولهم المستقبل بالدعم الغربى .بل وبعض الدول العربيه بل اغلابها .ليه اضيعهم
 

1632340436848.png
 
عودة
أعلى