صفقه سعوديه جديده مع امريكا ب500 مليون

الله سبحانه وتعالى قال

وَأَعِدُّوا لَهُم ((((مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ)))) وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ

اش تبغا نسوي مع الامريكان و تعنتهم؟

نقعد نقشر بصل!

﴿إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ﴾​

خردة ميد ان تشاينا
تبي انزل لك مقطع الطبلة ولا خلاص ما يحتاج؟ 😂
انا والله من عشاق السلاح الغربي لجودة و قوته و لست من المطبلين لكل ما هو أمريكي و مدافع عنهم

لكن اعطيني حل مع ابتزاز الامريكان بسلاح؟

ترا لا انا ولا انت اشطر و أذكى من بندر بن سلطان و الملك فهد رحمه الله

انا والله من عشاق السلاح الغربي لجودة و قوته و لست من المطبلين لكل ما هو أمريكي و مدافع عنهم

لكن اعطيني حل مع ابتزاز الامريكان بسلاح؟

ترا لا انا ولا انت اشطر و أذكى من بندر بن سلطان و الملك فهد رحمه الله
والله يا حبيبي لو بعض الامور لم تحدث ما كنا فتحنا على انفسنا باب اللي يسوى واللي ما يسوى يحاول يخرب علينا ويبتزنا.
خلنا نكون واقعيين

والله يا حبيبي لو بعض الامور لم تحدث ما كنا فتحنا على انفسنا باب اللي يسوى واللي ما يسوى يحاول يخرب علينا ويبتزنا.
خلنا نكون واقعيين
فهمت قصدك

لكن لابد من التحرك

صفقه قديمه وليست جديده بس الامريكان يحبون الفتي ذلينا على صيانه معروف انهم سيقومون بها

حتى لو كانت من مليون عام
البيان الصادر من الخارجية الامريكية فيه تراجع عن الصدام المباشر والذي كان واضحاً بالغاء زيارة الوزير الامريكي اي رفض استقباله حتى اشعار اخر

عودة
أعلى