أرجو المساعدة

Alpha

عضو
إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
6
التفاعل
0 0 0
أستعدّ للدّخول إلى أكاديمية عسكريّة فماهي نصائحكم؟
 
رد: أرجو المساعدة

الولاء والانتماء
بالتوفيق
 
رد: أرجو المساعدة

نصيحتي زي نصيحت محمد الولاء و الانتماء

الله يوفقك
 
رد: أرجو المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل بالنسبة للتقديم في الكلية العسكرية مراعاة عدة نقاط بالطبع الولاء للوطن والأنتماء ولا أشك بذلك بأنك تمتلك حس بالولاء والأنتماء وإلا لما تقدمت أصلا للكلية العسكرية. سؤالي لكي تتضح الصورة أي كلية عسكرية تريد أن تلتحق بها (في أي دولة)؟ لكي أراجع شروط التقديم وتقديم النصيحة لك. على العموم بصورة عامة الشروط تقسم على 3 أقسام القسم الأول المتخصص بالياقة البدنية القسم الثاني الظروف والأحوال الأجتماعية للمتقدم والثالثة التحصيل العلمي. بالنسبة للقسم الأول, هل تشكو من أعاقة أو أصابة مزمنة؟؟ هل لديك مشاكل في الجهاز الحركي بصورة عامة, أي العضام والمفاصل والعضلات؟؟
نصائح قبل التقديم هي أن تتبع نظام غذائي منتظم والقيام بالتمرينات السويدية بشكل منتظم, تصحيح العلل الصحية أن وجدت واذا كانت قابلة للعلاج والتصحيح, الأعداد النفسي للأختبار الجسدي والنفسي, القيام بمراجعة بعض العلوم كالفيزياء والكيمياء والرياضيات والحاسوب, وأعدد لنفسك من قوة بالأيمان بالله تعالى وأعتناق أوامر الله ورسوله في القتال والله ولي التوفيق.
أتمنى لك التوفيق أخي
 
رد: أرجو المساعدة

1. حاول أن تحصل على المركز الأول سواء في الرماية أو المشاة أو غيرها

2. لا تكسر الأوامر العسكرية وجعل علاقتك مع الضباط والمدربين علاقة جيدة

3. سيكون لك ملف خاص وسيتم رفع تقاريرك للضباط وسوف يتم وضع هذه التقارير في هذا الملف هل أنت مهمل هل أنت أنطوائى كل شاردة ووارده ستضع في هذا الملف حاول أن تلتزم وأن تكون همتك عالية

أتمنى لك التوفيق في العسكرية.
 
عودة
أعلى