الله يرحم لي مات
بالنسبة للجهة المدبرة كل الانظار ستتجه للبوليزاريو الكبرى و الصغرى , ما عرفتش علاش شميت ريحة المخابرات الفرنسية , ربما بعد رفض الجيش المغربي التدخل في دول الساحل , تحاول استدراجه بهذه الطريقة للمستنقع المالي , المخزن أذكي من أن يورط جيشه في أفغانستان غ.افريقيا مقابل بضعة ملايين $ من المبادلات التجارية ...
ان يقتل سائقي شاحنات النقل للغرب افريقيا مغاربة بمالي
في هدا الوقت بدولة مالي استبعد كثيرا ان يكون الهدف منها
فقط سرقة ومستحيل ان تقوم حركة الازواد المطالبة بالانفصال بدلك
عموما الايام القادمة ستوضح الامور
والسائقين المغاربة ليسوا جبناء سيستمروا بنقل السلع والبضائع للدول غرب افريقيا
لن نسكت مطلقا عن دمائهم ولو أقمنا الدنيا عن آخرها بمراسلة الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن والسفارات الأجنبية والبرلمان الأوروبي والاتحاد الافريقي سنقلب الطاولة على من سولت لهم أنفسهم بقتل ابرياء وحتى تتضح خلفيات الحادث لكل مقال جواب فصبر جميل والله المستعان به .
رحم الله شهداءنا الأبرار، مدنيون ذنبهم الوحيد أنهم يحملون دماء دولة تزعج البعض.
" ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا بل أحياء عند ربهم يرزقون "
أحداث كهاته من المتوقع تكرارها ويجب الاستعداد لها استخباراتيا.
التجارة بين الدول الافريقية والمغرب لن تتوقف بل ستزدهر بفتح الخطوط البحرية
اما هولاء الاوباش فدلك هو راس مالهم فقط الغدر وضرب مدنيين عزل ابرياء
مدا تنتضر من البلهاء
قال الله سبحانه وتعالى "وكتبنا عليهم فيها أن النفس بالنفس والعين بالعين والأنف بالأنف والأذن بالأذن والسن بالسن والجروح قصاص ۚ فمن تصدق به فهو كفارة له ۚ ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون." رحمهم الله رحمة واسعة , وأسكنهم فسيح جناته , وألهم ذويهم الصبر والسلوان.
رحمهم الله
في انتظار ظهور الاسباب و نتمنى تورط بعض الدويلات المعروفة بدعمها للإرهاب في المنطقة لتكون فرصة رائعة لإحاطتها بالقواعد العسكرية مختلفة الجنسيات
و لا نامت أعين الجبناء