قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اعترضوا طريقهم و قاموا بأطلاق النار و لم ينهبوا الشاحنة هؤلاء مأجوين من جهات تريد ضرب تجارة المغرب في افريقياالله يرحمهم
لا يمكن الحكم على خلفيات الحادثة الان ، لننتظر و نرى
يجب أخد احتياطات لحماية المواطنين بكل تأكيد هذا الحادث ليس عبثيلاحول ولاقوة إلا بالله تغمضهم الله برحمته، أكيد بعدما فشل المرتزقة الإرهابيون على الحدود مع المغرب هاهم يلجؤون إلى أساليبهم الإرهابية ويقومون بتصفية مواطنين مدنيين عزل خارج وطنهم
الأخطر هو تكراره لأنهم كما نعلم يستغلون ضعف الحراسة على الحدود الموريتانية و المالية و يتسللون بسهولة إلى هناك حيث تنشط العمليات التجارية المغربية و يتنقل المئات من السائقين المغاربة يوميايجب أخد احتياطات لحماية المواطنين بكل تأكيد هذا الحادث ليس عبثي
لا اريد اصدار اي احكام سابقة لوقتها فربما هو جريمة قتل " عادية "اعترضوا طريقهم و قاموا بأطلاق النار و لم ينهبوا الشاحنة هؤلاء مأجوين من جهات تريد ضرب تجارة المغرب في افريقيا
لا ليسوا نهائيا ضمن اي بعثة للأمم المتحدة هم سائقي شاحنات لتجارة الدولية بين المغرب و دول غرب افريقياالله يرحمهم ويغفر لهم
تشاد مالي ودول الساحل غير آمنه نهائياً للأجانب هل هؤلاء السائقين ضمن بعثة مينوسما ؟