مالي:تعرض سائقين مهنيين مغاربة للقتل بالرصاص و الثالت في حالة خطر .

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لا توجد اي وكالة من وكالات لامن القومي لامريكي باسم "Lammzy"
و لا يوجد اي حساب رسمي لهاته الوكالة المزعومة بتويتر الا ان كان موجود باسم اخر
مستوى سيئ من صحافة المغربية لم نتعود عليه و خاصتا صحيفة Le360 .
 
بالضبط أمورهم ومشاكلهم
واحنا واش دخلنا

نظرية المؤامرة تعشعش في عقول البعض .
أنتم آخر من يتكلم عن المؤامرةوهنا افتح قوس (كل البلدان التي وقعت فيها حوادث حريق قالو بسبب المناخ والحراره الا الجزائر اتهمت المغرب) انتم تعيشون وتفكرون كأنكم داخل قوقعة 🐌
دعني اقول لك شيء انت تعلمه جيدا، النظام العسكري الجزائري ارهابي ويدعم الارهاب وهذه الحقيقه اصبح يعرفها العالم كله ومع ذالك لم تخرج اي جهة رسميه في المغرب تتهم الجزائر لأننا لسنا عشرة في عقل 🧠 ننتظر ان تكتمل التحقيقات مع انه كما يقول المثل المغربي ( العشاء 🥘 باين من العصر )
 
هل تذكرون حينما أغلقت اثيوبيا سفارتها في الجزائر وقلت حينها بأنها ضربة ديبلوماسية للجزائر وان لا علاقة لإثيوبيا بما روجه المنافقون بأنها تمر بأزمة مالية ،اليوم إثيوبيا تفتح قنصلية في مدينة العيون المغربية ::rolf::

ضربة مؤلمة للعمامرة الذي كذب على الجزائريين بأنهم مع إثيوبيا سمن على عسل ،هناك ضربات ديبلوماسية قوية في الطريق للجزائر فقط إنتظروا إني معكم من المنتظرين 😂
 
من كان يضحك من كلامي بما قلته سابقا بأن الإرهابيين الذين قتلوا السائقين المغاربة سيتم إدراجهم في خانة المطلوبين للعدالة الدولية وان القضية ستعرف منعطفا مغايراً تماما لا في مجلس الأمن الدولي ولا في الأمم المتحدة،بالامس حذر الأمين العام للأمم المتحدة دولا منها مالي ،موريتانيا،النيجر،تشاد وغينيا بأنهم بؤر للجماعات التكفيرية وهذه فقط البداية 😂
 
بالضبط أمورهم ومشاكلهم
واحنا واش دخلنا

نظرية المؤامرة تعشعش في عقول البعض .
واش دخول الحمام بحال خروجو???!!!
انتم ارسلتم ارهابيين لقطع وتهديد سلامة طريق دولية + قتل 3 سائقين, التحقيق متواصل لمعرفة من اصدر اوامر القيام بالعملية
هادي كرة ثلج وتتدحرج...
 
لكي يغير الجناة وجهة التحقيق تم قتل سائق سينغالي حتى لا يقال بأن السائقين المغاربة كانوا مستهدفين دون غيرهم وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على غباء منقطع النظير واجهل باقي حيثيات الموضوع .

 
لكي يغير الجناة وجهة التحقيق تم قتل سائق سينغالي حتى لا يقال بأن السائقين المغاربة كانوا مستهدفين دون غيرهم وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على غباء منقطع النظير واجهل باقي حيثيات الموضوع .


هذا ما توقعته.
 
ما مدى صحة الاخبار التي تتحدث عن نشر قوات خاصة مغربية في مالي؟؟
 
يبدو و كأنه وعاء اسرار لدولتي الإرهاب...الأوربية و الشمال أفريقية....مع تصفيته ثم التخلص من جرائم سابقة للنظامين هناك قبل أن تصل اليه القوات الخاصة المغربية و الله اعلم
 


هل لمقتل الإرهابي الصحراوي
علاقة بمقتل السائقين المغاربة؟

القضاء عليه في هذا التوقيت مريب


نعرف أن المغرب أرسل قوات خاصة قبل أيام إلى مالي

وماكرون يقول، مع شركائنا الأفارقة، والأوربيين وأمريكا سنواصل معركتنا ضد الإرهاب في الساحل

غالبا الإرهابي صفي بعمل مشترك (فرنسي، مغربي، أمريكي)، أنس قال قبل يوم أو يومين أن أحد المتورطين في عملية مالي تمت تصفيته، قد يكون أبو الوليد هو المعني بالكلام.

 


هل لمقتل الإرهابي الصحراوي
علاقة بمقتل السائقين المغاربة؟

القضاء عليه في هذا التوقيت مريب

لا تصدقوا خرجات الإليزيه فالمدعو وليد الصحراوي تم القضاء عليه حسب الرواية الفرنسية في شهر غشت الماضي وكل ما يقال هو لبس من خلاله يراد به باطل

Adnan Abou Walid al-Sahraoui, le chef du groupe jihadiste État islamique au Grand Sahara qui a notamment perpétré des attaques particulièrement meurtrières au Mali, au Niger et au Burkina Faso, a été "neutralisé" au cours du mois d’août. Portrait de celui qui avait été désigné par la France comme "l’ennemi prioritaire" au Sahel.
 
هنا الفرنسيين دخلوا في التناقض مع ما قيل في شهر غشت وان المدعو وليد الصحراوي توفي جراء مضاعفات القصف ؟؟؟؟؟؟ اكثر من علامة إستفهام ،كيف نجى وهم يؤكدون مقتله وكيف عرفوا أنه نفق من جراء الجروح وهم لا يعرفون مكانه ؟؟؟


Florence Parly, ministre des Armées, a précisé, jeudi 16 septembre , qu’Adnan Abou Walid al-Sahraoui est mort après avoir "succombé à des blessures provoquées par une frappe de la force Barkhane en août 2021".
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى