مالي:تعرض سائقين مهنيين مغاربة للقتل بالرصاص و الثالت في حالة خطر .

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا يهمنا مقتل وليد الصحراوي فقضية مقتل السائقين المغاربة يجب أن يدهب إلى آخر المنعطف في التحقيق الجنائي ،فرنسا بإعلانها هذا تريد نهاية التحقيق لانه سيكشف أوراق مخابراتية قد تعصف بملفات جيوسياسية حساسة تخص تغلغل فرنسا في دول جنوب الصحراء وكيف أنها تدعم جماعات معارضة لإسقاط الأنظمة في دول الساحل وجنوب الصحراء.
 
لا تصدقوا خرجات الإليزيه فالمدعو وليد الصحراوي تم القضاء عليه حسب الرواية الفرنسية في شهر غشت الماضي وكل ما يقال هو لبس من خلاله يراد به باطل

Adnan Abou Walid al-Sahraoui, le chef du groupe jihadiste État islamique au Grand Sahara qui a notamment perpétré des attaques particulièrement meurtrières au Mali, au Niger et au Burkina Faso, a été "neutralisé" au cours du mois d’août. Portrait de celui qui avait été désigné par la France comme "l’ennemi prioritaire" au Sahel.

حينما اقول شيئا ما فهو ليس إستعباطي ولا من وحي الخيال ولا من أجل المشاركة

 
فرنسا تريد تغير مجريات التحقيقات بالزعم أنها من صناعة وليد الصحراوي وهذا منافي للحقيقة المطلقة وتريد أن توهم المغاربة بأنها قتلت قائد الجماعة الإرهابية حتى لا يتم الغوص أكثر من طرف المخابرات المغربية في أسرار فرنسا وخاصة علاقة الوحدات الخاصة الفرنسية بأنظمة موالية لها في دول الساحل وكيف أنها تنفق المال والسلاح لخدمة أجندة المخابرات في عدة دول منها مالي و النيجر،تشاد وموريتانيا والعديد من دول غرب أفريقيا.

لنكن واقعيين نحن نعلم أن أي جماعة إرهابية كيفما كانت حينما تقوم بعمل إرهابي تفتخر بهدا العمل وتنشره على اوسع نطاق وهدا مغاير تماما لما وقع للسائقين المغاربة ومن تم فرنسا تحاول أن تتستر على الجناة وهم في أغلب الحالات خدام فرنسا وعبيدها في تركيع شعوب المستعمرات السابقة لفرنسا .
 
بالنسبة المخابرات ليس هناك تضليل لا من هذا الطرف او ذاك هناك تفاهمات و مفاوضات و تغطية لبعض الأسرار حتى بين النظامين...
لأمر بسيط ان الحقيقة تنجلي بعد حين...
تأليف مثل هذه القصص موجه للراي العام من أجل
إظهار شيء يخدم مصالحهم و إخفاء ما لايخدم
مصالحهم ...
 
واحد القضية خص يفهمها الشعب المغربي :

"الاوراش الكبرى 2035 ستكون دون جدوى ان لم نحمي مصالحنا في القارة وخصوصا حماية الخطوط التجارية".

الحرب راه جاية جاية وحنا كناجلو فيها عبثا ...

هدم باش تلقى باش تبني
 
بالعكس الحرب تردك اللور وتولي بحالك بحالهم او اكثر هم لا يتربص بهم احد عكسنا ....
امتصاص الازمات و ريح المزيد من الوقت يعطينا تقدما مستمرا و توسيعا للفارق مع تهالك و سقوط عدونا بخسائر اقل ....
هذا لا يمنع من الرد على الاستفزازت و الضرب بقوة دون الانجرار لمستنقع الحرب مع طرف فاشل
 
وليد الصحراوي تم قتله في الشهر المنصرم وليس هذا الشهر ،لمادا تكذب فرنسا :مع السلامة: ::Lamo::

WakatSéra qui affirme aussi que la mort d’Al-Sahraoui remonterait en fait au mois dernier et qui s’interroge : « pourquoi tant de temps avant d’annoncer cette bonne nouvelle ? Certes, répond le site, la communication est exploitée à bon escient par Paris, pendant que pleuvent les condamnations contre la possible implantation au Mali de mercenaires russes de la société Wagner accusés de bien des exactions en Centrafrique. Mais, l’autre raison, bien fondée également, est qu’il fallait opérer toutes les vérifications possibles pour ne pas annoncer l’élimination d’un terroriste et que son fantôme réapparaisse quelques jours après. »
 
ويكيليكس: الجزائر وصلت لاتفاق مع الارهابي بلمختار قائد تنظيم القاعدة لاستهداف مالي و مصالح المغرب في الصحراء المغربية بتعاون مع DGSE الجزائري


Screen Shot 2021-09-30 at 12.37.21.png




 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى