ابادة الخزب عن اخره لو نووي هو اول الحلول
بعده الكل يرتجف خوف ويتعلم
بعده الكل يرتجف خوف ويتعلم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أيش هي أفكار ميشيل عونيؤمن بفكرته
البجاحة في ابهى صورها
البجاحة في ابهى صورها
كيف حصر الحزب في جنوب فقط او ابادته ؟يجب عليهم حصر الخزب في الجنوب فقط ولا صلاحية له غير الجنوب او ابادته
البجاحة في ابهى صورها
اشلون يضربون حزب الله ؟ابادة الخزب عن اخره لو نووي هو اول الحلول
بعده الكل يرتجف خوف ويتعلم
نعم صحيح.اشلون يضربون حزب الله ؟
هم مايتجراءوا ان يضربوا سفينة الحزب في عرض البحر و انت تحلم بضرب الحزب بكبره
![]()
بجاحة !!لك ماعليش الحزب مكون لبناني و نحنا عم نئاتلكم لكن احنا بنحب بعض فلازم تساعدوناوالله النشبه![]()
الشيبان تخرفنو بلبنان فمن باب اظهار العضلات والرجولة للبنانيات صبوا عليهم ٧٠ مليار، يذكروني بالطعوس المساكين اللي يروحون لسوريا ويكبون الفلوس بالمراقص واهلهم ذابحهم الفقربجاحة !!
معي سؤال من زمان سألته هنا في المنتدى وإلى الأن لم اجد جواب له .. ما فائدة لبنان؟ مالذي نستفيده من دعم هذه الدويلة؟