مافي لبنان الا الفقر.... الا اذا تبي تتربح من الحشيش و الكبتاجون هذا شي ثانيليس للصرف عليهم بل للتربح السعودي وبدل مايشفطونا حنا نشفطهم ونوظفهم بارضهم معا ارباح ضخمه لنا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مافي لبنان الا الفقر.... الا اذا تبي تتربح من الحشيش و الكبتاجون هذا شي ثانيليس للصرف عليهم بل للتربح السعودي وبدل مايشفطونا حنا نشفطهم ونوظفهم بارضهم معا ارباح ضخمه لنا
حلو ما كانو يتمنونه لنا (العوده للابل والغنم) سيسبقونا عليه ماعندي مانع اعطيهم دورات رعي لي معارف عندهم بعارين ممكن نبتعثهم للزريبه دعم مني لتعليم لبنان
الانجازات ان العاملين في القناه لبنانيين