الحرس الثوري يهاجم PKK

الأكراد قنبلة موقوتة، يجب إسكاتها كلما سخنت الأجواء.
الأكراد تهديد وجودي للعراق و تركيا و سوريا و ايران.و إذا تزعزع الإستقرار سيصبح تهديد للأردن و لبنان و السعودية.
وجود ميليشيات ايران حول الخليج دون عقاب رادع لإيران اواحساس ايران ان دول الخليج لا تستطيع فعل شيء ضدها لكونها لا تملك اي اوراق ضدها حسب اعتقاد ايران هو أكبر تهديد للخليج .. عيب الدول اللي عندها ثقافه البناء مثل مصر والخليج واسراءيل في مقابل دول عدوه كاثيوبيا وايران ليس لديها ما تخسره بيخلي الدول الأعداء ضد تتمادي في الغباء ضد هذه الدول لخوف هذه الدول علي ما حققته او ان تتوقف خططها في التنميه
 
الأكراد في العراق أكثر من إيران
-ثانيا الأكراد في العراق ليسوا مستقلين الفدرالية هي الأدارة الذاتية كانوا يحاولون الأستقلال قبل ثلاث أعوام لكنهم لم يتمكنوا بسبب الضغط الدولي وبلأخص الدول المجاورة للأقليم الموضوع أكبر من مما تتصور.

مشاهدة المرفق 418382
ليسوا اكثر من ايران ... بعدين من قالك انهم دولة مستقلة ، قلت لديهم استقلالهم بمنطقة فدرالية ، يعني عندهم حكم ذاتي لمناطقهم ... وشئ طبيعي ان ترفض الدول المجاورة مثل ايران وتركيا (أي) استقلال ، لأن الدور عليهم ... لذلك يجب الاستثمار بهكذا توجه لأنه في صالحنا ... نعم كنا حريصين على تجنب أزمات جديدة قد ينتج عنها تداعيات سلبية ، سياسية، وأمنية، وإنسانية، تشتت الجهود الرامية إلى تحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة بما في ذلك مكافحة التنظيمات الإرهابية والأنشطة المرتبطة بها ... لكن هذه القراءه خاطئة ، ويجب ان تصحح وتتغير.
 
الأخوة المعلقين من الدول العربية غير واعين بما يجري واقعا في العراق ... البعض يتحدث عن السيادة والجيش العراقي ... اي سيادة بالله عليك...تعال للعراق وشوف السيادة على اصولها...أصغر جندي بميليشيات الحرس الثوري العراقية (الكتائب...العصائب...بدر...الخ...الخ) يضرب وزير الدفاع بالقندرة-أجلكم الله- دون أن يعترض احد...أما بالنسبة للاكراد...حتى وان تعرض اقليمهم للقصف الإيراني...فإنهم على أرض الواقع خارج السيادة العراقية...لهم جيشهم وشرطتهم وبرلمانهم ووزرائهم ...ولاتربطهم بالحكومة العراقية اي رابط...فقط تربطهم بالدولة نسبة من الموازنة تعطى لهم سنويا.... والاكراد على مر الزمن كانوا سكين في خاصرة العراق...منذ زمن الستينيات ذهب البرازاني الاب إلى إسرائيل في رحلته المشهورة...وكان مترجمه الخاص محمود عثمان وهم يعترفون بكل فخر بذلك... وخطابه المشهور امام البرلمان الاسرائيلي.. لانه مستعد ان تكون كردستان قاعدة لإسرائيل لاحتلال العراق... وهذا ماحصل فعلا.... بالنسبة للي يقول ان الأكراد سنة وعلينا احتضانهم...اقل له اسكت (وانجب..باللهجة العراقية.مع احترامي للقارئ الكريم)... الكرد قلة بينهم متدينين ولديهم شعور ديني...اغلبهم قوميين ولايعترفون بالدين ...وان حصل تقاطع بين الإسلام دينهم وبين قوميتهم سيذهبون وبكل أريحية مع مصالح قوميتهم ولن يشتروا الدين بفلس.... وسابقا حاربوا جنبا إلى جنب مع ايران المختلفة معهم مذهبيا ضد العراق....ووقفوا بصف إسرائيل....أما ايران ان قصفتهم فحيلهم بينهم... الكرد القوميين والفرس المجوس الظلمة القتلة...والترك القوميين واليهود هم سرطان يهدد هذه الأمة...ومافعله الأكراد بعرب كركوك وتهجيرهم لهم خير دليل على ذلك.
 
كيف يتم توجيه المسيرات الانتخارية ؟ هل بالريموت ام توجيه ذاتي ؟ و اذا كان توجيه ذاتي ميف تعرف الهدف
 
الله اعلم لكن هو يزور ايران الان في عز الضربات الايرانيه على السياده العراقيه
فيلم الرسالة لو حد هيعتز بيه هيكون العرب علشان كده مستغرب أن يكون الإيرانيين من يشغلوه دول ناقص يشغلون تتر فيلم القادسية
 
هل العراق وسوريا دول غير عربية أتعجب من تفكير البعض!!!
جنوب العراق والعاصمة محافظات ايرانية ولا يتبقى سوى مناطق السنة بالغرب مثل الموصل والانبار . الموصل مدمرة من قبل التشيع الفارسي بحجة محاربة داعش وفيها ميليشيات ايرانية عراقية شيعية تستهدف السنة (قتل ، مجازر ، تعذيب ، قبور جماعية للسنة ، خط لعبور الميليشات والحرس الثوري لسوريا ...) ، والشمال أكراد كوردستان العراق وتركيا متوغلة ٣٠ كيلو على طول الحدود وبانية قواعد بإختصار جزء من شمال العراق حاليا تحت احتلال تركيا وشمال سوريا ولواء الاسكندرون احتلال تركيا ايضا الباقي مناطق مقسمة بين تركيا وايران وروسيا والحكومات جزء تابع لإيران وجزء تابع لروسيا مثل النظام السوري. لذلك نفضل ندعم الأكراد لان البقية منبطحين لتركيا وايران مثلك.
 
عودة
أعلى