تأجيل زيارة وزير الدفاع الأمريكي للسعودية

الشغلة واضحة ابتزاز جديد من ادارة النعسان

هذه وقاحة من الجمهوريين والديموقراطيين تاركين ايران وتركيا والكيان المحتل يسرحون ويمرحون في المنطقة ويمولون اذرعهم الارهابية .. ولم يجدوا الا السعودية لممارسة الضغوط وشن الحملات الاعلامية عليها بهذا الشكل

اتوقع ان سياسة المملكة العربية السعودية سوف تتغير مع الولايات المتحدة اما ان ينظروا لثقل المملكة كحليف او انا متاكد ان المملكة العربية السعودية قادرة عن البحث عن اقطاب اخرى للتحالف معها

واضح ان السعوديين غاضبين ورفضو استقبال وزير الدفاع الامريكي لكن لمذا؟؟؟؟ ممكن بسبب تحقيقات احداث سبتمبر
ممكن وسبب واقعي ، وتصرف طفولي امريكي كالعاده ... ولن يمر مرور الكرام.

واضح ان السعوديين غاضبين ورفضو استقبال وزير الدفاع الامريكي لكن لمذا؟؟؟؟ ممكن بسبب تحقيقات احداث سبتمبر او بسبب تقليل التواجد العسكري كما ذكر تركي الفيصل و ممكن لكن احتمال ضعيف ايضا لان السعودية كانت الوجهة الاخيرة للوزير و عدم زيارة وزير الخارجية بلينكن للسعودية خلال تواجده بالمنطقة
الموضوع اكبر من احداث سبتمر

اعتقد امريكا انصدمت من ردة فعل السعودية عندما رحبوا بالتقرير

:ROFLMAO: US Secretary of Defense Lloyd Austin :ROFLMAO:

اتمنى الجديه بالتوجه للصين وروسيا وليس مجرد الضغط على امريكا ..

سياسه امريكا تجاه بلدي سياسه عدائيه وليست سياسه حليف ..

التعديل الأخير:
واضح ان السعوديين غاضبين ورفضو استقبال وزير الدفاع الامريكي لكن لمذا؟؟؟؟ ممكن بسبب تحقيقات احداث سبتمبر او بسبب تقليل التواجد العسكري كما ذكر تركي الفيصل و ممكن لكن احتمال ضعيف ايضا لان السعودية كانت الوجهة الاخيرة للوزير و عدم زيارة وزير الخارجية بلينكن للسعودية خلال تواجده بالمنطقة

تركي الفيصل يقول :

لا أعتقد أنني سأرى تلاشي قوة ⁧‫امريكا‬⁩ في حياتي، لكن يجب أن أخبرك أن حياتي لن تكون طويلة.

تركي الفيصل يقول :

لا أعتقد أنني سأرى تلاشي قوة ⁧‫امريكا‬⁩ في حياتي، لكن يجب أن أخبرك أن حياتي لن تكون طويلة.
نقطة خارجً الموضوع

احلى شي بمقابلته كل شوي يقول ""يعني"" خلال تحدثه بالانجليزي لكن صراحة الرجل يمتلك خبرة كبيرة و لبق

نقطة خارجً الموضوع

احلى شي بمقابلته كل شوي يقول ""يعني"" خلال تحدثه بالانجليزي لكن صراحة الرجل يمتلك خبرة كبيرة و لبق

يعتمدوها مفرده من عندنا مثل مااعتمدو ( هبوب )

عودة
أعلى