حجم التبادل التجاري بين إسرائيل ودول عربية

وش الي حقنا ؟ مافيه الا جده حقنا

حبيبي مساحة السعودية مليونين وربع هذي حقنا غيرها مالنا شغل فيه

واذا عن التاريخ فلسطين ارض الكنعانيين مو العرب بس حكمناهم فتره

واذا من ناحية اسلاميه ف مسجد القبة تم تشييده في عهد عبدالملك بن مروان يعني

لا في عهد الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

ولا عهد ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضوان الله عليهم

😁 70 سنه من التشويه صك ملكيه شرعي من كل الاطياف العربيه والاسلاميه

من حقنا ضم القدس للسعوديه وعلى كل من يريد السكن فيها حمل الجنسيه السعوديه ونحن اولى من تل ابيب والكنعانيين قادمين من خارج فلسطين وليسو منها بالاساس ولم يتهمون بالبيع وكثير من شعب فلسطين اليوم بين قحطاني وعدناني ويدعي الكنعانيه

ومياه فلسطين على المتوسط ولو اخذنا القدس معا مجال بحري سيكون مناسب للسعوديه

اما المطبعين يكفيهم التبادل التجاري معا محتل مقدساتهم + حديد يطير وينتهي عمره

____
عليهم ان يختارو الاستثمار السعودي في اراضيهم او التبادل التجاري معا تل ابيب

وبخصوص الاقصى

اذا لم تستغلهم انت
سيستغلهم غيرك

ماهي برأيك فرص التعاون الاماراتي الاسرائيلي للخمس سنوات القادمه

التعاون العسكري بين ايدج والشركات الاسرائيليه سيكون ضربه معلم ينقل الصناعات العسكريه الاماراتيه لمستوى ممتاز

صفقه مبادله و الاستحواذ على الحقل الاسرائيلي اعتقد اهم صفقه حتى الان ان شالله تكمل على خير

لكن ان تستثمر السعوديه او المواطن السعودي داخل اي بلد عربي او مسلم مطبع مرفوض
عادي يستثمر في امريكا والغرب مليارات.. وهم مؤسسين إسرائيل. وهذا من وجهه نظرك حلال..!!!!! انما تستثمر في الدول العربيه المطبعه مع اسرائيل مرفوض وحرام؟؟!!! هل لو طبعت المملكه هتفضل علي نفس الوتيره ونفس الموقف.؟؟؟؟

كلكم من لا يدعم قدسي يكفيه التبادل التجاري وخساره فيه الاستثمار مالنا حلال ياعسل وان اختلط الحلال بالحرام اصبح كله حرام
والنبي ابقي حط جنبهم امريكا والصين وبريطانيا والمانيا وكل الدول التي تتعامل مع اسرائيل وابقي اتعامل مع نفسك بقي علشان المال مبيبقاش حرام :ROFLMAO:
مشكلتك انك مش عارف بتكتب ايه
الشعبويه لا مكان لها ف السياسه :sot4:

😁
قول امين يتكرر الملك فيصل

لان اتمنا سحب الاستثمارات السعوديه من جميع الدول العربيه التي تطبع معا تل ابيب خل تل ابيب تسد

تبادل تجاري معا المطبعين بدون استثمار سعودي مفيد بالنسبه لي
استغفر الله
اول شي ذاك زمن والان زمن مختلف.

بعدين بصراحة كنا اغبياء وقتها، حتى كوكاكولا وفورد ودودج قاطعناها بسبب فلسطين.
ثم تراجعنا عن هذه المقاطعة الخرقاء والان ترا سيارات فورد ودودج في كل شارع وكوكاكولا في كل بقالة. (على فكرة كل الشركات والعلامات التجاري الكبرى بالعالم تقريبا لها تعاملات مع اسرائيل.

اذا تبي تقاطع روح قاطع امريكا وبريطانيا.

التعديل الأخير:
والنبي ابقي حط جنبهم امريكا والصين وبريطانيا والمانيا وكل الدول التي تتعامل مع اسرائيل وابقي اتعامل مع نفسك بقي علشان المال مبيبقاش حرام :ROFLMAO:
مشكلتك انك مش عارف بتكتب ايه
الشعبويه لا مكان لها ف السياسه :sot4:
يا ليته شعبوي كان ما قال الكلام هذا 😂
المشكلة ان كلامه غير منطقي واحيانا يكون مضحك الى درجة ان الناس تخجل حتى من ان ترد عليه بسبب اللامنطقية في كتاباته 😂

المشكلة ان كلامه غير منطقي واحيانا يكون مضحك الى درجة ان الناس تخجل حتى من ان ترد عليه بسبب اللامنطقية في كتاباته 😂
كلامه ف مواضيع كتيره غير منطقي
حتي مواضيع نقل التقنيه بيحسسني انه داخل كارفور او وول مارت
بيعبي تقنيه من ع الرف وطالع :ROFLMAO:
وف الحقيقه انك ممكن تتفاوض ع تقنيع سلاح 5 سنين مثلا مفاوضات فقط ويا نجحت او فشلت لكن ابو قطبي داخل يعبي البضاعه وماشي:confused:
كلامه علي العلاقات مع اسرائيل هو حر فيه لكن عاوز يقطع العلاقات والاستثمار مع المعترف بها يبقي هتقطع الاستثمار مع 163 دوله ع الاقل

حتي كلامه ع العراق وفلسطين عاوز يضم فلسطين لوصايه السعوديه ويضرب بشار و العراق واليمن وايران ف وقت واحد يحسسك انه بيلعب ببجي :)

كلامه ف مواضيع كتيره غير منطقي
حتي مواضيع نقل التقنيه بيحسسني انه داخل كارفور او وول مارت
بيعبي تقنيه من ع الرف وطالع :ROFLMAO:
وف الحقيقه انك ممكن تتفاوض ع تقنيع سلاح 5 سنين مثلا مفاوضات فقط ويا نجحت او فشلت لكن ابو قطبي داخل يعبي البضاعه وماشي:confused:
كلامه علي العلاقات مع اسرائيل هو حر فيه لكن عاوز يقطع العلاقات والاستثمار مع المعترف بها يبقي هتقطع الاستثمار مع 163 دوله ع الاقل

حتي كلامه ع العراق وفلسطين عاوز يضم فلسطين لوصايه السعوديه ويضرب بشار و العراق واليمن وايران ف وقت واحد يحسسك انه بيلعب ببجي :)
وعلى باله ان الدول معندهاش مشكلة في سيطرة السعودية وتوسعها على حساب اراضيها 😂
وصاية واشياء اخرى 😂

اتمنا من الاداره وضع ايموجن القرف الواحد مهو عارف كيف يعبر عن المهمين في الموضوع 😇

يابني انت وياه جميعكم مقدمي خدمات لتل ابيب فقط وهذي اكبر اهانه لتاريخك اللي تزعجنا فيه كل يوم

فرعون والادارسه والمرابطين والامويين والعباسيين وغيرهم يستعرون منكم في قبورهم ولو خرجو من القبر لقالو اسفخوخس عليكم من مطبعين لا تخجلون من العار الذي وقعتم فيه 🙃

فلسطين لا تعني (شعب فلسطين) بل تعني المسجد الاقصى

فلسطين والدول العربية جميعاً يريدون دولة فلسطين جنب دولة إسرائيل مع تدويل المسجد الاقصى وبصورة افضل اعطاء ادارته للاردن مقابل الاعتراف بالاراضي الاسرائيلية والحكومة الاسرائيلية والجيش الاسرائيلي على اراضي 67 ☺️

بالمختصر لا احد يريد ان يحارب إسرائيل وإسرائيل لا تريد ان تحارب احد بما فيها الدول التي حاربت إسرائيل لعقود ..

سيضل الانبطاح اللي حاصل من الدول العربي للصهاينه وصمه عار على الدول المطبعه و شعوبهم ويكفي ان ضهر وتبين للعالم انهم كانو مجرد يستخدمون القضيه لاهداف خاصه

تحيا السعوديه العضمى وشعبها الباسل

ماهي برأيك فرص التعاون الاماراتي الاسرائيلي للخمس سنوات القادمه

التعاون العسكري بين ايدج والشركات الاسرائيليه سيكون ضربه معلم ينقل الصناعات العسكريه الاماراتيه لمستوى ممتاز

صفقه مبادله و الاستحواذ على الحقل الاسرائيلي اعتقد اهم صفقه حتى الان ان شالله تكمل على خير

رفع التبادل التجاري
دخول الشركات العقاريه (الاذرع الاستثماريه للحكومة) لسوق الاسرائيلي
استقطاب رؤوس الاموال الاسرائيليه وبالتحديد الاجانب الذي يحملون الجنسية الاسرائيليه .. وهذه كانت عقبه فالسابق

الشركات العسكريه كما تفضلت ..
بالنسبه لنا السوق الاسرائيلي سوق جديد
ممكن تدخل فيه لجميع المجالات
الزراعه التحليه المصانع قطاع البنوك الخ

G @GSN بتفكر في الي بفكر فيه؟😂😂

اعلم بمن تظن انني مثل البعض، لكني لست هو من تظن ولكن يمكنك ان ترى مشاركاته وتقيمها لتتأكد بنفسك. يا اخي والله كلامه كثير وغير منطقي واو مترابط حتى. منها اعتقاده بأن نقل التقنية او عقد الصفقات بالفهلوة وليست امر تجاري يخضع لحسابات سياسية واقتصادية وليست نزهة. هذا كله لا شيء امام الكثير من مشاركاته. والله لا املك شيئا ضده كشخص لكن رحم الله امرئ قال خيراً فغنم أو سكت عن سوء فسلم. وللأسف هو لا يسكت بل يأتي بكلام غريب.

اعلم بمن تظن انني مثل البعض، لكني لست هو من تظن ولكن يمكنك ان ترى مشاركاته وتقيمها لتتأكد بنفسك. يا اخي والله كلامه كثير وغير منطقي واو مترابط حتى. منها اعتقاده بأن نقل التقنية او عقد الصفقات بالفهلوة وليست امر تجاري يخضع لحسابات سياسية واقتصادية وليست نزهة. هذا كله لا شيء امام الكثير من مشاركاته. والله لا املك شيئا ضده كشخص لكن رحم الله امرئ قال خيراً فغنم أو سكت عن سوء فسلم. وللأسف هو لا يسكت بل يأتي بكلام غريب.

صادق بدون حلفان..أمزح معك مش اكثر، هو كان انسان عزيز علينا ودائم المناكفة مع ابو قطب ونتمنى عودته بيننا قريبا.
بخصوص آراء ابوقطب، معك حق سعات بتوسع منه شويه😬

الله يرحمه ...كان راجل محترم.

وش الي حقنا ؟ مافيه الا جده حقنا

حبيبي مساحة السعودية مليونين وربع هذي حقنا غيرها مالنا شغل فيه

واذا عن التاريخ فلسطين ارض الكنعانيين مو العرب بس حكمناهم فتره

واذا من ناحية اسلاميه ف مسجد القبة تم تشييده في عهد عبدالملك بن مروان يعني

لا في عهد الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

ولا عهد ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضوان الله عليهم

يالحبيب المسجد الاقصى مو هو قبه الصخره

من ناحيه اسلاميه راجع دينك لانك جبت العيد

سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ (1)

التعديل الأخير:
عودة
أعلى