وفد وزاري لبناني رفيع المستوى في دمشق لبحث "خطة طاقة" يشارك فيها الأردن ومصر

حلو يعني منفهم منك الاردن عم تساعد اسرائيل🙂
نحن على علاقات مع اسرائيل لايوجد جديد في علاقاتنا منذ 1994 والان بالذات سياسيا ندعم حكومة بينيت التي اسقطت حبيب البعض نتنياهو

نفوذ مين كلون كم كيلو غاز حسيتك ضاخخ مليارات الدولارات كلون شوية غاز يا رجل وشكلك نسيان حزبالة اله اذا انت من صفون شي تاني٠🙂
يا اخي هما كام كيلو غاز ومصلحه وظهرت نقولها لأ
انتا ايه اللي مزعلك
خليك في الخليفه ابو ليفه بتاعك

نحن على علاقات مع اسرائيل لايوجد جديد في علاقاتنا منذ 1994 والان بالذات سياسيا ندعم حكومة بينيت التي اسقطت حبيب البعض نتنياهو
وما الفرق بينهما 🤨 كلاهما يهود وعنصريين ويرفضون قيام الدوله الفلسطينيه

وقولك انه لا يوجد جديد غير صحيح بل يوجد شراء الاردن المياه من تل ابيب مما يعني تسليم دقون المزارعين ومياه الشرب للشعب الاردني الى تل ابيب اصبح لتل ابيب ورقة ضغط على حكومة الاردن وشعب الاردن

نتمنا خطة الطاقه تعدي على المياه

تلميع الاسد والاجتماعات مع الروس من قبل الاردن بتعرف كرمال المعبر وخط الغاز بعدين اينها مي بسوريا عنا ينابيع وانهار بس غير مستثمرة عقلية البعث الغبية ما خرج استثمار

ما اسماء الانهار و الينابيع التي لم تستثمر ؟ .

نفوذ مين كلون كم كيلو غاز حسيتك ضاخخ مليارات الدولارات كلون شوية غاز يا رجل وشكلك نسيان حزبالة اله اذا انت من صفون شي تاني٠🙂
اكيد كلا وكل المنتدى يعرف توجهاتي المسالة ليست الغاز او المعبر المسالة تغيير ديموغرافي على حدود اسرائيل

وما الفرق بينهما 🤨 كلاهما يهود وعنصريين ويرفضون قيام الدوله الفلسطينيه

وقولك انه لا يوجد جديد غير صحيح بل يوجد شراء الاردن المياه من تل ابيب مما يعني تسليم دقون المزارعين ومياه الشرب للشعب الاردني الى تل ابيب اصبح لتل ابيب ورقة ضغط على حكومة الاردن وشعب الاردن

نتمنا خطة الطاقه تعدي على المياه
الفرق بسيط نتنياهو كان عراب خطة الخراب في المنطقة التي تهدف الى تقويض الكيان الاردني

لكن شو اسمو لما يروح ملكك لامريكا ويقلون الاسد هوه الحاكم بامر الواقع ويقلون لازم نتعامل معو شو اسمو لما سفارت النظام تضل عندكون بلاردن

deter @deter ملكهم رايح أمريكا ويقول ان بشار هو الحاكم الشرعي بأمر الواقع 🤣 شوف الأسألة اللي طرحها الأخ وشوف رد يا عومري كالعادة "محشور" ويتهرب ..

المشكلة الاخ سأله عدة أسأله ما جاوب عليها وكتب رد طويل يخربط فيه .. على الاقل خل يجاوب سفارة بشار شنو تسوي بالاردن ؟

بالمناسبة وشاخبار المفاوضات مع الملالي طمنونا

اخواننا السعوديين طمنوه عن اخبار مفاوضاتكم مع الملالي يا عومري حاب يستفسر جاوبوه

deter @deter ملكهم رايح أمريكا ويقول ان بشار هو الحاكم الشرعي بأمر الواقع 🤣 شوف الأسألة اللي طرحها الأخ وشوف رد يا عومري كالعادة "محشور" ويتهرب ..

المشكلة الاخ سأله عدة أسأله ما جاوب عليها وكتب رد طويل يخربط فيه .. على الاقل خل يجاوب سفارة بشار شنو تسوي بالاردن ؟

اخواننا السعوديين طمنوه عن اخبار مفاوضاتكم مع الملالي يا عومري حاب يستفسر جاوبوه
اولا راجع التصحيح الذي صدر بعد مقابلة سي ان ان وبعدها احكي تم الرد بهذا الخصوص في وقتها وكان الخلل في مانقله زيد بنيامين ثانيا اي اخ سالني ولم اجاوب انا اجيب على الجميع بلا تاليف من كيسك وبما انك على اتصال مع ديتر خلي يجاوب على اخبار المفاوضات هههه

اولا راجع التصحيح الذي صدر بعد مقابلة سي ان ان وبعدها احكي تم الرد بهذا الخصوص في وقتها وكان الخلل في مانقله زيد بنيامين ثانيا اي اخ سالني ولم اجاوب انا اجيب على الجميع بلا تاليف من كيسك وبما انك على اتصال مع ديتر خلي يجاوب على اخبار المفاوضات هههه

ماشي بس انت تؤكد كلامي ان بينامين صحفي مرتزق وغير موثوق بالدليل اني لما استعنت بترجمته لكلام ملك الاردن عن بشار وسوريا قلت لي ان الخلل من بينامين (حرّف تصريح الملك) فلماذا كنت تدافع عنه لما كنا نقول صحفي غير موثوق ؟

بخصوص ديتر حاضر يا عومري راح اسأله

deter @deter اخونا صاحب الجواز الأمريكي ڤايبر حاب يعرف رأيك حول أخبار مفاوضات السعودية مع الملالي

خلاص يا عومري اول ما يجاوبني ديتر راح انسخ لك رده ، على اعتبار انك مسوي له تجاهل

ماشاءالله عليكم انتم شادين حيلكم وتقرؤون كلامه كله

الفرق بسيط نتنياهو كان عراب خطة الخراب في المنطقة التي تهدف الى تقويض الكيان الاردني

🙂 وهل سيعيد الجديد للاردن شيء اكتسبه نتنياهو لا اذن مثل بعضه

والخطه الاقتصاديه تحدث عنها سعد الحريري في اخر لقاء له معا احد الاعلاميات النكرات

وان هناك امريكا في النص لصالح دعم لبنان بالغاز

ثانيا اي اخ سالني ولم اجاوب انا اجيب على الجميع بلا تاليف من كيسك

لا يا عومري مو من كيسي انت فعلاً تهربت من كم سؤال سألهم لك الأخ ولم تجاوب

شو اسمو لما سفارت النظام تضل عندكون بلاردن والكلب بهجت سليمان ضابط المخابرات يكون السفير وانتو بتعرفو انو كان كلب عم يخرب بلاردن ويدعم القوميين الكلاب عندكون

ممكن تنورنا ليش سفارة الجحش بشار تعمل لديكم ؟ وياليت تتكلم عن نقطة بهجت سليمان أيضاً

🙂 وهل سيعيد الجديد للاردن شيء اكتسبه نتنياهو لا اذن مثل بعضه

والخطه الاقتصاديه تحدث عنها سعد الحريري في اخر لقاء له معا احد الاعلاميات النكرات

وان هناك امريكا في النص لصالح دعم لبنان بالغاز
نتنياهو لم ياخذ شي لكي يعيده بينت ماحدث ان نتنياهو كان ركيزة الاحداث التي كانت تستهدف الكيان الاردني و كان يطرح نظرية الوطن البديل اما الخطة الاقتصادية تبع سعد الحريري تحتاج على الاقل عام او عامين لتنفيذها لان هناك بنى تحتية يجب انشائها لهذا الغرض ولحينها اراداة الله سبحانه وتعالى تغير مايشاء سبحانه ان كان في سوريا او المنطقة

لا يا عومري مو من كيسي انت فعلاً تهربت من كم سؤال سألهم لك الأخ ولم تجاوب

ممكن تنورنا ليش سفارة الجحش بشار تعمل لديكم ؟ وياليت تتكلم عن نقطة بهجت سليمان أيضاً
اي سؤال من اي عضو اجاوب عليه طبعا ديتر خارج الحسابات لاسباب معروفة اما سفارة ال ج ح ش بشار تعمل للامور القنصلية فقط وبهجت سليمان تم ابعاده

ماشي بس انت تؤكد كلامي ان بينامين صحفي مرتزق وغير موثوق بالدليل اني لما استعنت بترجمته لكلام ملك الاردن عن بشار وسوريا قلت لي ان الخلل من بينامين (حرّف تصريح الملك) فلماذا كنت تدافع عنه لما كنا نقول صحفي غير موثوق ؟

بخصوص ديتر حاضر يا عومري راح اسأله

deter @deter اخونا صاحب الجواز الأمريكي ڤايبر حاب يعرف رأيك حول أخبار مفاوضات السعودية مع الملالي

خلاص يا عومري اول ما يجاوبني ديتر راح انسخ لك رده ، على اعتبار انك مسوي له تجاهل
اولا رايي بزيد بنيامين لايعني انه منزه عن خطا هو بشر ان كان مرتزق او لا فكل الصحافة بمفهومك مرتزقة للجهة التي يتبعونها كمثال قناة المجوسية وانا سالتك عن المفاوضات لان هناك رائحة جولة ثانية في بغداد والعلم عند الله

يا اخي هما كام كيلو غاز ومصلحه وظهرت نقولها لأ
انتا ايه اللي مزعلك
خليك في الخليفه ابو ليفه بتاعك
ما زعلان اصلا لبنان وجودها وعدمو نفس شي بس هاد عم يصير ع حساب دم اهل بلدي

وانا سالتك عن المفاوضات لان هناك رائحة جولة ثانية في بغداد والعلم عند الله

كلنا نكره ايران بلا شك ولكن اي مفاوضات مع ايران لكف اذاها عن الدول العربية وعدم التدخل بها فهو مرحب به ، هناك دول ترحب بالتواجد الايراني مثل لبنان والعراق يعني مفروض اول نقنع هالدولتين ان نظام ايران زباله بعدين نقنع ايران بخروجها

انت اي احد يتعامل مع كل من دعم بشار تضع عليه اكس وتعتقد انه فضيحة ، مثلاً من الواضح انك مستاء من المفاوضات السعودية الايرانية ان تمت المفاوصات لأن راح تقول (يا عومري شو هاظ كيف السعودية عم تتصالح مع ايران يلي عم تقف مع نظام بشار) والأمر ذاته مع مصر والامارات (يا عومري شوف بن زايد والسيسي عم يتعاملوا مع روسيا يلي بتدعم بشار شو هاظ يا زلمه)

الحياة عندك متمحورة حول بشار وقردوغان وحفتر وايران كل ردودك في فلك هذول الأربعة وكل الملفات تربطهم في بعض وكل الملفات عندك ان السيسي وبن زايد عم يدمروا المنطقة ، طبعاً لا تتتجرأ ذكر السعودية ولا حتى بن زايد والسيسي بس احنا فاهمين تلميحاتك

هذا غير سالفة المحاور الكاذبة التي لفقتها ان السعودية وتركيا وقطر سيكونون ضد المحور الروسي الايراني (المصري الاماراتي) ، ثم تجد ان تركيا تتصالح مع مصر والامارات قبل السعودية ، وحتى قطر التي من المفترض انها مع المحور السعودي التركي ضد المصري الاماراتي تجد ان قطر تتقرب اكثر من مصر وتتقرب بدرجة اقل من الامارات

لا يوجد مانع بالاعتراف ان نظرتك كانت قاصره وخاطئة بدل انك كل مرة تتبنى راي وتكرره ١٠٠ مرة ولما يطلع غلط ترقّع ! نحترم كثيراً من يعتذر عن تحليله الخاطىء

ما اسماء الانهار و الينابيع التي لم تستثمر ؟ .
ينابيع القلمون واحدها في جبعدين السريانية ينابيع جبال الساحل مياه الثلوج في القلمون والسويدا وحمص والساحل وحلب وادلب هي كلها ثروة تقدر بمئات ملايين الامتار المكعبه تذهب هدرا بدون فائدة دولة غبية لا اكثر

اولا لم يحدث ذلك مايحدث كله باتفاق دولي ولاحاجة لملك او رئيس ليقنعهم بهذا الامر ما لايريد اخوتنا في الشعب السوري استيعابه ولا الومهم بذلك لكثرة الضغوط عليهم والغريق يتثبت بقشة كما يقال ان ما يحدث من تهجيير وقتل متفق عليه دوليا وبموافقة دولية انظر مثل مايحدث في استنا او مايحدث في الشمال ولماذا الجولاني لايمس ودور الدول الغربية في ادلب وغيرها وفتح معبر انساني بين الجولاني والاسد قبل ايام مماذا تسميه و غيرها من الامور كلها بتخطيط دولي يا عزيزي امريكا تريد تامين حدود اسرائيل من الخطر السني واهالي درعا فهموا الرسالة ولهذا طالبوا بخروج جماعي نحو الاردن او تركيا
معابر النظام والجولاني بتنفتح يومين وبتتسكر بصرماية ما عكيف الجولاني يكون بعلمك هاد اولا بس لا الي صار بجنوب معروف من 2018مين وراه ومين ضغط ومين شارك بلحصار ع درعا ومين كان سببب بدخول النظام ع درعا وانتو ورا خط الغاز والكهربا وفتح لمعبر المعبر عم يغرقكون بلمخدرات ومع هيك ما تسكر لو اي دولة تانية كان حرقت المعبر ما بس سكرتو

ينابيع القلمون واحدها في جبعدين السريانية ينابيع جبال الساحل مياه الثلوج في القلمون والسويدا وحمص والساحل وحلب وادلب هي كلها ثروة تقدر بمئات ملايين الامتار المكعبه تذهب هدرا بدون فائدة دولة غبية لا اكثر

هل اعلنوا اسباب لعدم استثمارها ؟ .

عودة
أعلى