التمثيل عالي جدا .. ماعدا تمثيل السعوديه !!
هل هناك سبب او خلافات ؟
التمثيل السعودي والتركي والايراني متساوي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
التمثيل عالي جدا .. ماعدا تمثيل السعوديه !!
هل هناك سبب او خلافات ؟
وين عالي لا حضر امير ولا ولي عهد الامارات ... حتى ايران حضر وزير خارجيتهم