وين عالي لا حضر امير ولا ولي عهد الامارات ... حتى ايران حضر وزير خارجيتهمالتمثيل عالي جدا .. ماعدا تمثيل السعوديه !!
هل هناك سبب او خلافات ؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وين عالي لا حضر امير ولا ولي عهد الامارات ... حتى ايران حضر وزير خارجيتهمالتمثيل عالي جدا .. ماعدا تمثيل السعوديه !!
هل هناك سبب او خلافات ؟
ولا ولي عهد الامارات
وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي الى بغداد
وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي الى بغداد
اتفق معك ... لكن بالنسبة للتمثيل بالواقع (مختلف) ، الصلاحيات كلها عند ولي عهد ابوظبي.محمد بن راشد هو نائب رئيس الدولة
الرجل الثاني في التمثيل بعد الشيخ خليفه الله يشفيه
وأتفق معك بخصوص تمثيل السعودية وحتى تركيا فالبلدين يعرفان أن المؤتمر شكليات مالم يعالج أصل المرض وليس اعراضه.
يا سيدي فعلا ما في غير هل دولتين بيعرفو انو المؤتمر متل قلتو لا بقدم ولا بأخرمحمد بن راشد هو نائب رئيس الدولة
الرجل الثاني في التمثيل بعد الشيخ خليفه الله يشفيه
وأتفق معك بخصوص تمثيل السعودية وحتى تركيا فالبلدين يعرفان أن المؤتمر شكليات مالم يعالج أصل المرض وليس اعراضه.