الدعم الإداري

الاستخبارات الأميركية: أول إصابة بشرية بـ #كورونا نجمت عن حادث في مختبر على الأرجح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
على الأرجح

على الأرجح
cia 2018-2021

dump GIF
 
تصريح ليس في محله
هناك فشل استخبراتي في افغانستان و لان تصرح لاستخبارات لامريكية انها اصلا مشغولة بأين اتت كورونا .
 
الاستخبارات الأميركية: أول إصابة بشرية بـ #كورونا نجمت عن حادث في مختبر على الأرجح





😌 بعد ما طلب الصينيين من الامريكان البحث عن الفيروسات ربما طلعت من مختبراتهم
 
يناقش في الموحد، لا يستحق الانفراد بموضوع.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى