جمهورية سيراليون تعلن عن فتح قنصلية في الصحراء المغربية

يعني البوليساريو علي الاراضي الجزائريه اصلا؟؟ والله اللي انا اتعلمته في التاريخ ان المغرب جزء واحد فقط والصحراء (المغربيه) وليس الغربيه كما يشاع
الواقع على الأرض هو ما قلت أخي

البوليساريو و من معهم يتواجدون في تندوف بالجزائر حلمهم ان ينسحب المغرب من اقاليمه الجنوبية بشكل مضحك , بخصوص ما ذكرته بالاحمر لا توجد اي قيود بين الشمال و الجنوب الامور عادية انا قبل اشهر كنت في الصحراء قادما من اقصى الشمال
اتمني لكم السلامه وان شاء الله محنه ويتم التخلص منها في القريب العادل

نحن في ارضنا اخي العزيز لا توجد قوة ستخرجنا منها
انت مرحب بك في اجمل مدن الصحراء على نفقتي الشخصية

;) ;) :D:D

بدل بحث في مشاكلكم من الماء الي الخبز تبحث في شؤون الاخرين هههههه
المفترض والمعترف به ان تكلفه القنصليات والسفارات تكون علي الدوله صاحبه السفاره وليس علي الدوله صاحبه الأرض

يعني البوليساريو علي الاراضي الجزائريه اصلا؟؟ والله اللي انا اتعلمته في التاريخ ان المغرب جزء واحد فقط والصحراء (المغربيه) وليس الغربيه كما يشاع

لدلك يجب على الاخوة العرب تصنيف الدور الجزائري بالمنطقة على أنه موقف عدائي
وازيدك من الشعر بيت يدعمون ماليا وعسكريا وديبلوماسيا البوليساريو وعندما رد عليهم المغرب رد دبلوماسي "ان كنتم تدافعين عن حق تقرير المصير فالاولى دعم انفصال جمهورية القبائل عن الجزائر "استشاطو غضبا ولم يتقبلوها ووصفو المغرب بأنه يشكل خطر على الجزائر وقطعو العلاقات

شكرا لك اخي العزيز ، سنتخلص منهم طال الزمن أو قصر حربا أو سلما ، نفسنا طويل جدا و متحدون كلنا و القضية حياة أو موت عندنا أنا شخصيا يموت 1 مليون مغربي أهون عندي من إعطاء الصحراء للبوليساريو الزنادقة الشيوعيين الملحدين ، كن واثق ان الحسم سيكون لنا مهما تكون الكلفة

المفترض والمعترف به ان تكلفه القنصليات والسفارات تكون علي الدوله صاحبه السفاره وليس علي الدوله صاحبه الأرض

حاول تشاهد الصورة الكاملة ، المغرب عنده هدف كبير جدا يخطط له من خلف هذه القنصليات ، دعك من الكلفة هذه أشياء تافهة ثانوية لا قيمة لها مقارنة بأهمية و حساسية و خطورة الصحراء بالنسبة للمغرب ، القنصليات وسيلة و ليس غاية

لدلك يجب على الاخوة العرب تصنيف الدور الجزائري بالمنطقة على أنه موقف عدائي
وازيدك من الشعر بيت يدعمون ماليا وعسكريا وديبلوماسيا البوليساريو وعندما رد عليهم المغرب رد دبلوماسي "ان كنتم تدافعين عن حق تقرير المصير فالاولى دعم انفصال جمهورية القبائل عن الجزائر "استشاطو غضبا ولم يتقبلوها ووصفو المغرب بأنه يشكل خطر على الجزائر وقطعو العلاقات
الرد عليهم بجمله واحده فقط

ماحد يفهمنا ياجدعان هو ايه المشكله بالضبط.. اللي انا اعرفه ان اسمها الصحراء المغربيه وهي جزء من المغرب ايه بقي المشكله؟؟
اذا كان المغرب يسيطر عليها ليه الجيش مايعمل حمله عسكريه يقضي بها علي الانفصالبين ويعلن الحدود مناطق عسكريه ما ان يتم احتيازها الا ويتم ارساله علي الاخره عدل
سؤال صغير لو سمحت.. الصحراء المغربيه من يسيطر عليها الان.. هل البوليساريو ام الجيش المغربي.. ثانيا هل خناك اي قيود علي التنقل من شمال المملكة الي الجنوب مثلا ولا فيه حريه.. اصل الكلام اللذي يقال خنا في المنتدى غريب بعض الشي واسف علي الاطاله

- الاخوان الكرام باختصار : المملكة المغربية تسيطر على الصحراء الغربية و الحياة عادية في اقليم الصحراء . لكن في الحدود مع الجزائر و موريتانيا ميليشيات الانفصال المدعمة بالسلاح و العتاد من الجزائر تحاول مرة مرة الهجوم على الجدار العسكري المغربي في المنطقة العازلة على الحدود . فتكون ابادة عن طريق الدرونات او المدفعية .

- الاخوان الكرام باختصار : المملكة المغربية تسيطر على الصحراء الغربية و الحياة عادية في اقليم الصحراء . لكن في الحدود مع الجزائر و موريتانيا ميليشيات الانفصال المدعمة بالسلاح و العتاد من الجزائر تحاول مرة مرة الهجوم على الجدار العسكري المغربي في المنطقة العازلة على الحدود . فتكون ابادة عن طريق الدرونات او المدفعية .

كفو والله

هل يوجد مدن سكنية خارج سيطرة الدولة في الصحراء المغربية ؟
ما طبيعة الوضع في الصحراء واماكن تواجد المتمردين ؟
كل الصحراء المغربية و مدنها تحت السيادة المغربية ..
المليشيات الانفصالية موجودة على التراب الجزائري طوال 40 سنة يقوم النظام الجزائري بتمويلها و تسليحها و تدريبها و تمويل بعثاتها الدبلوماسية في كل انحاد العالم و بجواز سفر جزائري

كم تبلغ الميزانية التي خصصها المغرب لفتح قنصليات للدول الأفريقية ؟
لاشيء مقارنة بما خصصتم للمرتزقة، لكن رغم ذلك نقدر شعورك الصادق و قلقك على ميزانيتنا فذلك من صميم نبلك وحسن أخلاقك :sneaky:

التعديل الأخير:

الجدار و ما ادراك ما الجدار ، انتهت الاشغال فيه سنة 1987 و انتهت معه بوليخرا عسكريا و اصبحت أضحوكة

g
لا يوجد لا شراء و لا هم يحزنزون دول ارادت تنمية نفسها انسوا تلك الدول الجاهلة التي كانت تعترف لكم بالبوليساريو مقابل بضعة دولارات الأن الأأمر مختلف الناس تيقظت و تركز على نفسها

أظن لن تكون أكثر مما صرفه اصحاب الاصابع الزرقاء على مدى أكثر من اربعة عقود في محاولة لاقناع العالم بالاعتراف بمرتزقتهم كدولة 😎

g

لا يوجد لا شراء و لا هم يحزنزون دول ارادت تنمية نفسها انسوا تلك الدول الجاهلة التي كانت تعترف لكم بالبوليساريو مقابل بضعة دولارات الأن الأأمر مختلف الناس تيقظت و تركز على نفسها

نعم نشتري و ندفع رشاوي و نتٱمر و نخادع و نتحالف مع ابليس شخصيا دفاعا عن أرضنا ، أين المشكل ؟؟ هل نحن في كأس عالم ينتظرون منا نلعب Fair Play أم ماذا ؟؟ نحن في حرب و لسنا في لعبة !!

هل الجزائر نسيت أنها حرضت علينا المعسكر الشرقي بأكمله ، و أحضرت لنا الزنادقة المرتزقة من كوبا و فيتنام و ألمانيا الشرقية لكي يحاربوا المغرب ؟؟ أين كانت الأخلاق و اللعب النظيف آنذاك ؟؟

سندافع عن المغرب بكل الطرق المشروعة و غير المشروعة 🇲🇦👍

القنبلة القادمة بعد سيراليون هي عملاق إسمه نيجيريا 🇳🇬

سكريني عندك و تذكرني 😉

يمكن ان تفعلها نيجيريا نكاية في جنوب افريقيا فقط ... هناك كراهية بينهم كبيرة

ستفعها من أجل انبوب الغاز العملاق الذي سيغير وجه نيجيريا و غرب أفريقيا بأكمله ، دراسة الجدوى التي تم تكليف المكتب البريطاني Penspen انتهت و أثبتت أن المشروع ممكن تطبيقه تقنيا و أنه مربح ماديا ، بقي الان التوقيع الرسمي بين المغرب و نيجيريا ، نيجيريا ستسحب اعترافها بالبوليخرا قريبا

عودة
أعلى