السعودية وروسيا توقعان اتفاقية حول التعاون العسكري

المستفيد الاول من الاتفاقية هي روسيا

تخيل اس 400 يبلي بلاء حسن في صد البالستي من اليمن

ستكون دعاية من العيار الثقيل لمنظومات الدفاع الروسي تهز العالم اجمع

صواريخ اسكندر

:love: :love: :love: :love: :love: :love:

لو نخرج بهذا
كثر الله خيرهم
وقفل بعدها

بعيدا عن التعلقيات السطحية،،،

ماذا ينقص السعودية ويمكن ان تجده في روسيا ولا يمكن ان تتحصل عليه من حلفائها الغربيين ؟؟؟

اي شخص تابع السعودية في السابق يعرف انها تستخدم روسيا والصين كا وسيلة للضغط على الغرب

نفس سالفة ال S400 الي خلت امريكا تبيعنا الثاد برخص التراب

وبما ان فيه حظر حالي وسوء علاقات مع بايدن شي متوقع ان السعودية بتتجه لروسيا للضغط على الغرب

بكرا بيطلع لك جمهوري في الكونغرس ويقول لبايدن ليش منعتهم راحت الفلوس لاعدائنا

الان لو تم شراء اي سلاح روسي، سنرى الموجة الجديدة من المنتديات والمشاركات :

قوة وعظمة السلاح الروسي... :D :D
والله لو تتعاقد السعوديه على عشره رووس نوويه روسيه ستبقى خرده

‏RT: السعودية وروسيا توقعان اتفاقية حول التعاون العسكري، بحضور نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، ووزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو
مشاهدة المرفق 413185مشاهدة المرفق 413184
بالتوفيق لمملكتنا الغالية 🇸🇦
اتوقع بيكون اكثر شي ضغط على بعض الدول انو فيه بديل وانو جادين بالتوقيع
وقرب معرض السلاح للضغط على اغلب الشركات للحضور والموافقه على الشروط

طالما الغرب غير متعاون لماذا لانتعاون مع الروس

البراجماتية حلوة وتفتح افاق جديدة

غير صحيح ....انت حدد حاجتك وهدفك من السلاح الروسي

كمثال السوخوي هل ستؤدي الى تحقيق الهدف من القضاء على الارهاب ؟ سيادة جوية ؟ قصف ارتال ؟

ان تحقق الهدف فالكلام ان السلاح الروسي خردة هو مجرد وهم وتخوف من خوض تجربة مع السلاح الشرقي
انا معنديش مشكله مع السلاح الغربى أو الشرقى .. انا اتكلم عن ردود البعض عندما كان يقال ... مزهرية وخرده .. وبالتأكيد سيتغير الكلام الان

مهو لازم مقاتلات او دفاع جوي بعيد المدى او متوسط وحتى مهو لازم شراء السلاح يكفي التكلنوجيا لدعم ابحاث مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنيه سواء في البر او البحر او الجو المهم نطلع بتكلنوجيا كما كان الشرط الاولي في موضوع اس400 التكلنوجيا قبل التشغيل وهذا رفضه الروس
انا معنديش مشكله مع السلاح الغربى أو الشرقى .. انا اتكلم عن ردود البعض عندما كان يقال ... مزهرية وخرده .. وبالتأكيد سيتغير الكلام الان.. بالعكس أنا بلدى مشغل المعسكرين .. عموما عندنا لا نعيب بشكل علمى سلاح شرقى أو غربى لانه له هدف من هيئه التسليح والارداه السياسيه .. انا أتعجب وانت تعرف الردود طبعا

انا معنديش مشكله مع السلاح الغربى أو الشرقى .. انا اتكلم عن ردود البعض عندما كان يقال ... مزهرية وخرده .. وبالتأكيد سيتغير الكلام الان

لديك مصر كمثال جمعت في سلاحها الجوي بين المقاتلات الامريكية والروسية وحتى الفرنسية

القوات الجوية ستبقى اف 15 عمودها الفقري مع تطعيم ( ان شائت القيادة الكريمة ) بالمقاتلات الروسية

التنويع بمصادر السلاح هي الحكمة لسبب انك لاتخضع تحت اي ابتزاز بوقف قطع الغيار او الصيانة او الذخائر

المستفيد الاول من الاتفاقية هي روسيا

تخيل اس 400 يبلي بلاء حسن في صد البالستي من اليمن

ستكون دعاية من العيار الثقيل لمنظومات الدفاع الروسي تهز العالم اجمع

يارجال ان شالله ما يصدمونا ربعنا بس باي صفقات مع روسيا.

لا فائدة من كثرة التواقيع ، لا ارى ان الروس مناسبين او جادين بالتعاون العسكري ... واشك ان العقلية الروسية تغيرت ... عموماً لا ارى اننا نحتاج الروس كثيراً ، لكن لا بأس من التعاون ببعض المجالات كـ(الذخائر) مثلاً

الروس ايضاً متعنتين،الاس ٤٠٠ من ٢٠١٧ نتفاوض معهم على نقل تقنيه والى الان م صار شي،نقل التقنيه كله راح يبين ب معرض الرياض والله اعلم
ما فيه تفاوض على الـ s400 ، العرض كان روسي ووافقنا (لكن) اختلفنا بالشق التقني ، وتوقف الموضوع (خصوصاً) بعد موافقة امريكا على الثاد بشقه التقني

عودة
أعلى