قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لن أستبق الأحداث لكن قد يكون هذا الخبر مرتبط بما يجري
مع ذلك احتمال ان يكون مجرد انفجار عرضي وارد
ما اظن الها علاقة، هذه يقال انه اسقطتها F-15 أمريكية بالقرب من الحدود الأردنية، لأنه الإيجل تقوم بدوريات جوية فوق التنف تقريباً بشكل دائم
في السلطي حالياً F-15E و F-35، والله أعلماظن الاف16
في السلطي حالياً F-15E و F-35، والله أعلم
كيف حالكيطعمك الحج والناس راجعه على قولت السوريين
الاف15 مشت واظن الاف35 معها
كيف حالكأنا قصدي في الأردن، وشفتهم على صور جوية حديثة ما زالوا موجودين
يعني الامريكان وقعوا اتفاقية دفاعية طويلة عريضة مع الاردن عشان ينقلوا المقاتلات للظفرة !!يب انا اقصد الاردن مشت للظفرة الاف15 زماان
قصف العراق وسوريا
الظفرة والعديد ياحب