أردوغان يستقبل طحنون بن زايد في أنقرة

نشر الإرهاب والتطرف أعتقد هم ابعد الناس عنه وطبيعتهم بعيدين عن السياسة هذا بحسب خبرتي فيهم وان كانوا متشددين فتشددهم على نفسهم ما يفرضونه على غيرهم

صحيح
تجد البابا القرضاوي يبكي ويتحسر على حال الشعوب وظلمها مع حكامها
ويصمت على ظلم قبيلة كاملة في قطر وهو اكل من اكلهم وشرب من شربهم واطعموه من بعد جوع وامنوه من بعد خوف ومناديب القرضاوي نفس الوضعية

والسلفيين يتمسكون بالحكام لحفظ الامن والرواح ولا توجد رؤية واضحة للخروج

بس سلفية متشددة ومصيبة نزلت عبلاد كتير متل بلدي السفلية كانت قليلة جدا وللاسف دخلت مجتمعنا وعم دمره
السلفية اللي بدمره مش تسلط الاقلية العلوية علي الاغلبية السنية؟ ولا مش البراميل وايران وتركيا ومليشياتهم

ههههه مصر ربما السودان سبحان الله قبل كم يوم وقعوا مع تركيا اتفاق عسكري وسواكن التركي فيها ليبيا حاول حفتورة واكل دق عل خشمة تونس اللعبة لم تنتهي ورسالة امريكا واضحة اذربيجان اعتقد الكل شاهد سحق الارمن وافغانستان قطر وتركيا تلعبان ادوار رئيسية واتفاق العلا اعتقد العكس صحيح لان ولا شرط تنقذ والجزيرة عم تبث لساتها وحامل لواء محاربة الاخوان عم يشرب قهوة مع هاكان فيدان هههههه وعم يستثمر مليارات عند الخليفة اردو ياعيني لاتحاول ماتترقع بالمناسبة الجاي احلة ان شاء الله

كل دولة لها رؤية لكن سيادتو يلعب على الحبلين مع حفتر ومع غيره
والقرموطي يحاول الترقيع ويوم فشل معي عطاني تجاهل 🤭

السلفية اللي بدمره مش تسلط الاقلية العلوية علي الاغلبية السنية؟ ولا مش البراميل وايران وتركيا ومليشياتهم
ما فهمت علي بقصد تدمير المجتمع وليس البلد
نحنا شعب ربينا عل وسطية قبل البعث بزمان كتير
بس السلفية تدخلت بكل شيى في حياتنا
ما ناقص غير يمنعونا ندبك😒😒😒

ما فهمت علي بقصد تدمير المجتمع وليس البلد
نحنا شعب ربينا عل وسطية قبل البعث بزمان كتير
بس السلفية تدخلت بكل شيى في حياتنا
ما ناقص غير يمنعونا ندبك😒😒😒

اذا مادبكت بيمغصك بطنك شي ! هههه

عطنا امثله واقعية !

اذا مادبكت بيمغصك بطنك شي ! هههه

عطنا امثله واقعية !
تخيل ما ادبك بمرض والله
عندي ابن خالي سلفي وشي ٤ من العيلة
شي حرام الاركيلة شي حرام المرة تطلع بلا خمار شي حرام تقول مرحبا شي حرام تنفخ بل اكل شي حرام الاعراس
وامور الصلاة الي انا ما بناقشهون فيها لان ماني ملم بدين
بس عندي ابن عمي شيخ خريج معهد الفتح بناقشهون وكل عاده بطلعو هريبة

لا ياحبيبي من زمان وراجع مشاركاتي متوقع هل النتيجة الناس الي عايشة بالموازي كانت فارضة شروط وتحديات ووووو وبالاخر تستثمر عند ابو بلال المهم وش راح تكول البنت يوم يتصور ابو بلال اردو مع الشيخ محمد بن زايد و غيره بالمستقبل

deter @deter
منو من الدول العربية اللي شعبها يكتب حرف القاف كاف ؟

اول كان يقول عن Google "كوكل"
والحين "تقول" كاتبها "تكول"

عراقي يتكلم سوري يدعي انه اردني ويطبل لتركيا

صدااااااع وأنا أحاول أفهم هذي اللخبطة 😂

لا تتعب حالك اولا القاف اكثر من يستخدمها سكان الساحل السوري واذا تحب راجع تعليقاتي راح تشوفني اتكلم عدة لهجات خليجي عل مصري عل شامي على عراقي على اردني وووو حسب الي الشخص والموضوع ثانيا شغلتي اسهل من ناس صدعوا روؤسنا بخطر الاخوان والخليفة واخرتها يستثمروا عندوا او بخطر ايران ويدعموا بشار و قبل شوي احد الاخوة علق عل منشور لضاحي خلفان يتهم فيه قادة طالبان بانهم عملاء للاستخبارات الامريكية وقواته كانت تحارب جنبا الى جنب معهم ههههههه شغلتك صارت عويصة

ما أعرف شو هذا الكتاب ولكن قبل عدة سنوات لقيته في منامي وكان مرمي عند مزبله

هذا الكتاب " كل سياسي " لازم يكون في رفه ، اصلاً كل سياسي يقرأ هذا الكتاب

بكل ثقة بمجرد فهم و تطبيق مافي الكتاب راح تلعب لعبة السياسية بشكل ممتاز

انصحك فيه بقوة

لو كانت الزيارة بالعكس لراينا تهليل وتطبيل طبعا لليسال الامر متعلق بملف القاعدة الاماراتية في افغانستان
وكثير من الامور الحلوة جدا الموجودة هناك

قاعدة؟ لاتوجد قاعدة اماراتية هناك

مدري من وين تجيب هاذي الخرافات لكن انا خدمت ٣ جولات في
افغانستان كل جولة ٦ شهور

القوة يكون تعدادها بالعشرات يتمركزون بالسفارة ومهمتهم حماية السفارة و ازالة الالغام في منطقة السفارات و مساعدة القرى القربية والمروحيات تتمركز في قاعدة الناتو و بضع مدرعات في السفارة ومصفحات

من قالك اننا نمتلك قاعدة هناك؟ والشيخ عبدالله زار السفارة وتفقد الجنود هناك

لم نشارك في مواجهات مباشرة ولا مهام قتالية ولا
استطلاعية ولا تخطيط في الهجوم

مهمتنا كانت مساعدات للقرى و التعليم و بناء مستشفيات و مشروع الشورى للتحاور مع الافراد هناك و قبايلهم وكل هذا تحتاج قوة صغيرة لمنع الفوضى و كل ٥ كانو ٣ مسعفين من الجنود

قاعدة؟ لاتوجد قاعدة اماراتية هناك

مدري من وين تجيب هاذي الخرافات لكن انا خدمت ٣ جولات في
افغانستان كل جولة ٦ شهور

القوة يكون تعدادها بالعشرات يتمركزون بالسفارة ومهمتهم حماية السفارة و ازالة الالغام في منطقة السفارات و مساعدة القرى القربية والمروحيات تتمركز في قاعدة الناتو و بضع مدرعات في السفارة ومصفحات

من قالك اننا نمتلك قاعدة هناك؟ والشيخ عبدالله زار السفارة وتفقد الجنود هناك

لم نشارك في مواجهات مباشرة ولا مهام قتالية ولا
استطلاعية ولا تخطيط في الهجوم

مهمتنا كانت مساعدات للقرى و التعليم و بناء مستشفيات و مشروع الشورى للتحاور مع الافراد هناك و قبايلهم وكل هذا تحتاج قوة صغيرة لمنع الفوضى و كل ٥ كانو ٣ مسعفين من الجنود

يا اخي معسكر منامة منطقة تمركز ولايهمك اهم اشي تكون راضي

انا ماني كذاب بس بالعرف العسكري اي ارض فيها قوات وترفع عليها علم بلدك تعتبر قاعدة عسكرية

كل سفارة فيها قوة عسكرية صغيرة من استخبارات و فرقة خاصة للطواري

عودة
أعلى